شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بالصور تدشين أولى رحلات طيران ناس المباشرة بين جدة والدار البيضاء، وبدأ طيران ناس اليوم استئناف أولى رحلاته ال مباشر ة إلى الدار البيضاء إذ سيربط بين مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء ومطار الملك عبد .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور.

. تدشين أولى رحلات طيران ناس ال مباشر ة بين جدة والدار البيضاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور.. تدشين أولى رحلات طيران ناس المباشرة بين جدة...

وبدأ "طيران ناس" اليوم استئناف أولى رحلاته المباشرة إلى الدار البيضاء إذ سيربط بين مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة عبر ثلاث رحلات أسبوعية، أيام السبت والثلاثاء والخميس.

وتُشغّل شركة "طيران ناس" التي انطلقت عام 2007، أكثر من 1500 رحلة جوية أسبوعية إلى أكثر من 70 وجهة محلية ودولية، سهّلت خلالها نقل أكثر من 60 مليون مسافر، وتهدف الشركة إلى توسيع انتشارها بشكل أكبر من خلال الوصول إلى 165 وجهة محلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

إضافةً إلى ذلك، حصلت "طيران ناس" على جائزة "أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط" في 2022 للعام الثامن على التوالي، وذلك من مهرجان جوائز السفر العالمية.

كما حصلت "طيران ناس" على أعلى تصنيف في تقييم أجرته منظمة "أبيكس APEX" غير الربحية، التي تُعد من أكبر روابط شركات الطيران الدولية، حيث شمل التقييم 600 شركة طيران من مختلف الفئات حول العالم، وجاء "طيران ناس" في فئة أربعة نجوم، وهي أعلى فئة للطيران الاقتصادي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. تدشين أولى رحلات طيران ناس المباشرة بين جدة والدار البيضاء وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدار البیضاء

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد أولى رحلات العمرة 2024

كتب- محمد أبو بكر:

كشف مصدر بغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، عن موعد بدء أولى رحلات العمرة 2024.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إن أولى رحلات العمرة من المتوقع لها أن تبدأ خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء من توثيق عقود وكالة العمرة لعام 1446هـ.

وأضاف المصدر، أن كافة الشركات ستنتظم رحلات بدءًا من شهر أكتوبر القادم 2024.

وأوضح أن كافة الشركات توثق حاليًا عقود وكالة العمرة لعام 1446هـ وفقًا للمواعيد المحددة من قبل السلطات السعودية.

وكان شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، اعتمد الضوابط والقواعد والإجراءات المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم 1446هجرية، وذلك عقب انتهاء اللجنة العليا للعمرة والحج من إعدادها.

ويمكن لشركات السياحة توثيق عقود وكالة العمرة لعام 1446هـ وفقاً للمواعيد المحددة من قبل السلطات السعودية في هذا الشأن، شريطة عدم وجود أي مواقف قانونية خاصة بالشركة لدى أيًا من الإدارات التابعة للإدارة المركزية لشركات السياحة أو أن يكون تم مجازاتها بقرار وزاري يحول دون تنفيذها لرحلات العمرة لهذا العام.

مقالات مشابهة

  • بعد سنوات من توقف الأشغال.. هدم فندق مرحبا بمدينة الدار البيضاء
  • طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 إلى 6 مدن أمريكية
  • شراكة استراتيجية بين مبادلة والدار بقيمة تفوق 30 مليار درهم
  • خالد بن محمد بن زايد يدشن شراكة استراتيجية بين مبادلة والدار
  • خالد بن محمد بن زايد يدشن شراكة استراتيجية بين مبادلة والدار بقيمة إجمالية تتجاوز 30 مليار درهم
  • الدار البيضاء..اعتقال شرطي وشريك له بتهم السرقة وانتحال صفة وابتزاز قاصرين
  • الدار البيضاء..التحقيق في تورط مفتش شرطة ممتاز، في قضية تتعلق بالسرقة وانتحال صفة والابتزاز
  • تعرف على موعد أولى رحلات العمرة 2024
  • مواعيد رحلات طيران اليمنية ليوم غدٍ الثلاثاء -17 سبتمبر 2024م
  • أسوأ شركة طيران في أوروبا تخطط لإطلاق رحلات للشرق الأوسط