وصلت لـ "الفجر" شكاوى عدد من العملاء من اصحاب الوحدات السكنيه بمنتجع الماظة باى بالساحل الشمالى، المملوك لشركة ترافكو العقارية، وذلك من تعنت ادارة الكومبوند بشأن تسعير استخدام قاطنى الوحدات لحمامات السباحة التابعة للفنادق الموجودة بالكومبوند.

وأكد ملاك الوحدات انهم فوجئوا برفع قيمة اشتراك  استخدام حمامات السباحة بالفنادق من ٢٠ الف جنيه في الموسم للاسرة المكونة من اربع افراد  ومجانًا للاطفال تحت سن ١٢ سنة، ليفاجىء الملاك  هذا العام  بمضاعفة الادارة لقيمة تسعير الاشتراك  ليصل إلى 300 الف جنيه للاستفادة من استخدام حمامات سباحة الفنادق التابعة للكومبوند فى الموسم الصيفى الحالي.

 

ترافكو لم تنشئ حمامات سباحة خاصة بالمنتجع

 

ولقد اعتبر قاطنى الوحدات ان هذا الامر فوضى تسعيرحيث إنه فى بداية شرائهم للوحدات كان لهم الحق باستغلال حمامات سباحة الفنادق مجانًا، وذلك لإنه كان من المفترض ان يشمل الكومبوند حمامات سباحة للملاك  من اصحاب الوحدات الساحلية، وهو  ما اخلت به الشركة .وكانت اداره الكومبوند قد وعد الملاك بإنشاء عدد من حمامات السباحه خاصه بالملاك كما هو متعارف عليه فى معظم المنتجعات فى الساحل الشمالى وحيث ان الشركه قد أخلت بهذا الوعد.

وكانت قد سمحت لهم ادارة المنتجع باستخدام حمامات السباحة بالفنادق التابعة للشركة برسوم موسمية مقبولة أخذت في التزايد سنويًا حتي وصلت الصيف الماضي إلى ٢٠ الف جنيه للوحدة واضطرّ السكان للقبول نظرًا لعدم وجود بدائل اخري  ولكن الادارة سعت لزيادة جديدة ليفاجئوا هذا العام بزيادة غير متوقعة تصل إلى 300 ألف جنيه فى الموسم لاستخدام حمامات سباحة الفنادق لنفس الأسرة المكونة من أربعة افراد مع خفض سن الأطفال من ١٢ سنة إلى ثلاثة سنوات.

وقد قام السكان بمحاولة التواصل مع الاداره لأبلغهم بان هذه الزياده الكبيره جدا مبالغ فيها وغير مقبوله ولكن كعاده الاداره داءما قامت بتجاهل هذه المحاولات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الساحل الشمالي الساحل الشرير حفلات الساحل الشمالي ترافكو حمامات سباحة

إقرأ أيضاً:

شركة التكنولوجيا الحيوية التابعة لغوغل تنسحب من إسرائيل

أغلقت شركة فيرلي (Verily) للصحة والبيانات، التابعة لشركة غوغل، عملياتها في إسرائيل بعد 3 سنوات من افتتاح مركز للبحث والتطوير في البلاد، ومن المتوقع أن يغادر موظفو فيرلي إسرائيل بحلول الربع الثالث من عام 2024.

وذكرت الشركة أن السبب وراء الإغلاق هو محاولة إعادة تركيز إستراتيجيتها على المنتجات والمشاريع الأساسية، بحسب ما ورد في صحيفة ذي غارديان.

وقال متحدث باسم شركة فيريلي "في إطار مراجعتنا المستمرة لاحتياجات العمل، اتخذت فيريلي القرار الصعب ببدء عملية إغلاق مركز البحث والتطوير التابع لها في إسرائيل، الواقع في حيفا وتل أبيب، ويتوافق هذا القرار مع إستراتيجيتنا في تبسيط عمليات شركتنا بشكل عام".

وأضاف المتحدث أن "حرب إسرائيل على غزة لم تلعب أي دور في قرارنا".

لقد أصبحت شركة فيرلي، التي نشأت عام 2015، لاعبا مؤثرا في مجال تكنولوجيا الصحة، وجمعت ما لا يقل عن 3.5 مليارات دولار في إجمالي التمويل اعتبارا من العام الماضي. وكانت تعمل على وضع خطة في السنوات الأخيرة لفك ارتباطها بشركة ألفابت، وربما تسعى إلى طرح عام أولي كشركة مستقلة.

وافتتحت الشركة مركز البحث والتطوير الخاص بها في إسرائيل عام 2021، معلنة أنها ستتعاون مع المستشفيات ومنظمات الرعاية الصحية في البلاد، وعندما سُئل عما إذا كان الموظفون في المركز سيفقدون وظائفهم، ذكر متحدث باسم الشركة أن الفريق الحالي في إسرائيل "من المتوقع أن يغادر الشركة بحلول نهاية الربع الثالث من عام 2024".

وقال المتحدث باسم الشركة "لقد قاد فريق فيرلي إسرائيل ابتكارات وتطورات مهمة في السنوات العديدة الماضية، مع التركيز بشكل خاص على تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي على المشاكل الطبية الحيوية، ونحن نخطط لاستمرار هذا العمل الحاسم في مواقعنا بالولايات المتحدة".

وكانت شركة فيرلي تتبع خطة لخفض التكاليف لأكثر من عام تضمنت جولات من تسريح العمال بعد أن فشلت في تحقيق توقعات الإيرادات عام 2023، وقامت شركة ألفابت بتخفيضات أوسع، حيث قامت بإنهاء خدمات 12000 موظف عام 2023، و1000 آخرين في يناير/كانون الثاني الماضي.

مقالات مشابهة

  • متابعات ميدانية لـ 16حمام سباحة بالهيئات الشبابية والرياضية بالقليوبية
  • شركة التكنولوجيا الحيوية التابعة لغوغل تنسحب من إسرائيل
  • وكيل «رياضة القليوبية» يوجه بمتابعة عدد من حمامات السباحة على مستوى المحافظة
  • بعد تحويل الوحدات الفندقية لإسكان.. "التنمية السياحية" تنجح فى استرداد 127 ألف متر مربع بشرم الشيخ
  • مصرع وإصابة 37 شخصًا إثر حادث انقلاب أتوبيس بالساحل الشمالي
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي
  • بمشاركة 3 فرق إطفاء.. اخماد حريق منتجع حي الحسين في كربلاء
  • كربلاء.. حريق في منتجع حي الحسين
  • رسميًا.. "طلعت مصطفى" تبدأ البيع في "SouthMED - ساوث ميد" بالساحل الشمالي الثلاثاء القادم (فيديو)
  • رسميا.. طلعت مصطفى تبدأ البيع في SouthMED - ساوث ميد بالساحل الشمالي الثلاثاء القادم (فيديو)