واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد.. معك فى كل مكان" - تحت رعاية رئيس الجمهورية -  لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطنى المناطق الأكثر إحتياجًا والسيدات المعيلات.

 وجه قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية، قوافل (طبية - إنسانية)، إستهدفت عدد من القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظة "البحيرة" لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين.

تم توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية وتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وكذا توزيع بعض المساعدات العينية على عدد من السيدات المعيلات من ذوات الإحتياجات الخاصة.

كما تم زيارة عدد من المنشآت الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر والعمل على الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات، بالإضافة إلى التأكيد على إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته وحسن معاملة المواطنين.

كما شارك فى القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية لبعض الأهالى، وقد لاقى ذلك قبولًا وإستحسانًا من الأهالى، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

يأتي ذلك فى ضوء المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير التجمعات الريفية ورفع كفاءة البنية الأساسية للقرى وإستمرارًا للدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف فى أحد محاوره إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين..

Screenshot_20240607_133023_Microsoft 365 (Office) Screenshot_20240607_132901_Microsoft 365 (Office) Screenshot_20240607_132926_Microsoft 365 (Office) Screenshot_20240607_132950_Microsoft 365 (Office)

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الداخلية كلنا واحد قطاع حقوق الإنسان مبادرة حياة كريمة Microsoft 365 عدد من

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا لمساعدات إنسانية على جنوب غزة

#سواليف

#نفّذت #القوات_المسلحة_الأردنية، اليوم الخميس، #إنزالاً_ جوياً لمساعدات إنسانية وغذائية على جنوب #قطاع_غزة من خلال طائرة نوع C130 تابعة لسلاح الجو الملكي.

واشتمل الإنزال على مساعدات إغاثية وإنسانية لمساندة الأهل في قطاع غزة جراء الحرب المستمرة على القطاع.

وتؤكد القوات المسلحة الأردنية أنها مستمرة بإرسال المساعدات الإنسانية والطبية من خلال الإنزالات الجوية والقوافل البرية بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، لمساعدة الأهل في قطاع غزة على تجاوز الأوضاع الصعبة.

مقالات ذات صلة #أنا_أقاطع_الرأي .. محامون يتضامنون ضد قرار فصل الكاتب الزعبي 2024/09/26

يشار إلى أن عدد الإنزالات الجوية التي نفذتها القوات المسلحة الأردنية منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع، وصل إلى 120 إنزالاً جوياً، و 266 إنزالاً جوياً بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط عصابة تتاجر بالأسلحة النارية في البحيرة
  • الداخلية الإسبانية توجه ضربة جديدة للبوليساريو
  • الداخلية تطلق أغنية «أيوة هنقدر» احتفالا بمرور 3 أعوام على مبادرة «جيل جديد»
  • البرهان: حريصون على نقل السلطة للشعب ومنفتحون على أي مبادرة تنهي الحرب وتعيد المواطنين إلى منازلهم
  • الداخلية تطلق مبادرة لتوزيع حقائب مدرسية على الأولى بالرعاية
  • «الداخلية» تطلق مبادرة «كلنا واحد مع زهور المستقبل 2» لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • كشف وعلاج بالمجان لـ ١٦٢٠ مواطن خلال قافلة طبية بإيتاي البارود في البحيرة
  • القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا لمساعدات إنسانية على جنوب غزة
  • لتلبية احتياجات المواطنين.. محافظ البحيرة: خطة تطوير شاملة للتأمين الصحي بأبوالمطامير
  • أغنية أيوة هنقدر.. الداخلية تحتفل بمرور ثلاثة أعوام على مبادرة جيل جديد