احتفت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء بالطلاب والطالبات الذين حققوا إنجازات عالمية في البحث العلمي، وذلك خلال حفل ختام مبادرة التلمذة لدعم البحث العلمي للعام 2024.
وشهد الحفل، الذي أقيم في جامعة الملك فيصل، تكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجوائز دولية وإقليمية في معارض علمية مرموقة مثل آيسف في الولايات المتحدة وجنيف وماليزيا وتايوان.


أخبار متعلقة 200 متطوعًا يشاركون في معالجة التشوه البصري بالأحساءللتطوير ورفع المستوى.. "الموارد البشرية" تصدر لائحة تنظيم المجالس القطاعية للمهارات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الاحتفال بالطلبة الموهوبين - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });دعم مجال البحث العلميوأكد مدير تعليم الأحساء، حمد العيسى، أن مبادرة التلمذة نجحت في ربط الطلاب والطالبات بعلماء وباحثين بارزين، مما أسهم في رفع مستوى البحث العلمي لدى الطلاب وتحقيق هذه الإنجازات المشرفة.
وأشاد بالشراكة المثالية والمتميزة بين إدارة التعليم والجامعة، والتي جعلت الأحساء نموذجًا يحتذى به في الشراكة المجتمعية الهادفة.
من جانبه، أعرب رئيس جامعة الملك فيصل، الدكتور مهنا الدلامي، عن فخره واعتزازه بالطلاب والطالبات المتميزين، مؤكدًا أن ما حققوه هو ثمرة رؤية المملكة 2030 وتوجيهات القيادة الرشيدة.
كما تم خلال الحفل تكريم مديرة قسم الموهوبين وضابط الاتصال لمبادرة التلمذة، خلود السلطان، على جهودها في دعم المبادرة وإنجاحها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء الإدارة العامة للتعليم محافظة الأحساء إنجازات عالمية البحث العلمي البحث العلمی

إقرأ أيضاً:

“مشروع أمديست”.. هذا هو الدور الحقيقي لمعهد أمديست وهكذا كان يتم استهداف الشباب واستقطابهم وما هي “الأشياء الإلزامية” التي كانت تفرض على الطلاب والطالبات لكسر الحواجز بينهم (صور+فيديو)

يمانيون../

“مشروع أمديست”.. هذا هو الدور الحقيقي لمعهد أمديست وهكذا كان يتم استهداف الشباب واستقطابهم وما هي “الأشياء الإلزامية” التي كانت تفرض على الطلاب والطالبات لكسر الحواجز بينهم (صور+فيديو)

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/06/مشروع-اميدست.mp4 #الاستهداف الثقافيً#اليمن#شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية‎#صنعاء#معهد أمديستالأجهزة الأمنية

مقالات مشابهة

  • مركز باحثي الإمارات للدراسات يكشف خططه المستقبلية
  • “مشروع أمديست”.. هذا هو الدور الحقيقي لمعهد أمديست وهكذا كان يتم استهداف الشباب واستقطابهم وما هي “الأشياء الإلزامية” التي كانت تفرض على الطلاب والطالبات لكسر الحواجز بينهم (صور+فيديو)
  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
  • الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال
  • تجهيز 48 مركزا لتحفيظ القرآن الكريم في الأغوار الشمالية
  • تعزيز دور الشباب وتمكينهم من خلال البحث العلمي
  • إبراهيم الشبيث نائباً لرئيس شبكة المدن المبدعة في "اليونسكو"
  • إبراهيم الشبيث نائباً لرئيس شبكة المدن المبدعة في "اليونيسكو"
  • 1,5 مليون رحلة.. نظام إلكتروني لـ "قص التذاكر" والحجز في حافلات الشرقية
  • صور | الإخلاص والشيشي.. تباشير «منتصف الرطب» تغرق أسواق الأحساء