شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن 19 يمني عالق في مطار القاهرة بعد منع السلطات المصرية دخولهم، منعت السلطات المصريه في مطار القاهره الدولي دخول 19مواطن يمني الى الاراضي المصرية.،بحسب ما نشر شاهد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 19 يمني عالق في مطار القاهرة بعد منع السلطات المصرية دخولهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

19 يمني عالق في مطار القاهرة بعد منع السلطات المصرية...
منعت السلطات المصريه في مطار القاهره الدولي دخول 19مواطن يمني الى الاراضي المصرية.

45.195.74.205



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 19 يمني عالق في مطار القاهرة بعد منع السلطات المصرية دخولهم وتم نقلها من شاهد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مطار القاهرة يستقبل 549 رحلة تقل أكثر من 71 ألف راكب خلال 24 ساعة

استقبل مطار القاهرة الدولي خلال الـ24 ساعة الماضية، 549 رحلة جوية أقلت على متنها 71 ألفا و200 مسافر حول العالم، قادمين ومغادرين من وإلى عدة وجهات دولية وداخلية، بالتنسيق مع كل الجهات المعنية بقطاع الطيران المدني للتيسير على المسافرين والركاب والسائحين.

 

مطار القاهرة يستقبل 549 رحلة جوية خلال الـ24 ساعة الماضية

واستقبل مطار القاهرة، على مدار يوم أمس الاثنين، 278 رحلة جوية أقلت على متنها 34200 مسافر، فيما غادر مطار القاهرة الدولي عبر مبانيه الثلاثة، خلال الـ24 ساعة الماضية بداية من فجر أمس الأحد حتى فجر اليوم الإثنين 271 رحلة جوية، أقلت على متنها 37 ألف مسافر وسائح، بالتنسيق مع قيادات الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران بقيادة المهندس يحيى زكريا، وقيادات الحجر الصحى ورجال الجوازات والعاملين بشركة ميناء القاهرة الجوي بقيادة المهندس مجدي إسحاق، والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بقيادة المهندس أيمن فوزي عبد المنعم عرب.

 

مطار القاهرة الدولي يستقبل أكثر من 71 ألف راكب خلال الـ24 ساعة الماضية

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات لتيسير حركة الركاب بعد زيادة حركة الطيران بالمطار لضمان راحة وسلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، والجمارك، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمسافرين والسائحين لصالات السفر والوصول.

 

الحفني يوجه بضرورة الالتزام بتقديم التسهيلات اللازمة للمسافرين والسائحين

كان الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، تفقد مبانى الركاب بمطار القاهرة الدولي، ويشدد على ضرورة الالتزام بتقديم كل التسهيلات اللازمة للمواطنين، من الركاب والمسافرين والسائحين، مع تقديم أفصل خدمة متميزة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتقديم أفضل خدمة لرواد المطارات المصرية.

مقالات مشابهة

  • 4 جنود من المظلات المصرية يلقون حتفهم وتشكيك في سبب الوفاة (شاهد)
  • نجوم الدراما المصرية والسورية يجتمعون سينمائياً على “شاهد”
  • كامل الوزير: ندرس مد الخط الثالث للمترو حتى مطار القاهرة
  • مطار القاهرة يستقبل 547 رحلة جوية خلال 24 ساعة
  • «القاهرة الإخبارية»: مطار بيروت يلغي 30 رحلة طيران اليوم
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يقصف مطار مجدو العسكري بصواريخ فادي 2
  • السلطات الإسرائيلية تصدر بيانا حول استخدام مطار في قبرص خلال الهجوم على لبنان
  • مطار القاهرة يستقبل 549 رحلة تقل أكثر من 71 ألف راكب خلال 24 ساعة
  • وزير الدفاع ومروحيات حولها.. تفاصيل عن سفينة الأسلحة المصرية في الصومال
  • وزير الدفاع بالموقع ومروحيات فوقها.. تفاصيل عن سفينة الأسلحة المصرية في الصومال