تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انهى المنتخب الأوليمبى بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفنى تدريباته فى معسكره المغلق بالقاهرة استعدادا للقاء كوت ديفوار  مساء اليوم الجمعة بإستاد القاهرة ضمن برنامج إعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤ .

وشهد تدريب المنتخب الاولمبى الأخير الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخب برفقة احمد أبو هشيمه رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ وذلك لمؤازرة المنتخب وتحفيز اللاعبين فى رحلة الإعداد إلى الأولمبياد.

وحرص الكابتن بركات وابوهشيمه على الاطمئنان من ميكالى على آخر الترتيبات والتجهيزات لمرحلة التحديات القادمة التى تنتظر المنتخب قبل المشاركة فى الأولمبياد  .

وكان معسكر المنتخب قد انطلق يوم السبت الماضى وتدرب يوميا على مدار الأيام الماضية ويخوض أول ودية له مع كوت ديفوار يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة وتقام المباراة الساعة التاسعة مساء .

واكتملت صفوف المنتخب الأوليمبى لكرة القدم بانضمام  الثلاثى محمد نديم حارس فاركو وعلى زعزع لاعب فيوتشر ومحمد حمدى لاعب انبي  إلى التدريبات .

وشهدت مران المنتخب  تدريبات قوية وفقرات فنية متنوعة تحت قيادة  البرازيلى ميكالى المدير الفنى للمنتخب وتياجو المدرب العام وعادل مصطفى المدرب وليو نياردو مخطط الأحمال.

بينما قاد سيد السويركى مدرب الحراس تدريبات منفردة مع الحراس: حمزة علاء وعلى الجابرى ومحمد سيحا ونديم، وانتهت التدريبات بتقسيمة بين اللاعبين شهدت حماس وجدية وروح عالية من الجميع، شهد التدريب الكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب برفقة محمود حرب المدير الإداري.

وبعد التدريب أدى اللاعبون برنامجا استشفائيا فى الجيمانيزيوم. معد صلاح عاشور اخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى ومحمد عبد الحكيم واحمد شوقى المدلكين،  وذلك تحت إشراف  د.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى .

على صعيد آخر؛ وصلت بعثة المنتخب الأوليمبى لكوت ديفوار إلى القاهرة وذلك لمواجهة منتخب مصر الأوليمبى وديا يومى ٧ و١١ يونيو الجارى ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات أولمبياد باريس ٢٠٢٤.

ووصلت البعثة الإيفوارية على دفعتين، وتجدر الإشارة إلى أن منتخب كوت ديفوار الأوليمبى اعتذر عن المشاركة فى دورة طولون بعد علمه أنها تقام لمنتخبات الشباب وترك المشاركة لمنتخب شباب كوت ديفوار الذى فاز فى أولى ودياته على نظيره شباب فرنسا بهدفين نظيفين.

ويلتقى منتخب مصر الأوليمبى مع نظيره كوت ديفوار الجمعة فى تمام الساعة التاسعة مساء فى أولى ودياته بمعسكره المغلق بالقاهرة ويتدرب المنتخب يوميا تحت قيادة مديره الفنى البرازيلى ميكالى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنتخب الاوليمبي كوت ديفوار احمد محمدي کوت دیفوار

إقرأ أيضاً:

العداءة الجامايكية آن فريزر تتأهل لأولمبياد باريس بألعاب القوى

جامايكا – حجزت العداءة الجامايكية شيلي آن فريزر، البطلة الأولمبية في سباق 100 متر، بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024، للمرة الخامسة، بحصولها، امس على المركز الثالث في البطولة الوطنية لألعاب القوى بجامايكا.

وسجلت فريزر، التي تسعى للتتويج بميداليتها الذهبية الثالثة في سباق 100 متر، زمنا بلغ 10 ثوان و94 جزءا من الثانية، خلف شيريكا جاكسون، بطلة العالم في سباق 200 متر، والتي سجلت زمنا بلغ 10 ثوان و84 جزءا من الثانية، والشابة تيا كلايتون التي سجلت زمنا بلغ 10 ثوان و90 جزءا من الثانية.

وتملك فريزر (37عاما)، 4 ميداليات أولمبية في سباق 100 متر، بعد أن فازت بالميدالية الذهبية في بكين 2008 ولندن 2012، والبرونزية في ريو دي جانيرو 2016 والفضية في طوكيو 2020.

ولن تتواجد الجامايكية إيلين تومسون، التي فازت بثنائية سباقات العدو في 2016 و2021، بالإضافة لذهبية التتابع في 2021، في أولمبياد باريس بسبب الإصابة.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • العداءة الجامايكية آن فريزر تتأهل لأولمبياد باريس بألعاب القوى
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة استعدادا لأولمبياد باريس «صور»
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة للاطمئنان على أخر استعدادات لأولمبياد باريس