#سواليف

نشر أحد #جنود #الاحتلال الإسرائيلي، مقطعاً على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر اقتحامه مع مجموعة من الجنود منزلاً في مدينة #قلقيلية، و #اعتقال_طفل والتنكيل به.

واقتحم عدد من جنود الاحتلال منزل عائلة ملحم في حي داود في مدينة قلقيلية، فجر أمس الخميس، واحتجزوا أفراد العائلة قبل أن يعتقلوا نجلهم الطفل ماجد ملحم.

ويظهر في المقطع المصوّر جنديّان إسرائيليان يستخدمان المهدّات لتكسير باب البناية، كما تضمن المقطع صورة للطفل ملحم معصوب العينين ومكبل اليدين.

مقالات ذات صلة دبابة صهيونية تدهس مركبات لجنود احتياط 2024/06/07

وكانت #قوات_الاحتلال قد اعتقلت 10 مواطنين خلال اقتحامها عدة أحياء في مدينة قلقيلية، فجر الخميس، من بينهم الطفل ماجد.

يشار إلى أنّ العديد من جنود #جيش_الاحتلال اعتادوا نشر مقاطع على صفحاتهم الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي، منذ بدء العدوان الإسرائيلي الشامل على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وتظهر تلك المقاطع اعتقال مواطنين أو احتجازهم والتنكيل بهم، والعبث بمحتويات المنازل التي اقتحموها أو دمروها في قطاع غزة، بما في ذلك ألعاب الأطفال، مستغلين الصمت الدولي أمام جرائمهم، الذي يعطيهم الضوء الأخضر لمواصلة جرائمهم بحق أبناء شعبنا.

كما تتضمن المقاطع المنشورة عبارات تحرّض على قتل الفلسطينيين، بالإضافة إلى الشتائم والألفاظ النابية بحقّ المواطنين الأبرياء.

جندي إسرائيلي ينشر مقطعاً لاعتقال طفل من قلقيلية والتنكيل به pic.twitter.com/rMSFXbLy2d

— fadia miqdadai (@fadiamiqdadi) June 7, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جنود الاحتلال قلقيلية اعتقال طفل قوات الاحتلال جيش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

8 شهداء في قصف إسرائيلي على رفح وغزة

غزة - متابعة صفا

استشهد 8 مواطنين وأصيب عدد آخر، يوم الأحد، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً شمالي مدينة رفح، وآخر في حي الدرج، إلى جانب شقة في شارع النفق بمدينة غزة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا"، بانتشال 6 شهداء من منزل عائلة زعرب الذي تعرض لقصف إسرائيلي فجر اليوم شمالي مدينة رفح.

وأوضح أن دبابات إسرائيلية تعاود التوغل في حي البرازيل شرقي رفح والبلد وسط مدينة رفح وتشرع بعمليات تجريف وإطلاق نار وقذائف.

وأشار مراسلنا في غزة، إلى استشهاد مواطن وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في حي الدرج شرقي مدينة غزة، لافتًا إلى تواصل القصف المدفعي المكثف على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

من جهتها، قالت المديرية العامة للدفاع المدني، إن طواقمها بمحافظة غزة تمكنت من انتشال شهيد بعد استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقة لعائلة "الشوبكي" بشارع النفق في مدينة غزة فجر اليوم.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 37834 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 86858 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • 8 شهداء في قصف إسرائيلي على رفح وغزة
  • الشرطة: مقتل مواطن في مدينة قلقيلية
  • الاحتلال يعتقل مواطنين خلال مداهمات بنابلس
  • 26 قتيلا بجيش الاحتلال في يونيو.. ما رتبهم وكيف قضوا؟
  • 3 شهداء في قصف إسرائيلي شمال غرب مدينة رفح
  • استشهاد 4 مواطنين في قصف إسرائيلي على مخيم البريج
  • شاهد.. حريق كبير يصل إلى معسكر إسرائيلي بالضفة وإجلاء 200 جندي
  • المقاومة الفلسطينية تقضي على عدد من جنود الاحتلال في مدينة غزة
  • مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة 17 جندي في جنين.. كمين محكم
  • رفضا عودته للقتال.. جندي إسرائيلي يهدد بالانتحار من أعلى جسر بالقدس