أي خدمة، الشباب تعلن عن حاجتها لمدربين في الأنشطة الرياضية الشروط وطريقة التقديم،أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن حاجتها للاستعانة بمتخصصين في الأنشطة الرياضية ألعاب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «الشباب» تعلن عن حاجتها لمدربين في الأنشطة الرياضية.. الشروط وطريقة التقديم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«الشباب» تعلن عن حاجتها لمدربين في الأنشطة...

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن حاجتها للاستعانة بمتخصصين في الأنشطة الرياضية «ألعاب القوى.. تنس طاولة.. مصارعة.. جودة.. تايكوندو.. سلاح.. كاراتيه»، للاستعانة بهم في تدريب الأطفال المشاركين بالمشروع القومي للموهبة الحركية بمحافظات القاهرة والإسكندرية، الشرقية، بورسعيد، أسيوط، مع توافر بعض الشروط في المتقدمين.

وفيما يلي نعرض أبرز شروط التقديم للمدربين في المشروع القومي للموهبة الحركية.

شروط التقديم للمدربين في المشروع القومي للموهبة الحركية

1- أن يكون حاصلا على بالكالريوس تربية رياضية.

2- يفضل الحاصل على مؤهلات أعلى.

3- أن يكون عضو نقابة المهن الرياضية.

4- يفضل أن يكون مقيدا بالاتحاد المصري للنشاط الرياضي المتقدم له.

5- أن يكون لديه خبرة في مجال تدريب البراعم في النشاط الرياضي المتقدم له.

6- اجتياز دورات تدريبية في مجال تدريب البراعم

7- أن يمتلك الخبرات المتنوعة في تدريب المهارات الاساسية في الالعاب الرياضية.

8- أن يكون لديه خبرة في مجال الممارسة كلاعب.

9- أن يكون ملم بالمبادى التربوية في التعامل مع الأطفال في سن مبكر.

10- أن يمتلك مهارات العمل ضمن فريق ومهارات التواصل والاتصال الفعال.

11- أن يتمتع بحسن السير والسلوك.

12- أن يكون ملما بمهارات الحاسب الآلي.

13- أن يكون من أبناء المحافظة المنفذ بها المشروع.

14- اجتياز المقابلة الشخصية     

     

وذكرت وزارة الشباب والرياضة، في بيان، تفاصيل قبول دفعة جديدة للالتحاق بالمشروع القومي للموهبة الحركية في المرحلة العمرية 6 سنوات من مواليد 1- 7- 2016 إلى 30- 6 - 2017.

الشباب والرياضة تستعين بمدربين

ويتم قبول الدفعة الجديدة من الأطفال المتقدمين، في محافظات «القاهرة – الإسكندرية – الشرقية – بورسعيد - أسيوط»، وذلك بأماكن التدريب التالية:

يهدف المشروع إلي إعداد جيل من الرياضيين في مراحل عمرية مبكرة يمتلكون المهارات الأساسية لأغلب الأنشطة الرياضية ويكونون متميزون بها وتأهيلهم للالتحاق بالمنتخبات القومية، كمرحلة تمهيدية قبل المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي للوصول لمنصات التتويج الأولمبية.

شروط التقديم للأطفال

1- أن يكون الطفل من مواطني جمهورية مصر العربية ويتمتع بالجنسية المصرية.

2- أن يكون سن المتقدم يتوافق مع المرحلة السنية المطلوبة والمعلن عنها بالمشروع.

3- أن يتمتع بالسلامة الصحية، والنفسية، والبدنية، والذهنية.

4- أن لا يكون الطفل مقيد بأي اتحاد رياضي.

5- التوقيع على إقرار ولى الأمر باشتراطات وزارة الشباب والرياضة الخاصة بالمشروع.

6- أن ينطبق عليه الشروط ويجتاز المتقدم الاختبارات والقياسات المعدة من قبل اللجنة العلمية للمشروع.

المستندات المطلوبة

1- أصل شهادة ميلاد الطفل (مميكنة) وصورة منها.

2- صورة بطاقة الرقم القومي لولى أمر الطفل.

3- عدد (6) صور شخصية للطفل.

كيفية التقديم

ويمكن التقديم للأطفال عن طريق تسجيل البيانات على الرابط الإلكتروني من خلال الضغط هنا أو من هنا.

ويتم تقديم المدربين من خلال مديرية الشباب والرياضة في المحافظة التابع لها الشخص المتقدم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الشباب» تعلن عن حاجتها لمدربين في الأنشطة الرياضية.. الشروط وطريقة التقديم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الشباب والریاضة أن یکون

إقرأ أيضاً:

الرياضة المصرية وحكومة الجمهورية الجديدة

قطاع الشباب والوسط الرياضى استقبل خبر تجديد ثقة القيادة السياسية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ومعالى دولة الرئيس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء فى معالى الدكتور أشرف صبحى وزيرًا للشباب والرياضة بالسرور والسعادة خاصة عقب الانجازات الكبيرة المحققة على أرض الواقع خلال الفترات السابقة ما أدى إلى طفرة كبيرة فى الألعاب الرياضية كافة سواء لعبه كرة القدم أو الألعاب الاولمبية أو البارالمبية والعاب توسيع قاعدة الممارسة من الهواة وتنفيذ المشروعات والمبادرات الشبابية فى المجالات كافة مما نتج عن ذلك ثمار الاستهداف الفعال لشباب مصر وزيادة نسب الولاء والانتماء والمواطنه.

التحديات الفترة القادمة كبيرة وتحتاج إلى مزيد من الجهد والخطط والرؤى والاستراتيجيات لمعالجة وتصحيح المسار فى بعض الجوانب الشبابية والرياضية حتى يصل شباب مصر إلى قمة الانتماء للوطن وكذلك رياضيين مصر بالإضافة إلى كثرة العالمية فى الانجازات المحققة.

يأتى فى مقدمة ذلك ملف الاهتمام بالطب الرياضى، ما لاشك فيه أن وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة السابقة بذلوا جهودًا مضاعفة لتطوير هذا الملف، لكن نحن الآن فى حاجة ضرورية إلى الوصول السريع بهذا الملف إلى الاكتمال خاصة بعد وفاة اللاعب احمد رفعت.

استكمال إدارة أزمات الأندية الجماهيرية وبالأخص الناتجة عن المشاحنات الرياضية الجميع يريد رياضة وطنية لخدمة مصر فى المقام الأول، بالإضافة إلى ضرورة حل الأزمات والمشاكل داخل مجلس الجبلاية والعمل على تنسيق أن يكون الدورى العام فى نسخته القادمة بالشكل الذى يليق بمصر وينهى التعصب الرياضى فى ملاعبنا وداخل الوسط الرياضى.

دورة الألعاب الأوليمبية باريس ٢٠٢٤ تعد أكبر تحد للرياضة المصرية خاصة بعد الإعلان الرسمى بأن البعثة المصرية ٢٠٢٤ هى أكبر بعثة فى تاريخ المشاركات الوطنية الأوليمبية، نحن على موعد مع حصد عدد كبير من الإنجازات تعادل ما يقرب من ١٠ إلى ١٢ ميدالية وبعدها نبدأ التجهيزات لطفرة مصر الجمهورية الجديدة فى الألعاب الأوليمبية لدورة الألعاب الأولمبية لوس انجلوس ٢٠٢٨ حيث المؤشرات تؤكد الوجود التصاعدى المصرى من حيث حصد الميداليات فى دورة الألعاب الأوليمبية بداية من طوكيو، مرورًا بباريس وصولًا إلى لوس انجلوس.

كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم عقب الإخفاق الكبير فى كوت ديفوار النسخة الماضية وعدم إمكانية الوصول لكأس العالم النسخة الماضية أصبحت الآن الجماهير المصرية العاشقة للساحرة المستديرة فى حاجة ضرورية إلى السعادة من خلال أن يكون الفراعنة أصحاب لقب الأمم الأفريقية فى المغرب ٢٠٢٥، وكذلك من المنتخبات القوية والمشرفه فى النسخة القادمة فى كأس العالم، هل يتحقق الحلم أن نرى مصر فى المربع الذهبى فى كاس العالم؟!، هل يتحقق الحلم أن يكون لقب القارة السمراء لمنتخب الفراعنة عقب غياب عشرات السنوات.

اقتراح إلى وزير الرياضة لماذا لم يتم إطلاق المشروع القومى لحكام مصر فى مختلف الألعاب الرياضية الجماهيرية منها والأوليمبية والبارالمبية يتم تنفيذة على مراحل لصقل المهارات الفنية والبدنية من خلال تشكيل لجان علمية كبرى تحت إشراف لجنة وزارة الشباب والرياضة العلمية برئاسة دكتور كمال درويش وتتم الاستعانة بالخبراء الدوليين الحقيقيين للتطوير من خلال التنسيق الفعلى القائم بين لجنه وزارة الشباب والرياضة العلمية والاتحادات الرياضية المختلفة.

مجالس الإدارات فى مراكز الشباب وتطوير الخبرات والكفاءات منهم لجعل مراكز الشباب قادرة على تقديم الخدمات المجتمعية الحقيقة، من خلال الإدارة الرشيدة لمجالس الإدارات فيها، مع التأكيد أن كل مركز شباب له حق فى تعزيز موارده الاقتصادية، لكن دون تكرار مشهد صالة «حسن مصطفى» ومدرس الجيولوجيا.

متى يصدر قانون الرياضة؟! أرى أن هذا القانون سيكون بمثابة عنق الزجاجة لإنهاء حالات الاحتقان وإدارة الأزمات بالشكل السريع.

عزيزى القارئ مما لاشك فيه أن الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة من أنجح وزراء الشباب والرياضة فى مصر خلال فترات طويلة وتجديد الثقة تعنى أنه ما زال يمتلك الكثير فى مشواره لتحقيق الإنجازات الرياضية والشبابية.. سوف أتناول فى مقالى القادم التحديات فى قطاع الشباب.

 

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف الشركة العامة للبترول.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • «العامة للبترول» تعلن عن وظائف شاغرة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة لجميع المؤهلات.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف بنك مصر 2024.. الشروط والتخصصات وطريقة التقديم
  • المعاهد الفنية الصحية الشرطية 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف سائقين برواتب مُجزية.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم
  • الرياضة المصرية وحكومة الجمهورية الجديدة
  • منطقة الدقهلية الأزهرية تعلن توافر وظائف جديدة.. ما الشروط؟
  • وظائف بنك مصر 2024.. الشروط وطريقة التقديم