تكنولوجيا، بـ7400 جنيه إنفينيكس تتحدى الكبار بأولى هواتفها للألعاب،أعلنت شركة إنفينيكس Infinix الصينية، وهي واحدة من أشهر شركات تصنيع الهواتف الذكية في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بـ7400 جنيه.. إنفينيكس تتحدى الكبار بأولى هواتفها للألعاب ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بـ7400 جنيه.. إنفينيكس تتحدى الكبار بأولى هواتفها...

أعلنت شركة إنفينيكس Infinix الصينية، وهي واحدة من أشهر شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم، عن إطلاق أول هاتف مخصص للألعاب من إنتاجها، والذي تم تصنيعه خصيصا لهواة الألعاب بصورة كاملة من حيث المواصفات ومن حيث الأداء.

سعر ومواصفات هاتف Infinix GT 10 Pro

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، زودت إنفينيكس هاتف Infinix GT 10 Pro، بمعالج قوى يقدم أداء يتناسب مع جميع الألعاب، وهو معالج Dimensity 8050، المطور من قبل شركة ميدياتك بدقة تصنيع 6 نانومتر، تحتوي الشريحة على 4 أنوية Cortex-A78 و4 أنوية A55 مع نواة A78 تعمل بسرعة 3.0 جيجاهرتز.

وبجانب ذلك يوجد معالج رسوميات رائع من نوع Mali-G77 مع 9 أنوية، كل هذا يربط ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام من نوع LPDDR4X و مع ذاكرة نخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1، ويتميز الهاتف بفتحة مخصصة لبطاقة microSD، بحيث يمكنك إضافة ما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين الإضافية.

Infinix GT 10 Pro

ويعد المكون الرئيسي الآخر للألعاب المحمولة بالهاتف هو الشاشة، ويتميز Infinix GT 10 Pro، بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.67 بوصة، وبدقة 1080 × 2400 بكسل، يمكن تشغيلها بسرعات مختلفة 60 و 90 و 120 هرتز في الثانية، وتتميز بمعدل أخذ عينات تعمل باللمس بمعدل 360 هرتز عند استخدام إصبعين على الشاشة.

وتتميز لوحة 10 بت بحواف رفيعة للغاية، وتدعم معدل سطوع 900 شمعة، وتستخدم معدل تعتيم عالى الترادد 1،920 هرتز من مستوى PWM، وتتميز الشاشة بقارئ بصمات الأصابع مدمج أسفلها، جنبا إلى جنب مع مستشعر القرب المادي ومستشعر الضوء.

Infinix GT 10 Pro

ويستمد هاتف Infinix GT 10 Pro، قوته من بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 45 وات، يتم شحنها عبر منفذ شحن جانبي من نوع USB Power Delivery 3.0 لشحن الجهاز مباشرة أثناء اللعب.

ويتميز الهاتف بنظام صوت مزدوج مع مكبرات صوت استريو ومقبس سماعة رأس بقياس 3.5 ملميتر، يعد هذا أمرا ضروريا للألعاب نظرا لأنه حتى أفضل سماعات الرأس اللاسلكية لا يمكنها مطابقة زمن انتقال سلك نحاسي بسيط، كما يوجد محرك اهتزاز رباعي الأبعاد على اللوحة لدعم الصوت بردود فعل لمسية.

Infinix GT 10 Pro

وبالنسبة للتصوير الفوتواغرافي، يتمتع هاتف Infinix GT 10 Pro، بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل بفتحة f / 1.75 ومستشعر 1 / 1.67 بوصة، مصحوبة بمستشعرين بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الماكرو والعمق، وتحصل جزيرة الكاميرا الخلفية على مستشعر رابع يضم مصباح LED يعمل كمصباح يدوي، ويحتوى الهاتف على كايرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة المستخدم Pure XOS 13، ويتوفر Infinix GT 10 Pro باللونين الأسود والفضي، ويحتوي تصميم اللوحة الخلفية على سمة سايبر بانك ويوجد مصباح LED صغير قابل للتخصيص، كما صممت إنفينيكس صندوق الهاتف من الكرتون بحيث يمكن أن يتحول إلى مضخم صوت سلبي أو حامل شحن، كطريقة ذكية لإعادة استخدام الصندوق وتضيف إلى شخصية الهاتف الممتعة.

Infinix GT 10 Pro

ويتوفر هاتف Infinix GT 10 Pro، مقابل سعر يبدأ من 240 دولار (أي ما يعادل 7400 جنيه مصري).

Infinix GT 10 Pro

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ7400 جنيه.. إنفينيكس تتحدى الكبار بأولى هواتفها للألعاب وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من نوع

إقرأ أيضاً:

قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G

هاتف Galaxy M35 5G.. ارتفعت معدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين عن مواصفات هاتف Galaxy M35 5G، المقرر طرحه في الأسواق يوم الأربعاء الموافق 17 يوليو الجاري.

هاتف Galaxy M35 من سامسونج

وتستعرض «الأسبوع» للمتابعين والقراء مواصفات وأسعار هاتف 5G من سامسونج، خلال التقرير التالي:

مواصفات هاتف Galaxy M35
مواصفات هاتف Galaxy M35 5G

- يتميز هاتف سامسونج المرتقب Galaxy M35 5G بتصميم إطار مسطح مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ومدمج في زر الطاقة.

- كما يحتوي الهاتف الذكي على شاشة مثقوبة محاذاة للوسط ومحاطة بإطارات رفيعة، تتميز الشاشة بلوحة من نوع AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز، ودقة FHD+، وذروة سطوع 1000 شمعة في المتر المربع، سيتم حماية الجهاز بواسطة زجاج Gorilla Glass Victus للحماية من الأضرار العرضية والخدوش.

- سيحصل هاتف Galaxy M35 5G على 4 سنوات من تحديثات نظام التشغيل وتصحيحات الأمان، كما أنه سيأتي مزودا بمحفظة سامسونج وميزة النقر والدفع المريحة.

- سيتم تشغيل هاتف Galaxy M35 5G، بواسطة معالج سامسونج Exynos 1380، والذي يأتي مزودا بغرفة تبريد بخار لتبديد الحرارة، تم التأكيد على أن الهاتف مدعوم بوحدة بطارية تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات.

- وبالنسبة للكاميرا، توجد ثلاثة أجهزة استشعار مكدسة رأسيا على اللوحة الخلفية بما في ذلك كاميرا بدقة 50 ميجابكسل تدعم تقنية التثبيت البصري للصورة OIS، مصحوبة بكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل.

مواصفات هاتف Galaxy M35

ألوان هاتف Galaxy M35 5G

سيتوفر هاتف سامسونج Galaxy M35 5G في الأسواق الدولية، من خلال 4 الألوان هي:

- الأزرق الفاتح.

- الأزرق الداكن.

- الرمادي.

اقرأ أيضاًتعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14

سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد

أحدث إصدارات شاومي.. سعر ومواصفات هاتف Redmi Note 13 Pro

مقالات مشابهة

  • جنرالات إسرائيل الكبار يعانون نقص الذخيرة ويريدون إنهاء الحرب
  • OPPO تستعد لإطلاق هاتف Reno12 F 5G في مصر بتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي
  • هواوي تتحدى العقوبات الأمريكية.. خطة لإبقاء الصين رائدة في الذكاء الاصطناعي
  • مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية تشهد الإعلان عن زي بعثة باريس 2024
  • 10 إمكانيات عليك الانتباه لها عند شراء هاتف ذكي جديد.. «دور على عمر البطارية»
  • الكرة والجيش وحسابات الكبار.. عاصفة غضب في مصر بعد وفاة النجم أحمد رفعت
  • معركة نسائية على عرش طوكيو.. كويكي تسعى لولاية ثالثة بينما تتحدى سايتو
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة بمشاركة 12 دولة
  • قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G
  • أيمن عاشور: الملتقى العربي لتعليم الكبار هدفه توحيد الجهود بمجال التعلم مدى الحياة