RT Arabic:
2024-09-30@11:18:53 GMT

القبض على نجل فنان مصري مشهور بسبب إسرائيل

تاريخ النشر: 7th, June 2024 GMT

القبض على نجل فنان مصري مشهور بسبب إسرائيل

كشف الفنان المصري عمرو واكد أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على نجله، وذلك خلال مشاركته في مظاهرة مناهضة لإسرائيل، وداعية لوقف إطلاق النار بغزة. 

بالأمس الشرطة الفرسية القت القبط على ٥٠ قاصر فرنسي كانوا يتظاهروا ضد الابادة في غزة. ابني واحد منهم، وما زال محبوس حتى هذه اللحظة.
الحكومة الفرنسية تقبض على القصر من اهل بلدها الذين يعترضون على جرائم الإبادة الصهيونية الحقيرة ضد الأطفال والأمهات.


هذه ليست النهاية.

— Amr Waked (@amrwaked) June 7, 2024 إقرأ المزيد عمرو واكد يشعل جدلا واسعا بإعلانه المشاركة بفيلم مع ممثلة إسرائيلية

وشارك الممثل عمرو واكد تفاصيل القبض على نجله، حيث كتب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: بالأمس الشرطة الفرنسية ألقت القبض على 50 قاصرا فرنسيا كانوا يتظاهرون ضد الإبادة في غزة، ابني واحد منهم، وما زال محبوس حتى هذه اللحظة.

وأضاف الفنان عمرو واكد: الحكومة الفرنسية تقبض على القصر من أهل بلدها الذين يعترضون على جرائم الإبادة الصهيونية الحقيرة ضد الأطفال والأمهات.

وخلال الفترة الأخيرة، شن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على الفنان عمرو واكد، بعد أن ادعى أن حضارة مصر مبنية على السحر، وهو الأمر الذي جعله يقع في مرمى الانتقادات والهجوم.

وكتب عمرو واكد تغريدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة X، تويتر مسبقا، قال فيها: حضارة مصر القديمة كلها مبنية على السحر فقط، نعم التاريخ بيقول إنه فعال على مستوى شعبوي.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google عمرو واکد القبض على

إقرأ أيضاً:

خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"


اعتذر الفنان محمد شاهين، عن المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في رمضان 2025.


وقال محمد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" إنه اعتذر عن المشاركة في مسلسل سيد الناس بسبب انشغاله بمسلسل آخر وهو "لام شمسية"، بطولة الفنانة أمينة خليل والمقرر عرضه في رمضان 2025.

وفي وقت سابق، نفى الفنان محمد شاهين تعاقده على المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة عمرو سعد والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.


وأكد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنه فقط مرشح لأحد الأدوار في مسلسل "سيد الناس"، ولم يتعاقد على العمل بشكل رسمي حتى الآن.


فريق عمل مسلسل سيد الناس

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي،  ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي، ومنة فضالي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال الفنان محمد شاهين
 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد شاهين، هو مسلسل لحظة غضب المكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، محمد فريد، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.


برنامج رامز جاب من الآخر
 

وكان الفنان محمد شاهين، قد حل ضيفا مع الفنان محمد لطفي في الحلقة الرابعة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، للفنان رامز جلال، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

صناع عمل مسلسل لام شمسية

 

وتعاقد مؤخرا الفنان محمد شاهين على مشاركة الفنانة أمينة خليل بطولة أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “لام شمسية”، المقرر عرضة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن المقرر أن تستقر الشركة المنتجة على موعد بدء تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • تشييع جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي (صور)
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير
  • وفاة زوجة الفنان أسماعيل فرغلي والجنازة من مسجد الشرطة
  • عاجل.. وفاة زوجة الفنان أسماعيل فرغلي والجنازة من مسجد الشرطة