انتقد مستخدمو "يوتيوب" المستشار الألماني أولاف شولتس بعد تجاهله لخطاب النائبة سارا فاغنكنيخت في البرلمان عندما عبرت عن استيائها من سياسة شولتس ودعت للتفاوض مع روسيا.

إقرأ المزيد شولتس: العديد من الألمان يخشون تصعيد النزاع الأوكراني

وكتبت مستخدمة بلقب christinebuchwald323: "إنه يلعب في هاتفه المحمول، لم نشهد سابقا مثل هذا المستشار المتغطرس".

وأضاف مستخدم بلقب thomasvolkmann5815: "عليك أن تنتبه لما تفعله بشكل خاطئ، يا سيد شولتس، بدلا من اللعب بالهاتف وكأنك طفل صغير سيئ الأخلاق. لا تستحق أن تكون مستشارا لألمانيا".

وعبرت maggieseifert8443 عن استيائها قائلة: "إن المستشار الذي يستخدم الهاتف المحمول بدلا من الاستماع، شخص لا يغفر له. يجب عليه تدوين ملاحظات حول خطاب السيدة فاغنكنيخت".

وخلصت angelawithus5044 بالقول: "كل شيء واضح، يا سيدة فاغنكنيخت. يلعب السيد شولتس في هذا الوقت في هاتفه. هذا يدل على أشياء كثيرة".

وقال المستشار الألماني أولاف شولتس في اجتماع حكومته في البوندستاغ أمس الخميس أن العديد من سكان ألمانيا يشعرون بقلق من احتمال تصعيد حدة توتر النزاع في أوكرانيا. وأشار إلى أن تجنب نشوب حرب في الأراضي الألمانية يعد أولوية مطلقة بالنسبة له.

واعترف المستشار الألماني أولاف شولتس بأن العديد من الألمان يخشون تصعيد الصراع في أوكرانيا، مؤكدا أن الحفاظ على السلام يعد أولوية مطلقة بالنسبة له.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أولاف شولتس الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

الزنداني: القضية الفلسطينية أولوية بالنسبة لمصر واليمن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور شائع الزنداني، وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني، إن مرور السفن عبر قناة السويس انخفضت بنسبة 50%، وهذا ما يؤثر بالسلب على اقتصاد مصر وعلى الدخل القومي المصري، لافتًا إلى أن دور مصر داعم على المستوى الإقليمي، بالإضافة إلى مواقفها على صعيد الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي وكافة المنظمات الدولية والإقليمية.

وأضاف الزنداني، خلال حواره مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب»، المذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن مصر تدعم الجهود المبذولة من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، والتي تم من خلالها الاتفاق على خارطة الطريق التي كانت تعمل على خلخلة الجانب الإنساني في الأزمة، وتراجعت نتيجة هجمات الحوثيين في البحر الأحمر.

وواصل: « القضية الفلسطينية تمثل أولوية بالنسبة لمصر واليمن والعدوان المستمر على قطاع غزة، يأتي ضمن التوجه إلى تصفية القضية الفلسطينية، ومحاولة للسيطرة على ماتبقى من الأراضي الفلسطينية، ولهذا تتوافق اليمن مع مصر بشكل كامل في موقفها الداعم لفلسطين، والاعتراف بإقامة دولة فلسطينية وفق القرارات الشرعية الدولية».

مقالات مشابهة

  • الزنداني: القضية الفلسطينية أولوية بالنسبة لمصر واليمن
  • من هو الرئيس الحقيقي؟ تفاصيل غريبة في سلوك بايدن خلال تجمع حاشد بعد المناظرة (فيديو)
  • تصعيد حوثي في جبهات تعز بالتزامن مع فتح جولة القصر
  • المنتخب التركي في “يورو 2024” يثير غضب الألمان
  • المستشار الألماني يهنئ المرشحين لقيادة الاتحاد الأوروبي
  • الحزب الديمقراطي يهاجم بايدن بعد المناظرة: «أداء غير مقنع ومخيب للأمال»
  • "هآرتس" بالعربي: الحرب البرية في لبنان مع حزب الله ستقودنا إلى هزيمة مطلقة
  • ألمانيا تدخل سباق مشاريع مونديال المغرب.. 60 شركة تحل بالمملكة لبحث فرص الإستثمار
  • «القاهرة الإخبارية»: إخلاء 81 مستوطنة إسرائيلية في تصعيد على الحدود مع لبنان
  • ناشطون يصفون شولتس بالـ"منفصم عن الواقع" لادعائه بأن موسكو لا تريد السلام