شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن وزارة الخارجية توجّه نداء للتونسيين المتواجدين في النيجر، 03 08 2023 17 21دعت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، التونسيّين المتواجدين بالنيجر والراغبين في العودة إلى تونس للتواصل مع .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الخارجية توجّه نداء للتونسيين المتواجدين في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الخارجية توجّه نداء للتونسيين المتواجدين في...
03/08/2023 17:21

دعت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، التونسيّين المتواجدين بالنيجر والراغبين في العودة إلى تونس للتواصل مع البعثة الدبلوماسية التونسية بواقادوقو لتسهيل عودتهم إلى أرض الوطن في أحسن الظروف وأقرب الآجال، وذلك إثر الأحداث الأخيرة التي تشهدها المنطقة.

ووضعت الوزارة على ذمة الراغبين في المغادرة، معطيات التواصل مع سفارة الجمهورية التونسية بواقادوقو.وفي ما يلي نص بلاغ الوزارة: 

على إثر الأحداث الأخيرة التي شهدتها جمهورية النيجر الشقيقة، وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج أنها تتابع بصفة مستمرة، وبالتنسيق مع سفارتنا بواقادوقو (بوركينافاسو)، وضعية أفراد جاليتنا بهذا البلد الشقيق.

وتدعو الوزارة التونسيّين المتواجدين بالنيجر والراغبين في العودة إلى تونس للتواصل مع بعثتنا الدبلوماسية بواقادوقو لتسهيل عودتهم إلى أرض الوطن في أحسن الظروف وأقرب الآجال.

وفيما يلي معطيات التواصل مع سفارة الجمهورية التونسية بواقادوقو:هاتف قارّ:0022625376237هاتف جوّال: 0022655463848عنوات البريد الالكتروني؛[email protected] 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الخارجية توجّه نداء للتونسيين المتواجدين في النيجر وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسالة من حمدان بن محمد إلى فريق وزارة الخارجية الإماراتية

وجه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رسالة إلى فريق وزارة الخارجية الإماراتية على هامش زيارته اليوم الأربعاء إلى مقر الوزارة في أبوظبي، حيث التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، مشيداً بجهودهم الكبيرة ودورهم في خدمة الوطن والمواطن.

وجاء في رسالة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، إلى فريق وزارة الخارجية الإماراتية: 

"سعدت بزيارة مقر وزارة الخارجية التي تعكس بوزيرها الأخ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ومساعديه، وكوادرها الوطنية الشابة الوجه الحضاري لدولتنا وشعبنا العزيز المعطاء.

إن زيارتي لمقر الوزارة أتاحت لي للتعرف عن قرب مهامها والمسؤوليات الموكلة إليها، والتعاون والتنسيق القائم فيما بينها وبين بعثاتنا الدبلوماسية والقنصلية في الخارج من أجل ترسيخ مبادئ دولتنا وقيمها الإنسانية الثابتة والتي أرساها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله".

رسالة #حمدان_بن_محمد لفريق وزارة الخارجية الإماراتية على هامش زيارته اليوم الأربعاء لمقر الوزارة في أبوظبي pic.twitter.com/mcKFE9GF5L

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 18, 2024

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة الصينية
  • وزارة الخارجية تتابع حادث انقلاب سيارة تحمل مصريين في ليبيا
  • "الخارجية" تدين مصادرة الاحتلال لأراضى الفلسطينيين بالضفة
  • الإمارات .. “الهوية والجنسية”: “مهلة المخالفين” تشمل المتواجدين داخل الدولة فقط
  • رسالة من حمدان بن محمد إلى فريق وزارة الخارجية الإماراتية
  • وزارة الخارجية تدين العدوان الصهيوني على لبنان
  • الخارجية السورية تدين العدوان الصهيوني بحق المدنيين في لبنان
  • الهوية والجنسية: مهلة تصحيح أوضاع المخالفين تشمل المتواجدين داخل الدولة فقط
  • “الهوية والجنسية”: مهلة تصحيح أوضاع المخالفين تشمل المتواجدين داخل الدولة فقط
  • البنتاجون: الخارجية توافق على بيع قطع غيار عسكرية لتايوان بـ228 مليون دولار