تستعد مديرية التربية والتعليم بقنا، للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة قنا 2024 إلكترونيا، خلال الأسبوع المقبل، وذلك عقب اعتمادها من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا 2024

وأكدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا أن كنترول الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة قنا انتهى من عمليات التصحيح لكل مواد طلاب الصف الثالث الإعدادي، ويجري حاليا عمليات المراجعة والرصد، وبعد الانتهاء من ذلك سيتم الإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية.

وأكد مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم في قنا، أن الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بقنا سيكون منتصف الأسبوع المقبل، وهو الموعد النهائي للنتيجة، موضحا أنها على حد أقصى ستكون الاثنين أو الثلاثاء المقبلين.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بقنا

ويمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة قنا من خلال الرابط التالي هنــا، وإدخال رقم الجلوس والضغط ثم تظهر النتيجة كاملة بدرجات المواد والمجموع الكلي، أو من خلال الذهاب إلى المدرسة التي يتبعها الطالب.

وأكدت مديرية التعليم، أن عمليات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية ستكون عقب الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في قنا، على أن يحدد الطالب المواد التي يريد التظلم بها، ثم عمل حوالة بريدية لكل مادة بمبلغ 100 جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الشهادة الإعدادية قنا 2024 نتيجة الشهادة الإعدادية قنا محافظة قنا تعليم قنا نتيجة الشهادة الإعدادية نتیجة الشهادة الإعدادیة 2024 فی محافظة قنا

إقرأ أيضاً:

إعلان التشكيل الوزاري الأربعاء المقبل.. مصدر لـ«الأسبوع»: التغيير الأوسع منذ فترة طويلة

التشكيل الوزاري 2024.. يترقب الكثير من المصريين إعلان التشكيل الوزاري الجديد، الذي كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتشكيله، وسط مطالب بالاهتمام بملفات الاقتصاد والتعليم والصحة.

وشهدت الأيام الماضية تكهنات حول التشكيل الوزاري الجديد، مع تداول أسماء عدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المنتظر أن تعمل الحكومة الجديدة على «وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خصوصا في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية»، وفق بيان الرئاسة المصرية، الذي صدر عقب تكليف مدبولي بتشكيل حكومته الجديدة.

موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد

قال مصدر مسؤول لـ«الأسبوع»: «الأربعاء المقبل هو موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد»، مشيرًا إلى أن التشكيل الوزاري هو أوسع تغيير وزاري تشهده مصر منذ فترة طويلة.

رئاسة مجلس الوزراء
عمل بروفة على أداء القسم

وكشف المصدر، أن عربات الإذاعة والتليفزيون أجرت بروفة اليوم على أداء القسم الخاص بالوزراء الجدد بالقصر الجمهوري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف المصدر، أن من المقرر أن تجرى عربات الإذاعة والتليفزيون، بروفة أخرى على أداء القسم الاثنين المقبل.

التشكيل الوزاري الجديد

وأوضح مصدر حكومي مطلع، آخر مستجدات التشكيل الوزاري 2024، وكواليس اختيار الوزراء الجدد، في تصريحات نقلتها فضائية «إكسترا نيوز»: أنه تم الانتهاء من التشكيل الوزاري الجديد، وكذلك تم الانتهاء من تشكيل المحافظين الجدد، مؤكدًا أن الحكومة الجديدة ستؤدي حلف اليمين الدستوري خلال أيام.

وتابع المصدر الحكومي، أن رئيس الوزراء المكلف الدكتور مصطفى مدبولي، أجرى وعقد أكثر من 65 لقاء واجتماعًا بمرشحين للحقب الوزارية، على مدار 25 يومًا للوصول إلى أفضل تشكيل وزاري جديد يتناسب مع حجم التحديات الحالية.

سبب التأخير في إعلان التشكيل الوزاري الجديد

يعود التأجيل في إعلان التشكيل الوزاري 2024 إلى رغبة الرئيس في التأكد من أن التشكيل الحكومي الجديد يعكس التنوع والكفاءة المطلوبة، وأن تضم الحكومة الجديدة عددا من الخبرات الوطنية محلياً ودوليا لتلبية تطلعات الشعب المصري.

وستضم الحكومة الجديدة نخبة من المتخصصين وأصحاب الخبرات والكفاءات من أساتذة ورؤساء الجامعات.

اقرأ أيضاًالأكبر منذ فترة طويلة.. مصدر يكشف لـ«الأسبوع» عن موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد

مصطفى بكري: اكتمال التشكيل الوزاري وحركة المحافظين.. وحلف اليمين الإثنين أو الأربعاء

عاجل| التشكيل الوزاري 2024.. مصدر حكومي يكشف كواليس اختيار الوزراء والمحافظين الجدد

مقالات مشابهة

  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • إعلان التشكيل الوزاري الأربعاء المقبل.. مصدر لـ«الأسبوع»: التغيير الأوسع منذ فترة طويلة
  • اعرف شروط الالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف والصحي بقنا
  • لخريجي الشهادة الإعدادية.. تنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 بجميع المحافظات
  • تنسيق مدرسة فتح الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • أول يوليو.. غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 1 يوليو
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية يوم الاثنين القادم
  • إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الشهر المقبل.. الامتحانات تنتهي 28 يونيو