المناطق_الرياض

الاتفاقية متماشية مع رؤية السعودية 2030، وبرنامج التحول الوطني، ومبادرات المملكة في توطين صناعة الأدوية وتحسين جودة الرعاية الصحية بأسعار تنافسية.
الرياض، المملكة العربية السعودية – 6 يونيو 2024: أعلنت شركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية “أفالون فارما”، إحدى أسرع الشركات نمواً في قطاع الصناعات الدوائية والطبية المحلية في المملكة العربية السعودية، عن إبرام اتفاقية تصنيع استراتيجية مع شركة الدواء للخدمات الطبية “دمسكو”.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستعمل الشركتان على تصنيع مجموعة من الأدوية الأساسية والحيوية التي يحتاجها السوق المحلي، مما يضمن توفر هذه الأدوية بشكل مستمر ومستدام، ويضمن عدم حدوث نقص في السوق المحلي وتوفير الأمن الدوائي.

أخبار قد تهمك مسؤولة فلسطينية: الموت جوعا أصبح حالة يومية في قطاع غزة 7 يونيو 2024 - 12:29 مساءً أمانة منطقة جازان تهيئ الواجهات البحرية والمتنزهات لاستقبال الزوار بإجازة عيد الأضحى 7 يونيو 2024 - 12:26 مساءً

وتعهدت الشركتان بالتعاون لتوفير أدوية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية، مما يساهم في تخفيف الأعباء المالية على المواطنين ويسهل حصولهم على الأدوية. وستسعى كلتا الشركتين إلى تحسين الخدمات المقدمة للعملاء من حيث التوزيع والتوصيل وتوفير المعلومات اللازمة حول الأدوية، مما سيكون له أثر إيجابي على كل من العميل والشركات المزودة.

يأتي هذا التعاون تأكيدًا على دعم الشركتين المستمر للخطوات الكبيرة والمتسارعة التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، والتي من المتوقع أن تُحدث تغييرات جذرية في النظام الصحي، مما يسهم في زيادة الكفاءة والجودة في القطاع، ويحقق نقلة نوعية نحو مستقبل أفضل.

بالتحدث عن الاتفاقية، علق الأستاذ محمد ماهر الغنام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “أفالون فارما”، قائلًا “تشكل هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة دمسكو لحظة محورية في رحلتنا لمساهمة في أهداف المملكة العربية السعودية في مجال الرعاية الصحية. من خلال توطين إنتاج الأدوية الأساسية، نحن لا نضمن فقط توفير إمدادات مستدامة، بل نساهم أيضًا في الرفاهية الاقتصادية والاجتماعية. ونحن متحمسون للتأثير الإيجابي الذي سينعكس على قطاع الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.”

تعكس هذه الاتفاقية التزام “أفالون فارما” المستمر بالاستثمار في النمو والمساهمة في تعزيز الأمن الدوائي والصحي الوطني، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني. وتدعم مبادرات المملكة العربية السعودية الطموحة في توطين صناعة الأدوية الحيوية، مما يعزز من قدرة المملكة على تحقيق الأمن الدوائي والصحي الوطني. حيث تسعى الشركة إلى تعزيز نموها من خلال استراتيجيات تسويق مبتكرة، وتحقيق إنجازات متتالية كتسجيل خطوط إنتاج جديدة في مصنع الشركة، وتحولها إلى شركة ربحية، وإطلاق رابع مصانعها في المملكة.

وأعربت الشركتان عن تفاؤلهما بهذا التعاون المثمر، مؤكدين على أهمية هذه الخطوة في دعم قطاع الرعاية الصحية في المملكة، وتحقيق تغييرات إيجابية تساهم في زيادة الكفاءة والجودة في النظام الصحي، ومواكبة التحول الصحي على الصعيدين المحلي والدولي.

 

7 يونيو 2024 - 1:29 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 يونيو 2024 - 12:14 مساءًتحديد سعر طرح أرامكو بـ27.25 ريال للسهم أبرز المواد7 يونيو 2024 - 9:29 صباحًاالهيئة الملكية لمكة: قطار الحرمين السريع أحدث نقلة نوعية في تسهيل تنقل ضيوف بيت الله الحرام أبرز المواد7 يونيو 2024 - 9:04 صباحًااليوم.. بدء حظر دخول واستخدام أسطوانات الغاز المسال بالمشاعر المقدسة أجواء المناطق7 يونيو 2024 - 7:07 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة أبرز المواد7 يونيو 2024 - 6:10 صباحًاالمركز الوطني للأرصاد: موجة طقس حارة على محافظتي العلا والعيص7 يونيو 2024 - 12:14 مساءًتحديد سعر طرح أرامكو بـ27.25 ريال للسهم7 يونيو 2024 - 9:29 صباحًاالهيئة الملكية لمكة: قطار الحرمين السريع أحدث نقلة نوعية في تسهيل تنقل ضيوف بيت الله الحرام7 يونيو 2024 - 9:04 صباحًااليوم.. بدء حظر دخول واستخدام أسطوانات الغاز المسال بالمشاعر المقدسة7 يونيو 2024 - 7:07 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة7 يونيو 2024 - 6:10 صباحًاالمركز الوطني للأرصاد: موجة طقس حارة على محافظتي العلا والعيص مسؤولة فلسطينية: الموت جوعا أصبح حالة يومية في قطاع غزة مسؤولة فلسطينية: الموت جوعا أصبح حالة يومية في قطاع غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملکة العربیة السعودیة الرعایة الصحیة الأمن الدوائی أفالون فارما فی المملکة فی قطاع صباح ا

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يلتقي بمسؤولين في البيت الأبيض لتعزيز الشراكة الإستراتيجية في الاقتصاد الرقمي

المناطق_واس

التقى معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، بعدد من المسؤولين في البيت الأبيض؛ لتوسيع الشراكة الإستراتيجية بين البلدين ودعم نمو الاقتصاد الرقمي وتحفيز الابتكار وتطوير صناعة الفضاء في المملكة، وذلك بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ومعالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم العوهلي.

فقد اجتمع معاليه خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، مع نائبة الأمن القومي للشؤون السيبرانية والتقنيات الناشئة آن نويبرغر، لمناقشة تعزيز الشراكة في تقنيات الجيل الخامس والجيل السادس وتقنيات ORAN RAN.

أخبار قد تهمك افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م 29 يونيو 2024 - 12:05 صباحًا النخلي والجمعة والصناع يتأهلون لألعاب باريس البارالمبية 28 يونيو 2024 - 11:38 مساءً

كما اجتمع مع المنسق الرئاسي الخاص للبنية التحتية العالمية وأمن الطاقة أموس هوكشتاين، ومنسق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمجلس الأمن القومي بريت ماكغورك، لمناقشة تعزيز التعاون في مجالات نمو الاقتصاد الرقمي والابتكار.

كما عقد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات اجتماعاً مع مدير مجلس الفضاء الوطني شيراج باريك، لتعزيز وبناء الشراكات في مجال الفضاء، والمجالات الاستثمارية بين البلدين في اقتصادات الفضاء وتقنياته، وتعزيز استكشاف واستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية، إضافة إلى تأهيل وتنمية المواهب الوطنية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 يونيو 2024 - 12:09 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 يونيو 2024 - 10:39 مساءًمختص بالسيارات: تعبئة “راديتر” السيارة في الصيف بمياه ليست مخصصة يتسبب بغليانها منطقة حائل28 يونيو 2024 - 10:34 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما مواد مخدرة أبرز المواد28 يونيو 2024 - 10:22 مساءًالمملكة تستضيف الحدث النهائي لمشروع imocares في لندن أبرز المواد28 يونيو 2024 - 10:02 مساءًميسي يغيب عن تدريبات الأرجنتين.. و”تقارير” تكشف موقفه أبرز المواد28 يونيو 2024 - 9:44 مساءًشاهد.. تعادل فلسطين والبحرين في بطولة غرب آسيا للشباب28 يونيو 2024 - 10:39 مساءًمختص بالسيارات: تعبئة “راديتر” السيارة في الصيف بمياه ليست مخصصة يتسبب بغليانها28 يونيو 2024 - 10:34 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما مواد مخدرة28 يونيو 2024 - 10:22 مساءًالمملكة تستضيف الحدث النهائي لمشروع imocares في لندن28 يونيو 2024 - 10:02 مساءًميسي يغيب عن تدريبات الأرجنتين.. و”تقارير” تكشف موقفه28 يونيو 2024 - 9:44 مساءًشاهد.. تعادل فلسطين والبحرين في بطولة غرب آسيا للشباب افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • علي الموسى لـ”سؤال مباشر”: السروريون بيننا.. “التعليم” لن يسمح بظهور المتطرفين مجدداً
  • رحلة إبداعية في عالم “تخيّل مونيه” في موسم جدة 2024
  • “الحرس الوطني” يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • سفارة المملكة في لندن تستضيف جلسة نقاشية لتكريم المرأة السعودية في مجالات الثقافة والفنون
  • وزير الاتصالات يلتقي بمسؤولين في البيت الأبيض لتعزيز الشراكة الإستراتيجية في الاقتصاد الرقمي
  • برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يُصدر تقريره السنوي لعام 2023 بعنوان “آفاق متجددة”
  • إصدارات مكتبة الملك عبدالعزيز العامة باللغة الكورية تجذب زوار معرض سيئول
  • “حرس الحدود” يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • الهيئة العامة للنقل تختتم مشاركتها ضمن جناح المملكة بالمعرض الدولي “Transport Logistics” في الصين 2024
  • ثغرات بمنتجات “جوجل” وتحذير عالي الخطورة.. تعرف على وصية “الأمن السيبراني”