شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “الوطنية للإسكان” تتيح 12 ألف وحدة سكنية جديدة الأسعار تبدأ من 350 ألف ريال، أعلنت الوطنية للإسكان NHC اليوم الخميس، عن إتاحة 12 ألف وحدة سكنية جديدة للحجز عبر منصة سكني بأسعار تنافسية تبدأ من 350 ألف ريال.يأتي .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الوطنية للإسكان” تتيح 12 ألف وحدة سكنية جديدة.

. الأسعار تبدأ من 350 ألف ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الوطنية للإسكان” تتيح 12 ألف وحدة سكنية جديدة.....

أعلنت "الوطنية للإسكان NHC" اليوم الخميس، عن إتاحة 12 ألف وحدة سكنية جديدة للحجز عبر منصة سكني بأسعار تنافسية تبدأ من 350 ألف ريال.

يأتي ذلك ضمن جهودها في ضخ المزيد من الخيارات السكنية المتكاملة بمختلف مناطق المملكة وبأسعار تتناسب مع القدرات الشرائية للمواطنين؛ لتساهم في تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية السعودية 2030 برفع نسبة التملك إلى 70%، وفقا لبيان صحفي.

#الوطنية_للإسكان تتيح أكثر من 12,000 وحدة سكنية في منصة سكني بأسعار تبدأ من 350,000 ريال.

https://t.co/8FCWdSpqCF

August 3, 2023

أنوع وحدات الوطنية للإسكان NHC الجديدة

وتتنوع الوحدات المتاحة للحجز ما بين الشقق والفلل والتاون هاوس، موزعةً في عدد من مدن المملكة، مؤكدةً الشركة دورها في تنمية المعروض العقاري وتوفير خيارات سكنية بأعلى معايير الجودة والاستدامة، ضمن مجتمعات سكنية متطورة تجمع بين تكامل الخدمات الأساسية والمرافق الحيوية والمسطحات الخضراء، وذلك بالشراكة مع المطورين العقاريين المؤهلين من ذوي الخبرة والكفاءة.

أسعار شقق وحدات الوطنية للإسكان NHC الجديدة

كما أوضحت الوطنية للإسكان أن أسعار الشقق تبدأ من 350 ألف ريال بخيارات ومساحات متنوعة، بينما تبدأ أسعار فلل التاون هاوس من 600 ألف ريال، بالإضافة إلى أسعار الفلل التي تبدأ من 700 ألف ريال بتصاميم عصرية ونماذج مختلفة تلبي كافة التطلعات.

أقرأ أيضا:

مشروع جديد لـ”الوطنية للإسكان” بجدة يوفّر 470 وحدة سكنية

“الوطنية للإسكان” تتيح 12 ألف وحدة سكنية جديدة.. الأسعار تبدأ من 350 ألف ريال للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الوطنية للإسكان” تتيح 12 ألف وحدة سكنية جديدة.. الأسعار تبدأ من 350 ألف ريال وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«إكس» تتيح حظر الرسائل المباشرة

البلاد ــ وكالات

تعمل منصة “إكس” للتدوين النصي على تطوير ميزة جديدة، تمكّن المستخدمين من حظر الرسائل المباشرة (DMs) من حسابات معينة دون الحاجة إلى حظرها بشكل كامل.

وأوضح مالك المنصة الملياردير الأمريكي “إيلون ماسك”، أن الميزة الجديدة ستمنح المستخدمين إمكانية فصل الرسائل المباشرة عن النشر العام للتدوينات، ما يتيح لهم متابعة الحسابات المفضلة، وتحسين تجربة الرسائل الخاصة. ولفت الخبراء- وفقًا لموقع “TechCrunch” التقني- إلى أن هذه الميزة تعني أن المنصة تتمتع بوظيفتي حظر منفصلتين؛ واحدة للرسائل الشخصية وأخرى للنشر العام، وهي خطوة مناسبة أكثر للمستخدمين الذين يفضلون التواصل الخاص بدلاً من التفاعل العام. وشهدت المنصة عددًا من التحسينات في قسم الرسائل المباشرة خلال الأشهر الماضية؛ ومن أبرزها ميزة تعديل الرسائل حتى بعد تسلمها من المرسل إليه، وإضافة طبقات من الحماية لهذه الرسائل عبر خاصية التشفير التام بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • «إكس» تتيح حظر الرسائل المباشرة
  • المتحدث بإسم الإسكان يكشف مفاجآت سارة لـ "دراسة وإقتصاد" حول تفاصيل طرح وحدات سكنية جديدة
  • ياسين: نحتفل بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وتأسيس وحدة الأوزون الوطنية
  • تخفيضات هائلة على الرحلات الداخلية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94
  • أماكن طرح شقق الإسكان 2024.. الأسعار تختلف حسب المنطقة
  • 12000 وحدة سكنية جديدة ضمن 26 مشروعاً في أبوظبي
  • معلومات جديدة عن طرح وحدات سكنية مدعومة.. الموعد والأسعار
  • فرق الإنقاذ تبدأ محاولة جديدة لسحب ناقلة النفط "سونيون" التي فجّرها الحوثيون البحر الأحمر
  • «الإسكان» تطرح 70 ألف وحدة سكنية ضمن برنامج «سكن لكل المصرين»
  • عاجل| وزير الإسكان يكشف موعد طرح وحدات سكنية جديدة لمحدودي ومتوسطي الدخل