بتجرد:
2024-09-29@06:07:31 GMT

بالصور – الظهور الأول لنيللي كريم بعد طلاقها

تاريخ النشر: 7th, June 2024 GMT

بالصور – الظهور الأول لنيللي كريم بعد طلاقها

متابعة بتجــرد: شهد حفل زفاف الفنانة جميلة عوض الذي أُقيم مساء أمس (الخميس) في قلعة صلاح الدين بالقاهرة، الظهور الأول للفنانة نيللي كريم بعد انفصالها عن زوجها الفنان وبطل الإسكواش السابق هشام عاشور.

وظهرت نيللي في الحفل بمعنويات عالية، والتقطت الصور مع العروس وعدد من زملائها الفنانين، أبرزهم الفنانة منى زكي.

وحضر حفل الزفاف الفنانون: أحمد حلمي، منى زكي، أحمد عز، عمرو يوسف، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، كندة علوش، حلا شيحة وشقيقتها رشا، أحمد السبكي، كريم السبكي، نجلاء بدر، خالد الصاوي، كريم فهمي، شيرين، آسر ياسين، يسرا، ورامي شقيق هشام عاشور .

وانفصلت نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور، الجمعة 31 أيار (مايو) الماضي، بعد زواج استمر عامين ونصف العام، وكانا قد تزوجا في آب (أغسطس) من عام 2021، وأقم حفل زفافهما في الساحل الشمالي.

main 2024-06-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)

احتفلت الفنانة  هاجر الشرنوبي بحفل زفافها في مارينا بالساحل الشمالي من المنتج أحمد الجابري وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين داخل الوسط الفني وخارجه.

وبدت هاجر الشرنوبي بإطلالة خاصة مواكبة لأحدث صيحات موضة فساتين الزفاف المناسبة لصاحبات الذوق الجريء، بجاء تصميم فستان زفافها بشكل غير تقليدي منقسم اإلى نصفين، الجزء العلوي مجسم قصير بأكمام طويلة كشف عن خصرها والجزء السفلي ميني جيب مزوده بقماش الحرير الناعم اتسم بشق مثير كشف عن ساقيها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة وتزينت بتاج مزين بحبات اللؤلؤ وأوراق الأشجار البيضاء ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود لتعكس سحر ملامحها بشكل ناعم مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

وتصدرت فساتين الزفاف غير التقيلدية منصات الموضة العالمية لتصبح الخيار الأمثل لصاحبات الذوق المتمرد المحبات للتغيير والتجديد بصفة مستمرة.

 

يذكر أن هاجر الشرنوبى شاركت مؤخراً فى مسلسل رحيل المكوّن من 15 حلقة، والذى تم عرضه على قناة ON الشهر الماضي، والعمل بطولة ياسمين صبرى، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عارفة عبد الرسول، عزت زين، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ليلى حسين، لبنى ونس. وتأليف محمد عبدالمعطي. وإخراج محمد عبد السلام.

 

مسلسل رحيل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والدراما حول رحيل ياسمين صبري التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار.. العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟.

 الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي 

مقالات مشابهة

  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • بالصور.. بدء تركيب وعاء الاحتواء الداخلي لمبنى المفاعل بالوحدة النووية الثانية
  • كارمن بصيبص تعلن حملها الأول بعد 8 سنوات من الزواج.. رسالة لكل الأمهات
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • دانوب هوم تكشف عن مظهرها الجديد ومجموعة الأثاث الخارجي – وضع العملاء في المقام الأول
  • بالصور.. ملك قورة تحتفل بحنتها
  • بالصور.. الإعلامية حياة عبدون وشقيقها أحمد يتلقيان واجب العزاء فى والدهما
  • شاهد بالصورة.. الفنانة السودانية هالة عمر تتغزل في زوجها وتثير اهتمام الجمهور: (وجدي حبيبي فيهو كل الصفات السمحة) وساخرون: (تاني ما تغني لينا أغاني الشلب ومرتك مالي مالها)
  • بطولة نيللي كريم وأمير المصري.. انتهاء تصوير فيلم «صيف 67»
  • سر تصدر فريدة سيف النصر للتريند.. تفاصيل