sayidaty، الأمير هاري ينفي شائعات انفصاله عن ميغان ماركل على طريقته شاهدوا الفيديو،الأمير هاري ينفي شائعات انفصاله عن ميغان ماركل على طريقته شاهدوا الفيديوnewspress .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأمير هاري ينفي شائعات انفصاله عن ميغان ماركل على طريقته.

. شاهدوا الفيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأمير هاري ينفي شائعات انفصاله عن ميغان ماركل على...
الأمير هاري ينفي شائعات انفصاله عن ميغان ماركل على طريقته.. شاهدوا الفيديو newspress Thu, 08/03/2023 - 16:21

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمير هاري ينفي شائعات انفصاله عن ميغان ماركل على طريقته.. شاهدوا الفيديو وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهدوا الفیدیو

إقرأ أيضاً:

شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة

متابعة بتجــرد: اضطرت النجمة الكولومبية شاكيرا إلى إنهاء أدائها على المسرح بعدما لاحظت سلوكاً غير لائق من أحد الأشخاص الذين كانوا يقفون في الصف الأمامي.

كانت شاكيرا تصوّر فيديو موسيقياً لأغنيتها الجديدة “Soltera” التي تشاركها مع أنيتا، عندما لاحظت شخصاً يصوّب الكاميرا إلى فستانها بصورة جعلتها تشعر بعدم الارتياح. لوّحت شاكيرا في البداية لهذا الشخص بإصبعها كي تدعوه إلى التوقف، ويمكن رؤيتها عبر فيديو تحاول شد فستانها إلى الأسفل، لكن هذا التحذير لم يلجمه عن استكمال تصرفاته التي وصفت بغير المحترمة. الأمر الذي دفع شاكيرا إلى الانسحاب من المسرح.

في البداية، استمرت شاكيرا في الرقص وتجاهلت التصرف غير اللائق. لكن عندما لاحظت الأمر مجدداً، اتخذت الإجراء الأكثر حزماً في هذا الموقف، فأوقفت الإنتاج بالكامل وغادرت المسرح.

وعلى الرغم من تفاني شاكيرا في إنجاز عملها، إلا أنها هذه المرة وجّهت رسالة مهمّة إلى كل امرأة بضرورة التصرّف تجاه أي موقف يُقلق راحتها، وهي رسالة إلى معجبيها بضرورة توفير بيئة محترمة وآمنة.

حازت شاكيرا إشادة على موقفها الحازم، ولاحظ آخرون امرأة في الحشد قامت بالتحقق من المغنية لتطمئن عليها بعد انسحابها، وهو ما أظهر الفهم والتعاطف بين النساء اللواتي يجدن أنفسهن غالباً في مواقف غير مريحة بسبب تصرفات بعض الرجال.

شاكيرا غادرت المسرح بعد أن قام البعض بالتقاط صور تحت فستانها أثناء رقصها على أغنيتها الجديدة. pic.twitter.com/iWxEfsAc5G

— Celebs Arabic (@CelebsArabic) September 15, 2024 main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شاهد الفيديو الذي أثار ضجة على تطبيق “تيك توك”.. زواج فتاة سودانية مصرية من شاب “أسواني”
  • زين مالك يخوض أول جولة فردية منذ انفصاله عن "وان دايركشن"
  • مصدر أمني ينفي شائعات إخوانية عن قطع الكهرباء بعنبر في مركز للإصلاح والتأهيل
  • قصر باكنغهام يرد على شائعات حذف صور ميغان من احتفال ميلاد هاري
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • هل اقتُطعت ميغان ماركل من صورة عيد ميلاد الأمير هاري؟
  • بالفيديو... شاهدوا لحظة إنفجار جهاز الـpager!
  • في عيده الأربعين.. لفتة ملكية تجاه الأمير هاري
  • شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة
  • إستخبارات القوة المشتركة ترصد تحركات عبدالرحيم دقلو وتنفي شائعات أسرّه