دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تُوفي الفنان الفرنسي المعروف بأسلوبه المباشر في الفن الحديث، بن فوتييه، عن عمر يناهز 88 عامًا، بعد ساعات من وفاة زوجته، بحسب ما ورد في بيان العائلة، الأربعاء. 

تُوفيت آني فوتييه، زوجة بن، عند الساعة الثالثة من صباح الأربعاء، إثر جلطة دماغية أُصيبت بها الإثنين، بحسب ما أفاد البيان الذي نشرته عائلة فوتييه على صفحة العائلة على "فيسبوك"، الأربعاء.

 

وعلّلت عائلة الفنان سبب الوفاة كالآتي: “لم يرغب ولم يقدر على العيش من دونها، انتحر بن بعد بضع ساعات، في منزلهما القائم بسانت بانكراس، في أعالي نيس، جنوب فرنسا". 

وأضافت عائلته: "العباقرة لا يبقون بمفردهم أبدًا".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رسم فنون

إقرأ أيضاً:

عقب البحث 5 ساعات.. وفاة طفلة سقطت في بيارة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببني سويف

قررت النيابة العامة في إهناسيا ببني سويف، دفن جثة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، لقيت مصرعها، إثر سقوطها في غرفة صرف مياه ري «مكشوفة » أمام المستشفى بمدينة إهناسيا.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي مأمور مركز شرطة إهناسيا العقيد محمد محسن بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط طفلة في غرفة صرف مياه ري "مكشوفة" أعلى تغطية ترعة السلطاني، بشارع المستشفى، وتم التوجيه بإخطار الإنقاذ النهري والأجهزة المعنية لسرعة إنقاذ الطفلة.

وعلس الفور انتقل مأمور مركز الشرطة يرافقه المقدم أحمد بهجت، رئيس وحدة المباحث، على رأس قوات أمنية لموقع الحادث، وتبين من التحريات الأولية أن الطفلة تدعى "مكة مصطفى احمد" تبلغ من العمر 5 سنوات، واثناء لعبها بالقرب من منزلها سقطت في غرفة لصرف مياة الري.

وعلي الفور انتقل ناصر سيف النصر، رئيس مدينة اهناسيا، لموقع الحادث، وتم استدعاء الأجهزة المعنية، وإخطار محافظ بني سويف ومسؤولي الري، حيث تم غلق محابس بوابات المياه قبل منطقة وقوع الحادث، وكذلك كسح المياه من المواسير بمعدات الوحدة المحلية، لتسهيل عملية البحث عن الطفلة وانتشالها.

وبعد 5 ساعات من وقوع الحادث والبحث تمكنت قوات الانقاذ النهري، من انتشال الطفلة، وتم نقلها إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، ولكن تبين وفاتها عقب دخولها المستشفى وتم إيداعها مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنان العالمي بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما
  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما
  • بلقيس في ورطة كبيرة.. فنان مغربي يتّهمها بالسرقة
  • عقب البحث 5 ساعات.. وفاة طفلة سقطت في بيارة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببني سويف
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • فضلت متابعة لقاء منتخب بلادها على دفن ميتها.. عائلة تشيلية تثير جدلا واسعا
  • وفاة سودانية وإنقاذ عائلتها بعد تعطل سيارتهم بطريق الموت في الصحراء الليبية
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"
  • "عائلة أبو رعد: توظيف التكنولوجيا لتعزيز التفاعل مع الجمهور"
  • مصر.. إعلامية شهير تهاجم الحكومة بسبب الكهرباء: "الفلوس راحت فين؟"