تواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، شن حملاتها التموينية المكبرة، بإشراف محمد عبد العال، وكيل الوزارة، لمراقبة الأسواق والمحالّ والمصانع غير المرخصة ومكافحة الغش التجاري.

تأتي الحملات التموينية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات.

وأسفرت حملة مكبرة شنتها المديرية بالتنسيق مع إدارة تموين حوش عيسى، عن ضبط 6 أطنان أسمدة زراعية مدعمة، قام أحد الأشخاص بتجميعها بطرق غير مشروعة لإعادة بيعها بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة، وضبط 8 أطنان أسمدة زراعية مجهولة المصدر وغير محتفظ صاحبها بالمستندات الدالة على مصدرها.

كما تمكنت الحملة التموينية، من ضبط: محطة تموين سيارات غير مرخصة قام صاحبها بتجميع عدد 1000 لتر سولار بغير وجه حق، وضبط 4 محلات محل سوبر ماركت، لبيعهم منتجات بأزيد من السعر الرسمي المحدد لها.

تم التحفظ علي المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض علي النيابة المختصة للتصرف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة تموينية تموين البحيرة أسمدة زراعية حملة تموينية بالبحيرة حملة تموينية على الأسواق أسمدة زراعية مدعمة أسمدة زراعية مجهولة المصدر الرقابة على الأسواق بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة

أطلقت مؤسسة حياة كريمة منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة ومميزة، تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المبذولة لتحسين مستوى المعيشة ودعم الأسر المصرية، إذ تهدف إلى توفير لحوم ذات جودة عالية بأسعار مناسبة للجميع.

أسعار اللحوم المعلنة 

ووفقا لما جاء على الصفحة الرسمية لمؤسسة حياة كريمة على «فيس بوك»، تقدم المنافذ لحومًا بلديًا طازجة تشمل قطع الشوادِر، إضافة إلى لحوم مجمدة مما يضمن تلبية احتياجات الأسر في مختلف المحافظات.

وأوضحت حياة كريمة حول أسعار اللحوم أنها تأتي على النحو التالي «310 جنيهات للكيلو من الشوادِر البلدي و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد، مما يجعلها فرصة مثالية للمواطنين للحصول على منتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة.

موعد افتتاح منفذ الزقازيق 

وأكدت مؤسسة حياة كريمة، أنه من المقرر افتتاح منفذ الزقازيق ابتداءً من غد، مما يساهم في توسيع شبكة توزيع اللحوم المدعمة، ويتيح للأهالي في المنطقة الاستفادة من هذه العروض، هذه الخطوة تعكس التزام الحكومة بدعم المواطنين، وتعزز من جهود مكافحة ارتفاع الأسعار وتوفير احتياجاتهم الأساسية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 10 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية
  • محافظ الدقهلية يحيل 181محضرا بمخالفات المخابز والرقابة على الأسواق للنيابة العامة
  • ضبط 150 طن مخلفات ومخصبات زراعية مجهولة المصدر داخل مصنعين بالخانكة
  • التموين تضبط 5 أطنان دقيق مدعم خلال 24 ساعة
  • تموين كفرالشيخ يحرر 17 محضرا في قلين
  • المنيا تحارب الغش التجاري.. ضبط 183 مخالفة في حملات على الأسواق والمخابز
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة
  • في حملات تموينية.. «الداخلية» تضبط 5 أطنان دقيق مدعم آخر 24 ساعة
  • محافظ أسيوط: استمرار شن الحملات التموينية على المخابز وتحرير 67 محضر بمركز ديروط
  • كايتانو يزور المملكة لمراقبة تعافي نيمار