بعد انتهاء مباراة منتخب مصر مع بوركينا فاسو، أظهر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، دعمه القوي للمنتخب الوطني والجهاز الفني بقيادة حسام حسن، إذ وجه رسائل تشجيعية ودعم للاعبين والجهاز الفني خلال زيارته إلى غرف خلع الملابس بعد المباراة.

كواليس ما حدث داخل عرف ملابس منتخب مصر

وفي ضوء الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون والاجتهاد الذي بذلوه طوال المباراة، قدّم "صبحي" التهنئة للفريق بقيادة "العميد" حسام حسن، معبرًا عن فخره بأدائهم.

حضر الوزير مباراة منتخب مصر في استاد القاهرة الدولي برفقة جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعدد من أعضاء الاتحاد، بالإضافة إلى ممثلين عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وبعد انتهاء المباراة، أعرب وزير الرياضة عن شكره للاعبين والجهاز الفني على أدائهم الجيد واصرارهم على تحقيق الفوز، مشيدًا بالروح الرياضية التي سادت المباراة وداعيًا الجميع إلى بذل أقصى جهد في المباراة القادمة أمام غينيا بيساو لضمان التأهل إلى كأس العالم.

عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حسم مشاركة ناديين في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم المقبل صباح الكورة.. تفاصيل إصابة إمام عاشور وأرقام تاريخية لمنتخب مصر.. حسم جدل الأندية المشاركة إفريقيا وبديل صلاح في ليفربول

وأعرب "صبحي" عن سعادته بالفوز الذي حققه منتخب مصر، مشددًا على أهمية هذا الانتصار في طريق الفريق نحو التأهل لكأس العالم وما يمثله من استمرار للنجاحات الرياضية المصرية، وقد أشار إلى تمتعه بتفاهم جيد مع اللاعب محمد صلاح وحسام حسن، وأكد على أن العلاقة بينهم تتسم بالاحترام والود، مشيرًا إلى تأكيد صلاح على ضرورة دعم حسام حسن في مسعاه لتحقيق الهدف الأسمى وهو التأهل إلى كأس العالم.

وفي ختام تصريحاته، أكد وزير الرياضة أن المنتخب قدم أداءً جيدًا تحت قيادة حسام حسن، وتطلع لتحقيق الفوز في المباراة القادمة مع غينيا بيساو لتحقيق الحلم بالتأهل لكأس العالم، معبرًا عن شكره لجماهير المنتخب على دعمهم وحضورهم الهام في المباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر بوركينا فاسو حسام حسن وزير الشباب والرياضة وزير الرياضة مصر وبوركينا فاسو اشرف صبحي منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة للاطمئنان على أخر استعدادات لأولمبياد باريس

شهد الدكتورأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، التدريبات الخاصة ببعثة المنتخب القومي للمصارعة؛ وذلك للإطمئنان علي آخر الاستعدادات والترتيبات لأوليمبياد باريس 2024.

بحضور الدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، رئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود، ومسئولي شركة روابط الرياضية، وقيادات الوزارة.

أكد وزير الشباب والرياضة للاعبين وجهازهم الفني والإدارى؛ حرص فخامة الرئيس علي دعم الرياضيين علي كافة الأصعدة والمستويات، وذلك بما يتناسب مع حجم الانجازات التي يحققونها، ليكون هذا دافعًا للاعبين لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق انجازات جديدة تضاف لسجلات نجاحات الرياضة المصرية.

وقال صبحي أثناء حديثه لأبطال المصارعة: "أنتم الآن تحملون إسم مصر، كل الأمنيات بالتوفيق والعودة بميداليات، احلموا والدولة المصرية خلفكم تساند وتدعم من أجل تحقيق الحلم الأوليمبي".

وطالب الوزير بأهمية الإعداد الجيد والتركيز الكامل للفرق الوطنية خلال هذه الفترة الحاسمة قبيل انطلاق المنافسات في باريس، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الأطقم الفنية والإدارية واللاعبين في تحقيق أفضل أداء رياضي وتحقيق النجاح في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة.

فيما وجها الدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، ورئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود؛ الشكر إلي الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة؛ لاهتمامه بكافة التفاصيل والذي يمثل دفعة كبيرة للاعبي المنتخب المصري للمصارعة، وكذلك في كافة اللعبات.

مقالات مشابهة

  • شحتة الإسكندراني في قلب وزير الرياضة.. وعكة صحية تعيده للأضواء
  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • ألمانيا تعزز تقدمها على الدنمارك وتحسم بطاقة التأهل لربع نهائي اليورو
  • يورو 2024 : أرقام واحصائيات منتخب سويسرا بعد التأهل لربع النهائي على حساب إيطاليا
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي
  • عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة
  • إيجامبيديف: الإمارات «المنافس الرئيسي» لأوزبكستان في تصفيات المونديال
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة استعدادا لأولمبياد باريس «صور»
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة للاطمئنان على أخر استعدادات لأولمبياد باريس