شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “إيني” و”بريتيش بتروليوم” و”سوناطراك” ترفع القوة القاهرة عن مناطق تنقيبها في ليبيا، الوطن متابعات أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط عن استلامها إخطارًا رسمياً من شركتي 8220;إيني الإيطالية 8221; و 8221;بريتش بيتروليوم .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “إيني” و”بريتيش بتروليوم” و”سوناطراك” ترفع القوة القاهرة عن مناطق تنقيبها في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“إيني” و”بريتيش بتروليوم” و”سوناطراك” ترفع القوة...

الوطن/متابعات

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط عن استلامها إخطارًا رسمياً من شركتي “إيني الإيطالية” و”بريتش بيتروليوم البريطانية ” بشأن رفع حالة القوة القاهرة واستئناف أنشطة الاستكشاف والالتزامات التعاقدية في القطع الممنوحة لهما في منطقتي حوض غدامس(A-B) والقطعة البحرية (C).

كما أكدت المؤسسة استلامها لإخطار رسمي من شركة “سوناطراك الجزائرية” برفعها للقوة القاهرة واستئناف أنشطة الاستكشاف واستكمال الالتزامات التعاقدية في القطع الممنوحة لها (065 و 96/95 ) بمنطقة حوض غدامس، استجابةً لدعوة المؤسسة الوطنية للنفط في ديسمبر الماضي، للشركات العالمية العاملة في مجال النفط والغاز والتي تم معها توقيع اتفاقيات استكشاف ومقاسمة وإنتاج النفط والغاز في ليبيا إلى رفع القوة القاهرة المعلنة من طرفها.

وجدد مجلس إدارة المؤسسة دعوته لباقي الشركات التي لم تشرع في رفع حالة القوة القاهرة في مناطقها بضرورة استئناف أنشطتها والتزاماتها التعاقدية، مؤكداً بأن المؤسسة لن تتهاون في الحفاظ على المصالح الوطنية للدولة الليبية لتحقيق رؤيتها في استعادة ليبيا لدورها الريادي والفعال في مجال الطاقة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “إيني” و”بريتيش بتروليوم” و”سوناطراك” ترفع القوة القاهرة عن مناطق تنقيبها في ليبيا وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: 20 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة بغزة

أفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، بسقوط 20 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية على مناطق متفرقة بقطاع غزة خلال الساعات الـ12 الماضية. 

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع المواني
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين باستعراض القوة في مدينة نصر
  • المشدد 5 سنوات لـ 4 متهمين باستعراض القوة في مدينة نصر
  • سوناطراك تشارك في مؤتمر غازتيك العالمي للطاقة
  • المونيتور: لهذا السبب.. من مصلحة أنقرة والقاهرة تحقيق استقرار اقتصادي في ليبيا
  • ليبيا تعلن الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة بالجنوب
  • «القاهرة الإخبارية»: 20 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة بغزة
  • بالأرقام.. الوطنية للنفط تحصي كميات الاستهلاك في الساعات الماضية
  • النائب جمال أبو الفتوح: الاستراتيجية الوطنية للصناعة ترفع قدرة الاقتصاد لامتصاص الصدمات
  • برلماني: الاستراتيجية الوطنية للصناعة ترفع قدرة الاقتصاد المصري على امتصاص الصدمات