بوابة الفجر:
2024-06-27@11:47:12 GMT

حلا شيحة ملكة التريندات وهذه أبرز أعمالها

تاريخ النشر: 7th, June 2024 GMT


 

لا تتوقف حلا شيحة عن إثارة الجدل بمواقفها المتناقضة، إذ أثارت أخيرًا جدلًا في الوسط الفني، بعد ظهورها مع الفنان أحمد سعد من خلال حفل زفاف جميلة عوض. 
 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز الأزمات والمحطات الفنية لها

نشأة حلا شيحة
 

ولدت حلا شيحة في فبراير 1979، والدها الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة، ووالدتها لبنانية، بدأت مسيرتها الفنية عام 1997 بمسلسل "نسر الشرق"، وشاركت في مسلسل "الرجل الآخر" عام 1999.

أبرز المحطات الفنية لـ حلا شيحة

تحولت إلى السينما بعد ذلك وشاركت في فيلم "ليه خلتني أحبك" عام 2000، وظهرت أمام النجم عادل إمام في "عريس من جهة أمنية"، واعتزلت 13 عامًا بعد "كامل الأوصاف" عام 2006 الذي صورته بالحجاب.

وفي عام 2019 عادت للعمل بالفن مرة أخرى، وشاركت في مسلسل" زلزال". 
 

أزمات حلا شيحة

 

وفي يوليو 2021، أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر شطب اسم حلا شيحة من قوائم العضوية. وقال مجلس النقابة في بيان حينها: "لن نقف ساكنين أمام محاولات حلا شيحة تشويه الفن والإبداع".

جاء ذلك بعد تصريحات حلا شيحة حول أزمتها مع مواطنها الفنان تامر حسني، بسبب طرح فيديو كليب يجمعهما في مشاهد من فيلم "مش أنا"، وقالت حينها إنها "تابت من الفن" معتبرة إياه "حرامًا".

 

وأثارت تصريحات حلال شيحة غضبًا عارمًا في الوسط الفني المصري، وطالبها زملاؤها بإعادة ما حققته من أموال في عملها الفني، كما طلبوا منها ألا تعود إلى التمثيل مرة أخرى إذا انفصلت عن زوجها.


 

ولم يكن إعلان حلا شيحة التوبة عن التمثيل واعتزالها المرة الأولى، إذ اعتزلت من قبل وعادت مجددًا، قبل أن تعود وتجدد موقفها بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود الذي تزوجها بعد الفنانة شيري عادل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حلا شيحه الفجر الفني آخر أعمال حلا شيحة أبناء حلا شيحة

إقرأ أيضاً:

ختام الحوار الإستراتيجي اليمني-المصري.. وهذه أبرز الملفات والنقاط التي جرى بحثها والإتفاق بشأنها

أختتمت بالعاصمة المصرية القاهرة، اليوم الاربعاء، أعمال الدورة الثامنة للحوار الاستراتيجي اليمن- المصري على المستوى الوزاري، حيث بدأ الحوار بلقاء ثنائى بين وزيري خارجية البلدين الدكتور شائع الزنداني،و سامح شكري، أعقبه جلسة مباحثات موسعة بحضور وفدي البلدين، وفق وكالة سبأ.

وخلال الجلسة التي حضرها سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية خالد بحاح، ومساعد وزير الخارجية المصري للشؤون العربية السفير محمد البدري، استعرض الجانبان، آخر التطورات المتعلقة بعدد من الملفات الإقليمية، وفي مقدمتها الحرب المستعرة منذ شهور في قطاع غزة، وما يواجهه القطاع من وضع إنساني كارثي غير مسبوق.

وجدد الوزيران، رفض الممارسات الاسرائيلية ومحاولاتها السيطرة عسكرياً على معبر رفح من الجانب الفلسطيني، مما أدى إلى توقف تدفق المساعدات الإنسانية..مشيرين الى ان العدوان على الفلسطينيين في غزة ليس بمعزل عن الأوضاع في الضفة الغربية والقدس، وأن الحكومة الإسرائيلية مُستمرة في خلق مناخ ضاغط على الفلسطينيين، وحذر الوزيران في الوقت ذاته من تداعيات التصعيد المستمر بما ينذر بتزايد مخاطر توسيع رقعة الصراع، الأمر الذي سيكون له تداعيات شديدة السلبية على أمن واستقرار المنطقة.

وتطرقت المباحثات الى المخاطر المتزايدة للتوترات الجارية في البحر الأحمر، وتبعاتها على أمن الملاحة والتجارة في قناة السويس، وانعكاس ذلك على حركة النقل الدولي والتجارة الدولية بما يزيد من الأزمة الاقتصادية العالمية الراهنة، الأمر الذي ينبغي معه اضطلاع المجتمع الدولي بدوره في الحد من تفاقم الأزمة الإنسانية التي يعاني منها الشعب اليمني، وتوفير الدعم اللازم لتمويل برامج الأمم المتحدة للإغاثة في اليمن.

وأعرب الوزير الزنداني عن تقدير اليمن العالي لمواقف مصر الداعمة لقضية الشعب اليمني وشرعيته الدستورية..مشيداً بما يربط البلدين من علاقات تاريخية وثيقة وعميقة الجذور.

ورحب بما تم التوصل إليه من نتائج خلال جولة الحوار الاستراتيجي بين الدولتين على مستوى كبار المسئولين، حيث تم استعراض نتائج تلك الاجتماعات، بما شملته من موضوعات العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية، خاصة موضوع أمن البحر الأحمر الذي استحوذ على شق كبير من المناقشات، كما تم التباحث حيال إعادة تفعيل اللجنة المشتركة العليا برئاسة رئيسي وزراء البلدين، وكذا تعزيز آليات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري، إلى جانب تبادل الخبرات في مجال تدريب الكوادر الدبلوماسية اليمنية من خلال معهد الدراسات الدبلوماسية التابع لوزارة الخارجية المصرية.

من جانبه، أكد وزير الخارجية المصري، دعم مصر للشرعية اليمنية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي..مشيراً إلى تأييد مصر لكافة الجهود الرامية إلى التوصل لحل سياسي شامل للأزمة اليمنية، بما يلبي طموحات الشعب اليمني وينهي معاناته الإنسانية، وفق مرجعيات الحوار الوطني اليمني والمبادرة الخليجية ومخرجات المشاورات اليمنية الأخيرة في الرياض، وكذلك وفقاً لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة وفي مقدمتها القرار رقم ٢٢١٦.

وشدد على دعم مصر الراسخ لوحدة الدولة اليمنية ومؤسساتها واستقلالها وسلامة أراضيها..منوهاً الى ما يمثله أمن واستقرار اليمن من أهمية قصوى للأمن القومي المصري وأمن المنطقة العربية ومنطقة البحر الأحمر.

وأعرب الوزير شكري، عن حرص مصر على تعزيز التعاون مع الحكومة اليمنية في جهودها لتطوير البنية التحتية وإعادة تأهيل الكوادر البشرية في المجالات المختلفة.

واكد الانفتاح المصري على الانخراط في مشروعات التنمية اليمنية وجهود إعادة الإعمار..

واشار الى الجهود المصرية لتقديم أوجه الدعم المختلفة للشعب اليمني، خاصة على صعيد توفير المساعدات الطبية والغذائية، فضلاً عن استضافة مصر لأعداد كبيرة من مواطني اليمن على أراضيها، وتقديم كافة الخدمات المعيشية لهم بشكل مماثل لما يتم تقديمه للمواطنين المصريين.

وفى نهاية المباحثات، أكد الوزيران علي عمق وخصوصية العلاقات المصرية اليمنية عبر التاريخ، وحرص البلدين على تعزيز آليات التعاون والتضامن والتنسيق بما يحقق مصالحهما المشتركة ودعم استقرار الدول العربية والمنطقة.

مقالات مشابهة

  • أبرز اللقطات من حفل جنات بمهرجان موازين في المغرب
  • الشابة لينا العبود تترك بصمةً خاصةً في أعمالها الفنية
  • أبرز تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3
  • ختام الحوار الإستراتيجي اليمني-المصري.. وهذه أبرز الملفات والنقاط التي جرى بحثها والإتفاق بشأنها
  • تعلم من طه حسين.. أبرز المعلومات عن حسن مصطفى في ذكرى ميلاده
  • في ذكرى ميلاد حسن مصطفى... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـه
  • في ذكرى ميلاده.. محرم فؤاد إرث فني وزواجه من تحية كاريوكا سبب له أزمة
  • أبرز تصريحات ألفت إمام في برنامج "واحد من الناس"
  • ضغوط العمل أبرز أسباب الانهيار العصبي.. وهذه مخاطره
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. الرابط الرسمي للاستعلام