يستعد النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الجديد، للانتقال إلى العاصمة الإسبانية بعد الانتهاء من المشاركة في كأس أمم أوروبا 2024 لكرة القدم.

وكشفت الصحف الإسبانية أن مبابي اشترى قصرا فخما في إسبانيا من لاعب الريال السابق غاريث بيل في منطقة "لا فينكا"، بمبلغ 11 مليون يورو.

وتعتبر "لا فينكا" من المواقع المميزة والأكثر أمانا في العاصمة الإسبانية مدريد، وتبلغ مساحة القصر 1200 متر مربع، بحسب صحيفة "آس" الإسبانية.

وقام كيليان في الأشهر الماضية بتقييم العقارات المتاحة في منطقة بوزويلو دي ألاركون بالعاصمة مدريد، وأخيرا وقع اختياره على القصر المملوك لبيل.

والقصر مبني على قطعة أرض تبلغ مساحتها 3 آلاف متر مربع، موزعة على النحو التالي: مطبخ كبير، عدة غرف معيشة، 8 غرف نوم، 11 حماما (8 منها ملحقة بالغرف)، غرفة سينما، مسبح داخلي وخارجي مدفأ، صالة ألعاب رياضية وساونا.

???? Kylian Mbappé a ????????????????????????́ l'ancienne villa de Gareth Bale à Madrid pour 11M€ ! ????????

Elle dispose de 8 chambres, une piscine intérieure, un sauna, une salle de sport et même un terrain de golf. ????

???? @okdiariopic.twitter.com/qyxAIm6akb

— Vibes Foot (@VibesFoot) May 28, 2024

إضافة إلى ذلك، سيمتلك مبابي مرأبا كبيرا يتسع لـ 7 سيارات، وملعبا لكرة القدم وكرة السلة ورفاهية إضافية، كما يحتوي على ملعب غولف خاص به.

ويتمتع القصر بإجراءات أمنية مثيرة للإعجاب، إذ يحتوي على بوابات محيطية مزدوجة، وكاميرات التعرف إلى الوجه، ونظام إنذار متصل بالشرطة وحراس أمن يقومون بدوريات في المنطقة على مدار 24 ساعة في اليوم.

واشترى لاعب باريس سان جيرمان السابق القصر، الذي يتميز بخطوط حديثة ونوافذ كبيرة وأسلوب بسيط، بعد تخفيض سعر القصر الأولي الذي كان بحدود 13 مليونا.

ورحل غاريث بيل عن ريال مدريد صيف 2022، بعد رحلة داخل أسوار ملعب "سانتياغو بيرنابيو" استمرت 9 سنوات كاملة، وشهدت التتويج 5 مرات بلقب دوري أبطال أوروبا.

كما استأجر مبابي منزلا آخر متواضعا ليكون قريبا من المنزل الذي ستعيش فيه والدته فايزة العماري.

وكانت صفقة انتقال مبابي لريال مدريد واحدة من أطول صفقات الانتقال في تاريخ كرة القدم، لكن اللاعب البالغ 25 عاما وقع أخيرا مع الريال، لمدة خمسة مواسم، حتى 30 يونيو 2029.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ريال مدريد غاريث بيل كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

مدرب الأرجنتين يُذكر مبابي بمونديال 2022

رد المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، على المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي قال إن بطولة أمم أوروبا أفضل من "كوبا أمريكا"، وذكره بأن كرة القدم في أمريكا الجنوبية لديها 10 ألقاب مونديالية.

مدرب الأرجنتين يُذكر مبابي بمونديال 2022

وقال سكالوني، الذي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 2022 في قطر، "إنها آراء، والحقيقة هي أن أحدهما لا يمكن أن يكون أكثر أهمية من الآخر".

"كوبا أمريكا 2024".. رودريجيز يقود كولومبيا للفوز على باراغواي "كوبا أمريكا 2024".. البرازيل تقع في فخ التعادل أمام كوستاريكا


وأضاف: "لا أعرف كم عددهم، بصراحة، البرازيل لديها 5 ألقاب، هناك 10 إجمالًا (الأرجنتين 3 وأوروجواي 2)"، في إشارة إلى ألقاب دول أمريكا الجنوبية في بطولة كأس العالم.

كما أبرز مدرب الأرجنتين: "أن كولومبيا قوية على مستوى كرة القدم، والإكوادور جيدة جدًا، وباراغواي في كل مرة تذهب إلى كأس العالم تصعب الأمور على الجميع، لكن في النهاية هذه آراء ويجب أن نحترمها".
وأكد: "أن هناك فرقًا لا تشجع فقط عندما تذهب إلى كأس العالم، بل تفوز أيضًا، كما أن تشيلي تقدم أداءً جيدًا للغاية في كل مرة تذهب إلى المونديال، إن لم تكن الأفضل".

 

مقالات مشابهة

  • الجيش يقتحم القصر الرئاسي في بوليفيا
  • أول أزمات نجم ريال مدريد مع مهاجم البارسا.. مبابي يسب ليفاندوفسكي
  • هل ينجح ريال مدريد في خطف بديل ناتشو ؟
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • سكالوني يفاجئ مبابي بتصريحات قوية
  • مدرب الأرجنتين يُذكر مبابي بمونديال 2022
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش
  • الاتحاد للشحن توسع شبكة رحلاتها إلى مدريد
  • “الاتحاد للشحن” توسع شبكة رحلاتها إلى مدريد
  • سيزا: مبابي إضافة قوية لريال مدريد