صحافة العرب:
2024-07-06@20:44:21 GMT

وزير العمل: لدينا خطة رائدة في التدريب المهني

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

وزير العمل: لدينا خطة رائدة في التدريب المهني

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وزير العمل لدينا خطة رائدة في التدريب المهني، قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة التدريب المهني وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل، يوسف الشمالي، إن التجربة الأردنية في مجال تحويل مسار الشباب .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير العمل: لدينا خطة رائدة في التدريب المهني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير العمل: لدينا خطة رائدة في التدريب المهني
قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة التدريب المهني/وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل، يوسف الشمالي، إن التجربة الأردنية في مجال تحويل مسار الشباب للتعليم والتدريب...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير العمل: لدينا خطة رائدة في التدريب المهني وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: تقديم كافة الدعم للفلاح المصري لتحسين جودة المحاصيل الزراعية

قال المحاسب علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الأمن الغذائي، هو أمن قومي لمصر، لافتاً إلى أن توجيهات الرئيس السيسي بشأن الأمن الغذائي واضحة وحاسمة.

وأضاف علاء فاروق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي مصطفى بكري، أنه لدينا استراتيجية لتحقيق قيمة مضافة للمحاصيل بحيث تعود على المزارع بالإيجاب، موضحاً أننا نعمل على خدمة الفلاح المصري وتقديم كافة الدعم له لأجل تحسين جودة المحاصيل الزراعية.

وأوضح أن لدينا خطة تشمل التواصل مع المزارعين وتقديم كافة النصائح اللازمة لهم، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي وجه أيضا بالاستغلال الأمثل لموارد البلاد من المياه، وهو ما يجب أن يتواكب مع التكنولوجيا والسلالات المحسنة وراثيا من البذور لتحقيق إنتاجية أعلى.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب.. يواكب متطلبات سوق العمل
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير
  • كامل الوزير: لدينا خطة شاملة تعتمد على 5 محاور للنهوض بالصناعة المصرية
  • وزير الزراعة: سنستمكل ما حققته الدولة وسأعمل عودة الإرشاد الزراعي.. خبراء: عودته تشمل عدة محاور أهمها التدريب والتأهيل.. ونقيب الفلاحين: يجب العمل خلال المرحلة المقبلة على زيادة مشروعات التوسع الزراعي
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • «إدارة الوقت».. ورشة تدريبية للعاملين بوزارة السياحة والآثار في 21 يوليو
  • وزير الزراعة: تقديم كافة الدعم للفلاح المصري لتحسين جودة المحاصيل الزراعية
  • وزير العمل يَتفقد مكاتب العاملين بالعاصمة الإدارية: بابي مفتوح أمام الجميع
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا