محمد الشناوي.. وجه النجم الدولي محمد الشناوي حارس منتخب مصر الأول لكرة القدم والنادي الأهلي، رسالة عتاب إلى الجماهير وذلك عقب عودته من الإصابة وحماية عرين «الفراعنة» أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.

منتخب مصر يفوز على بوركينا بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، انطلاقته المثالية في المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك بعد أن حقق «الفراعنة» فوزًا ثمينًا على بوركينا فاسو بثناية مقابل هدف.

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف، على ضيفه منتخب بوركينا فاسو، مساء الخميس، في الجولة الثالثة للمجموعة، التي شهدت أيضا تعادل غينيا بيساو مع ضيفتها إثيوبيا بدون أهداف.

منتخب مصر

وتقمص محمود حسن تريزيجيه دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدفي المنتخب الوطني، في الدقيقتين الثالثة والثامنة، فيما أحرز لاسينا تراوري هدف بوركينا فاسو الوحيد في الدقيقة 56.

وارتفع رصيد المنتخب الوطني، الذي تغلب على جيبوتي وسيراليون في أول جولتين بالمجموعة، إلى 9 نقاط، ليظل في الصدارة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه غينيا بيساو، قبل لقاء المنتخبين في بيساو يوم الاثنين القادم بالجولة المقبلة.

رسالة عتاب من محمد الشناوي عقب مباراة مصر

وعقب نهاية مباراة مصر وبوركينا فاسو بفوز الفراعنة، قال محمد الشناوي في رسالة عتاب: ««هناك أمر مضايقني، ليه محدش قالي «حمدلله على السلامة؟».

محمد الشناوي

وأضاف: «هذا الأمر ضايقني خلال الفترة الأخيرة، ولكني أواصل التركيز والعمل خلال الفترة المقبلة، مع النادي الأهلي والمنتخب الوطني».

محمد الشناوي يتحدث عن فوز منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

وقال محمد الشناوي في تصريحات تلفزيونية، عقب فوز منتخبنا الوطني أمام بوركينا:« بشكر اللاعبين على الأداء الذي قدموه خلال مباراة اليوم أمام بوركينا، والفوز في المباراة، وتحقيق النقاط الثلاث خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه سعيد بثقة الجهاز الفني ومشاركته في لقاء اليوم، بعد غياب دام لفترة طويلة».

وتابع قائد النادي الأهلي:« حسام حسن طلب خروج الكرة من حارس المرمى إلى الخط الهجومي، بشكل متسلسل، مشيراً إلى أن بوركينا فاسو يعاني في بداية المباراة، ونجحنا في استغلال هذا الأمر خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، مؤكدًا إلى أن المنتخب سجل هدفين في هذه المباراة».

منتخب مصر

واختتم:«بشكر الجهاز الفني، وسعفان الصغير مدرب الحراس على عودتي للمباريات بشكل طبيعي خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن هناك ثقة في قدراتي من جانب حسام حسن، وسأواصل العمل على هذا الأمر خلال الفترة المقبلة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر محمد الشناوي الشناوي بوركينا فاسو منتخب مصر و بوركينا فاسو مصر وبوركينا فاسو مباراة مصر وبوركينا فاسو مصر ضد بوركينا فاسو مصر بوركينا فاسو مباراة بوركينا فاسو أمام بورکینا محمد الشناوی بورکینا فاسو خلال الفترة رسالة عتاب منتخب مصر إلى أن

إقرأ أيضاً:

«ميادة» تطالب بـ200 ألف جنيه نفقة شهريا: «قالي إنتي مش مسؤولة مني»

سنوات قليلة مرت على زواجها، كانت كفيلة أن تجعلها تقف في أركان محكمة الأسرة، فلم يعد لديها سبيل سوى الخلاص عبر اللجوء إلى ساحة القضاء، لتتحدث ميادة صاحبة الـ25 عامًا لـ«الوطن» بنبرة يعلوها الحزن على ما فاتها وما حدث مع زوجها، الذي تخلى عنها بدم بارد، بعد كل ما فعلته من أجل تكليل قصة حبهما بالزواج، فما الموقف الذي حدث جعلها تطالب بنفقتها الشخصية بعد 3 سنوات من خلال المحكمة، وما قصة الـ200 ألف جنيه شهريًا؟

قصة تعارف بالصدفة 

ليلة العيد خرجت ميادة مع والدتها وصديقاتها لتقضي طلباتها، وقابلت شاب وسيم يظهر عليه الخجل، وتحدثا سويًا، وبعدها بأيام فوجئت باتصال منه، وأخبرها أنه أخذ رقم هاتفها من والدتها لأنه معجب بها، وبعدها بأيام تحدثت والدته مع أهلها وخطبتها، قائلة: «وافقت وكنت معجبة بشخصيته وأنه مستقل، وتمت الزيجة سريعًا في حفل زفاف كبير، وسافرنا سويًا إلى الخارج للاحتفال بشهر العسل، لكني صدمت في تصرفاته».

وأضافت: «بخيل وبيحب الفشخرة، يعني يصرف قدام الناس عادي واحنا لوحدنا بيخاف على القرش»، ما أدى ذلك إلى تشاجرهما عدة مرات خلال سفرهما، وقطعا الإجازة وعادا إلى المنزل وسط زهول العائلتين، وعندما بدأت تحكي لوالدتها ما حدث، أخبرتها ألا تخبر أحد حتى لا يقولوا أنها تريد أمواله، وبعد شهرين علمت بحملها، وأعتقدت أنه سيعامل الطفل بطريقة أفضل.

 

ميادة: مكنش بيصرف عليا 

«طول الحمل مكنش بيصرف عليا وحتى لما ولدت ولا مرة صرف علينا، لحد ما قررت أجمع أهله وأقولهم على حاله لأن ابننا بدأ يكبر ويحتاج مصاريف أكتر، وأنا اللي بيصرفوا عليا أهلى، واجتموا وأجبروه يصرف علينا، لكنه بعدها ضربني وحلف بالطلاق أنه يصرف على ابنه بس لأنه مش ملزم بيا، وعند معايا ومشي الست اللي كانت بتساعدني في البيت» وفقًا لحديثها.

حدث شد وجذب كثيرًا بينهما واجتمعت العائلتين، لكن فاض بها الكيل، فقررت اللجوء إلى القضاء لإقامة دعوى نفقة قدرت بـ200 ألف جنيه شهريًا بين أجر خادمة ومصرفات شخصية ونفقة ملبس وعلاج، وقدمت ما يثبت صحة حديثها في محكمة التجمع وحملت الدعوى رقم 62 أحوال شخصية. 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يترقب عرض بوخوم لبيع عبد المنعم
  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • عتاب إلى الشركة المختصة بإدارة النفايات
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • كولر: حققنا المطلوب أمام فاركو.. والأهلي يعاني من الإرهاق
  • «ميادة» تطالب بـ200 ألف جنيه نفقة شهريا: «قالي إنتي مش مسؤولة مني»
  • ألمانيا تحدد بديل روديجير قبل مواجهة الدنمارك
  • من نمبرون إلى أسد الأسود.. أحدث رسالة لـ محمد رمضان «فيديو»