شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أفشة يهدر فرصة هدف مؤكد للأهلي أمام المصري بالكأس، محمد مجدي أفشة يهدر فرصة هدف مؤكد أمام المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر.،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أفشة يهدر فرصة هدف مؤكد للأهلي أمام المصري بالكأس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أفشة يهدر فرصة هدف مؤكد للأهلي أمام المصري بالكأس
محمد مجدي أفشة يهدر فرصة هدف مؤكد أمام المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفشة يهدر فرصة هدف مؤكد للأهلي أمام المصري بالكأس وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري

حقق فريق الأهلي للسيدات فوزه الأول في تاريخ النادي بكرة القدم النسائية، حيث تغلب على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في أول مباراة رسمية بين الفريقين ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري.

سيدات الأهلي ينتصرن على الزمالك  

بدأت المباراة بحظوظ متساوية، حيث أتيحت فرصة للزمالك في الدقيقة السادسة، ولكن تسديدة يوتيندي مرت فوق العارضة، في الدقيقة 27، كانت ميا لينس من الأهلي قريبة من افتتاح التسجيل، لكنها أهدرت فرصة ذهبية.

ومع اقتراب الشوط الأول، نجحت النيجيرية تشاريتي روبن في تسجيل أول هدف للأهلي في الدقيقة 43، بعد أن تلاعبت بالكرة داخل منطقة الجزاء وسددتها في الشباك.

شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

في الشوط الثاني، أضافت تشاريتي هدفا ثانيا برأسية في الدقيقة 73، ورغم طرد نورا خالد من الأهلي في الدقيقة 89، تمكن الزمالك من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع عبر سبيستيا أكوي، لكنه لم يكن كافيا لتغيير نتيجة المباراة، لتنتهي بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وتأتي هذه المباراة كجزء من مشروع جديد، حيث أطلق كل من الأهلي والزمالك فرقا نسائية للمرة الأولى هذا الموسم، تلبية لمتطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تشترط وجود فرق نسائية في الأندية للمشاركة في البطولات الدولية.

مقالات مشابهة

  • التويجري: التاريخ يقول إن الهلال يشكل عقدة للأهلي.. فيديو
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم
  • سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة
  • استخدمت في أفغانستان.. صواريخ مطورة لدكّ جبال صعدة والوصول إلى زعيم الحوثيين.. ومحلل سياسي: أمام المليشيات فرصة ثمينة للنجاة
  • محمد رمضان: سنعمل على ضم بعض الصفقات للأهلي قبل غلق باب القيد
  • سعر الدولار أمام الجنيه في تعاملات اليوم 3-10-2024 بالبنك المركزي المصري
  • الدولار يواصل صعوده: أزمة جديدة في سعر الصرف أمام الجنيه المصري
  • استقرار الدولار أمام الجنيه المصري.. أعرف سعر الدولار اليوم
  • إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)