تكنولوجي، إريكسون وميديا تك تحققان إنجازاً تقنياً في سوق الوصول اللاسلكي الثابت،تمكنت شركة إريكسون وشريكها في مجال الشرائح، شركة ميديا تك، مجدداً من رفع مستوى سرعة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إريكسون وميديا تك تحققان إنجازاً تقنياً في سوق الوصول اللاسلكي الثابت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إريكسون وميديا تك تحققان إنجازاً تقنياً في سوق...

تمكنت شركة إريكسون وشريكها في مجال الشرائح، شركة ميديا تك، مجدداً من رفع مستوى سرعة الوصلة الصاعدة مع إنتاجية قياسية تبلغ 565 ميجابت في الثانية. 

يمثل هذا الإنجاز أخباراً رائعة لمستخدمي الوصول اللاسلكي الثابت، الذين سيستفيدون من سرعات وقدرات تحميل أعلى بكثير.

وقد تم تحقيق سرعة التحميل القياسية هذه من خلال الجمع بين ميزتين في برمجيات إريكسون، هما المستخدم الواحد للوصلة الصاعدة متعددة المدخلات-متعددة المخرجات (SU-MIMO)، وتجميع الناقل للوصلة الصاعدة، على منصة ميديا تك T830 CPE مع ثلاثة هوائيات إرسال من طراز (3Tx).

وتم خلال التجربة، دمج نطاق 2.1 جيجاهرتز على طيف ازدواج تقسيم التردد (FDD) ونطاق 3.5 جيجاهرتز على طيف ازدواج تقسيم الوقت (TDD).

وليست هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها الثنائي مثل هذا الإنجاز في تجارب أداء الوصلة الصاعدة. أما ما يميز هذه التجربة الجديدة، فهو أنها تركز على الوصول اللاسلكي الثابت، والذي سيستفيد بشكل كبير من الجمع بين نطام المستخدم الواحد للوصلة الصاعدة متعددة المدخلات-متعددة المخرجات (SU-MIMO)، وتجميع الناقل للوصلة الصاعدة في طيف نطاق التردد 1، وهو الطيف الأكثر انتشاراً لشبكات الجيل الخامس على مستوى العالم. ويعد هذا المزيج الجديد جذاباً جداً لمقدمي خدمات الوصول اللاسلكي الثابت، لأن قيود قدرة مخرجات الجهاز ووضع مكونات إضافية للترددات الراديوية تكون مبسّطة بالنسبة لأجهزة الوصول اللاسلكي الثابت التي تتمتع بحجم أكبر مقارنة بالهواتف الذكية.

قالت الدكتورة سيبل تومباز، رئيس خط إنتاج شبكة النفاذ الراديوي من الجيل الخامس في إريكسون: "يثبت هذا الإنجاز الذي حققناه بالتعاون مع ميديا تك أننا نقوم باستمرار بابتكار تقنيات جديدة ونستفيد منها لتقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة لشبكات الجيل الخامس. ومع هذه الحلول الجديدة، سيتمكن مشتركو الوصول اللاسلكي الثابت والمستهلكون والشركات على حدٍ سواء من الاستفادة من سرعات تحميل أعلى بكثير للتطبيقات كثيفة البيانات، مثل الألعاب السحابية والواقع الممتد. ونحن بهذا الإنجاز الجديد نقدم حلولاً عالية الأداء لسوق الوصول اللاسلكي الثابت دائم التطور".

أضاف إتش سي هوانج، مدير عام أنظمة الاتصالات اللاسلكية والشراكات في شركة ميديا تك: "يعد تحسين أداء الوصلة الصاعدة ميزة أساسية لأجهزة الوصول اللاسلكي الثابت لشبكة الجيل الخامس التي تستخدمها الشركات، وسيؤدي هذا الإنجاز التكنولوجي المهم إلى تعزيز ميزة تعداد المنصة المشتركة CPE لشبكة الجيل الخامس مقارنة بخدمات النطاق العريض القائمة على الخطوط الأرضية. وقد أثبت تعاوننا مع إريكسون قدراتنا التقنية المشتركة للتغلب على القيود السابقة، وتعزيز أداء الشبكة وكفاءتها، وإطلاق إمكانات جديدة لمقدمي الخدمات والمستهلكين، تتيح لهم التمتع بخدمات بيانات أسرع وأكثر موثوقية."

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إريكسون وميديا تك تحققان إنجازاً تقنياً في سوق الوصول اللاسلكي الثابت وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجیل الخامس

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات: ضاعفنا متوسط سرعة الإنترنت الثابت 13 مرة في آخر 6 أعوام

قال عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنّ استراتيجية المرحلة القادمة ترتكز على محورين أساسيين، الأول يتمثل في الاستمرار بالسياسات التي رُسمت من قبل والتي أثمرت كسياسية جذب شركات في مجال التعهيد.

وأضاف طلعت في لقاء على قناة إكسترا نيوز: «في العام الماضي، نمت صادرات مصر في التعهيد بنسبة 54% في عام واحد، وارتفعت إلى 3.6 مليار دولار في العام، ونعمل على تشجيع المزيد من الشركات العالمية لكي تتخذ مصر مقصدا للتعهيد، ومن ثم توفير فرص عمل لأبناء من مختلف التخصصات للعمل في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات».

وتابع أنّ المحور الثاني يتمثل في الخدمات الحكومية المرقمنة، مشددا على الاستمرار في زيادة الخدمات بالتعاون مع الوزارات والجهات المعنية، ومواصلة تحسين ودعم البنية التحتية الرقمية بشقيها الإنترنت الثابت والمحمول.

وأكد: «استثمرنا أكثر من 2.5 مليار دولار في منظومة الإنترنت الثابت، ومصر خلال الـ6 أعوام الماضية ضاعفت متوسط سرعة الإنترنت الثابت 13 مرة، وأصبحت الأولى على مستوى إفريقيا من حيث سرعة الإنترنت الثابت».

وشدد على الاستمرار في توسيع الشبكات وإحلال كوابل الألياف الضوئية بدلا من النحاسية لتحقيق ثابت وسرعة وكفاءة أيضا، مؤكدا مواصلة دعم وتوسيع نطاق شبكات المحمول، خاصة في القرى والنجوع للاستفادة من أهالينا في تلك المناطق.

مقالات مشابهة

  • استحواذ إريكسون بقيمة 6.2 مليار دولار على Vonage أسوأ صفقة لها على الإطلاق
  • محمد رفعت هاشم خبير تكنولوجي: أسباب تدفعك إلى تعلم البرمجة في الحال
  • وزير التموين: ضبط منظومة الدعم تكنولوجيًا بالتعاون مع وزارة الاتصالات
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • المسعودي: حقق العراق إنجازا غير مسبوق في بعثة الحج لهذا العام - عاجل
  • وزير الاتصالات: ضاعفنا متوسط سرعة الإنترنت الثابت 13 مرة في 6 أعوام - فيديو
  • وزير الاتصالات بعد حلف اليمين: سرعة الإنترنت تضاعفت 13 مرة في آخر 6 أعوام
  • بالتزامن مع تقدم في ملف المفاوضات.. الشفلي يتساءل.. هل نرى إنجازاً يمنيا من مسقط؟
  • وزير الاتصالات: ضاعفنا متوسط سرعة الإنترنت الثابت 13 مرة في آخر 6 أعوام
  • باتريك جوهانسون رئيسًا لإريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا