صحافة العرب:
2024-07-03@23:53:33 GMT

تكنولوجي أكورا تطلق أول سيارة كهربائية لها

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

تكنولوجي أكورا تطلق أول سيارة كهربائية لها

تكنولوجي، أكورا تطلق أول سيارة كهربائية لها،أصدرت أكورا Acura، العلامة التجارية لسيارات هوندا الفاخرة والأداء، إعلانًا تشويقيًا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أكورا تطلق أول سيارة كهربائية لها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أكورا تطلق أول سيارة كهربائية لها

أصدرت أكورا Acura، العلامة التجارية لسيارات هوندا الفاخرة والأداء، إعلانًا تشويقيًا لأول سيارة كهربائية لها. إنها لا تُظهر الكثير من 2024 ZDX الكهربائية بالكامل - إنها مجرد صورة ظلية للسيارة مع شبكة مضاءة في الظلال - ولكنها تأتي مع الإعلان عن أن EV من المقرر أن تظهر لأول مرة في 17 أغسطس خلال Monterey Car أسبوع.

تم تصميم 2024 ZDX في Acura Design Studio في جنوب كاليفورنيا، ويحتفظ ببعض العناصر الخارجية التي استخدمتها الشركة لمفهوم Precision EV الذي عرضته خلال نفس الحدث العام الماضي. 

يعتمد على منصة بطاريات Ultium من جنرال موتورز ويمكن أن يكون أحد طرازات أكورا  Acura القليلة أو الوحيدة التي تستخدم بنية EV المعيارية. قالت شركة هوندا سابقًا أن المركبات الكهربائية المستقبلية ستستخدم منصتها الداخلية e: Architecture بدلاً من ذلك، حيث من المقرر إطلاق الطرز الأولى التي تستند إليها في عام 2025.

أعلن أكورا Acura مرة أخرى في يونيو أن ZDX سيأتي مع Android Auto المدمج ومنتجات Google الأخرى. سيتمكن المالكون من الوصول إلى إصدار محسّن من خرائط Google، والذي يمكنه تخطيط مسارات محسّنة مع محطات الشحن على طول الطريق ويمكنه تقدير وقت الشحن المطلوب للوصول إلى وجهتهم.

 سيكون لديهم أيضًا إمكانية الوصول إلى مساعد Google للتحكم بدون استخدام اليدين، بالإضافة إلى Google Play، حتى يتمكنوا من تنزيل تطبيقات الجهات الخارجية إلى نظام المعلومات والترفيه الخاص بهم. كشفت Acura الشهر الماضي أن EV ستكون مجهزة بنظام صوت Bang & Olufsen أيضًا.

ستبيع شركة صناعة السيارات حصريًا ZDX و ZDX Type S EVs على الإنترنت بدءًا من أوائل العام المقبل. قال إميل كوركور، مساعد نائب رئيس مبيعات أكورا الوطنية، في بيان إن ZDX Type S ستكون "أقوى وأسرع سيارة دفع رباعي متسارعة في تاريخ العلامة التجارية".

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكورا تطلق أول سيارة كهربائية لها وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بسرقة أجهزة كهربائية من شقة في بولاق أبو العلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة بولاق أبو العلا، اليوم، بحبس متهم بمزاولة نشاط إجرامي في مجال سرقة الشقق السكنية، بعد سرقة أجهزة كهربائية من إحدى الشقق، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على عاطل، لقيامه بسرقة أجهزة كهربائية من داخل مسكن سيدة بمنطقة بولاق أبو العلا.

ونجحت قوة أمنية في ضبط (عاطل – له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة بولاق لقيامه بسرقة (بعض الأجهزة الكهربائية) من داخل مسكن إحدى السيدات كائن بدائرة القسم .

واعترف بارتكابه واقعتى سرقة أخرى بذات الأسلوب، وتجري مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا، تطوير لمناقشة المتهم، للكشف عن جرائم أخرى ارتكابها بذات الأسلوب.

مقالات مشابهة

  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9
  • بعد التشويش الإسرائيلي.. هل سيتخلى لبنان عن تطبيق Google Maps؟
  • BYD تلحق بتسلا في المبيعات
  • أسعار ومواصفات.. أول سيارة كهربائية تطرح في مصر لا تحتاج لشحن خارجي
  • رئيس «العربية للتصنيع»: طرح أول سيارة كهربائية مصرية في الأسواق خلال أشهر قليلة
  • حبس المتهم بسرقة أجهزة كهربائية من شقة في بولاق أبو العلا
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • جوجل تستثمر في شركة الطاقة الشمسية التايوانية لتعزيز الطاقة الخضراء
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية بجامعة بنها
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية دورة يوليو 2024