شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن ميتا تكشف عن أدوات ذكاء اصطناعي جديدة لتوليد الأصوات والموسيقى،  كشفت شركة ميتا مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي التي تساعد في إنشاء المقاطع الصوتية والموسيقية استنادا إلى الأوامر النصية، والتي أطلقت .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "ميتا" تكشف عن أدوات ذكاء اصطناعي جديدة لتوليد الأصوات والموسيقى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"ميتا" تكشف عن أدوات ذكاء اصطناعي جديدة لتوليد...
 كشفت شركة ميتا مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي التي تساعد في إنشاء المقاطع الصوتية والموسيقية استنادا إلى الأوامر النصية، والتي أطلقت عليها AudioCraft.ويمكن لصناع المحتوى استخدام هذه الأدوات ...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "ميتا" تكشف عن أدوات ذكاء اصطناعي جديدة لتوليد الأصوات والموسيقى وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إدارة الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء ترفض الاعتراف بأي مجلس خارج العاصمة وتُهدد بكشف ملفات فساد إدارة الشركة في عدن

الجديد برس:

رفضت إدارة الخطوط الجوية اليمنية المركز الرئيسي بصنعاء، الاعتراف بأي مجلس للشركة يعمل من خارج العاصمة، مؤكدة على شرعية إدارتها المتواجدة في صنعاء ورفضها الاعتراف بأي قرارات صادرة عن جهات أخرى.

وأوضحت الإدارة في بيان لها، أن ممارسة أي نشاط للشركة من خارج صنعاء يُعد مخالفاً للقوانين والاتفاقيات المنظمة لعملها، وأن الإدارة الحالية في صنعاء هي الوحيدة المخول لها اتخاذ القرارات وإدارة شؤون الشركة بكافة فروعها.

وشدّدت على أن شركة الخطوط الجوية اليمنية ملك للشعب اليمني بكافة أطيافه من سقطرى حتى صعدة، وتقدم خدماتها في مجال النقل الجوي من وإلى جميع أنحاء اليمن دون تمييز.

ولفت البيان إلى أن “شركة الخطوط الجوية اليمنية تتمتع بسيادة تامة غير تبعية لجهة أو فئة أو مناطقية ولا تتلقى إملاءات أو توجيهات خارجية كما هو حاصل في محافظة عدن والمحافظات الجنوبية من قبل التحالف بقيادة السعودية وأدواتها”.

كما أكدت الإدارة على استمرارها في صرف رواتب جميع الموظفين والعاملين في مختلف الأقسام، بما في ذلك الطيارين والمضيفين، وذلك من خلال المركز الرئيسي في صنعاء.

وأكدت على وجود مركز صيانة متخصص تابع للشركة في مطار صنعاء الدولي، يُدار من قبل كوادر يمنية مؤهلة وذات خبرة عالية، مشيرةً إلى أن من وصفتهم “أدوات العدوان بعدن” تقوم بصيانة الطائرات في مراكز خارجية بمبالغ باهظة فضلاً عن شراء طائرات مستخدمة غير مطابقة للمواصفات والمعايير وتتنافى مع قوانين الشركة وإنشائها.

واتّهمت الإدارة “أدوات العدوان في عدن” بالفساد وسوء الإدارة، مشيرة إلى شراء طائرات مستعملة غير مطابقة للمواصفات والمعايير، فضلاً عن تنفيذ صيانتها في مراكز خارجية لأغراض شخصية وجني أرباح غير مشروعة.

وهددت الإدارة بكشف ملفات فساد “أدوات العدوان في عدن” في الوقت المناسب، مؤكدة على عزمها على حماية حقوق الشركة ومصالح موظفيها والمساهمين فيها.

مقالات مشابهة

  • إدارة الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء ترفض الاعتراف بأي مجلس خارج العاصمة وتُهدد بكشف ملفات فساد إدارة الشركة في عدن
  • "التعليم" تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة "الغش الجماعي" بالدقهلية
  • أداة ذكاء اصطناعي تروي الكتب الصوتية بأصوات الممثلين المتوفين
  • جميلة عوض تكشف عن صور جديدة من شهر العسل في باريس (صور)
  • مهرجان العلمين الثاني: الرياضة والموسيقى تلتقيان في احتفال شامل
  • من الثلاثاء.. ماذا ستشهد الكهرباء؟
  • ما سبب إقرار مجلس النواب تعديلات قانون إنشاء هيئة المحطات النووية؟
  • جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن
  • وزير الصناعة الإماراتي: أدنوك تواصل التوسع في توظيف أدوات وتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • العربية للتنمية الإدارية تنظم ملتقى مناخ الاستثمار في ظل التحولات التقنية الحديثة