شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تعرف على اكثر محافظات الجمهورية تصدرا باسماء أوائل الجمهورية واسماء أوائل العام الدراسي، أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، نتائج اختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023 2022، .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على اكثر محافظات الجمهورية تصدرا باسماء أوائل الجمهورية واسماء أوائل العام الدراسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على اكثر محافظات الجمهورية تصدرا باسماء أوائل...
أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، نتائج اختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023/2022، بنسبة نجاح بلغت 92.2%. وخلال إعلان النتائج أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي، أن عدد المتقدمين للاختبارات بلغ 89 ألف و315 طالب وطالبة منهم 75 ألف 620 طالب وطالبة في القسم العلمي، و 13 ألف و695 طالبة وطالبة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على اكثر محافظات الجمهورية تصدرا باسماء أوائل الجمهورية واسماء أوائل العام الدراسي وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق العام الدراسي الجديد في جامعة الأزهر 2024

انطلق صباح اليوم السبت، في جميع كليات جامعة الأزهر الشريف أول أيام العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، حيث استعدت جميع الكليات لبدء العام الدراسي وتم وضع الجداول الدراسية على صفحات جميع الكليات بالقاهرة الأقاليم.

عدد الملتحقين بجامعة الأزهر

وكانت جامعة الأزهر قد أعلنت أنّ إجمالي عدد الناجحين بالثانوية الأزهرية بلغ 91 ألفا و341 طالبا، تقدم منهم للتنسيق 77 ألفا و65 طالبا وطالبة.

موعد التسكين في المدينة الجامعية

وكان الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، قد صدق على بدء التسكين للطلاب والطالبات المقبولين في المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم، بداية من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024.

قالت الجامعة إنه بداية من غد الأحد الموافق 29 سبتمبر، يستطيع الطالب الدخول على الموقع الإلكتروني والاستعلام عن اسمه وذلك ليقوم بعدها بالانتهاء من إجراءات التسكين المتبعة.

وستقدم جامعة الأزهر الخدمات الطلابية بداية من الأسبوع القادم من خلال كود فوري رقم 6451 الخاص بسداد مصروفات المدن الجامعية.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ البحر الأحمر يُكرّم أوائل الطلبة بالتعليم العام والأزهري
  • تربية عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد
  • كتلة الحوار تنظم احتفالية لتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع
  • اكثر من مئة شهيد ومئات الجرحى.. اليكم الحصيلة النهائية لغارات الامس
  • بمشاركة برلمانية في 5 محافظات.. «مستقبل وطن» يناقش قانون الإجراءات الجنائية
  • رئيس جامعة دمنهور يتابع انتظام العام الدراسي ويلتقي بالطلاب
  • الجهد الخدمي: شمول العاصمة و4 محافظات بخطط العام المقبل
  • تأجيل انطلاق العام الدراسي في أجدابيا إلى 20 أكتوبر بسبب أعمال الصيانة
  • «تعليم القاهرة» تطلق حملة «ابدأ بصحة» في المدارس غدًا
  • انطلاق العام الدراسي الجديد في جامعة الأزهر 2024