شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن منصة “إكس” تتيح للمستخدمين إخفاء العلامة الزرقاء من حساباتهم، سواليف  باتت منصة “إكس” الاسم الجديد لتويتر تتيح لمشتركيها بخدمة “العلامة الزرقاء” إخفاءها من صفحاتهم الشخصية، .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منصة “إكس” تتيح للمستخدمين إخفاء العلامة الزرقاء من حساباتهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منصة “إكس” تتيح للمستخدمين إخفاء العلامة الزرقاء من...

#سواليف

 باتت منصة “إكس” -الاسم الجديد لتويتر- تتيح لمشتركيها بخدمة “العلامة الزرقاء” إخفاءها من صفحاتهم الشخصية، بعدما بات ظهورها مُحرجاً لعدد كبير منهم منذ استحواذ ماسك على الشركة.

ويمكن لمستخدمي الشبكة الاجتماعية الاشتراك بخدمة العلامة الزرقاء لقاء دفع ما بين 8 و11 دولارا، مع حصولهم على امتيازات إضافية بينها التقليل من الإعلانات التي تصل إليهم، وكتابة منشورات وتحميل مقاطع فيديو أطول، وإلغاء منشور أو تعديله.

وقبل أن يجعل ماسك الحصول على العلامة الزرقاء خدمة مدفوعة، كانت هذه العلامة مجانية وخاصة بالحسابات الموثقة.

وباتت هذه العلامة تشكل مصدر حرج للمستخدمين الذين لا يرغبون في الكشف عن أنهم يدفعون للشبكة الاجتماعية المملوكة لهذا الملياردير المثير للجدل، أو أولئك الذين سئموا من تلقي الصور والتعليقات الساخرة التي تستهدف المشتركين في الخدمة.

اختيار وأدوات

وقال موقع شبكة “إكس” الإلكتروني: بات يمكنكم اختيار ما إذا كنتم ترغبون في إخفاء العلامة الزرقاء من حساباتكم. وسيتم إخفاؤها من صفحاتكم الشخصية أو رسائلكم.

ورغم ذلك، قد تظهر العلامة الزرقاء “في أماكن معينة، في مؤشر إلى أنّ المستخدم مشترك في الخدمة”، وقد تُعطَّل بعض الأدوات طالما كانت العلامة مخفية.

وقد لاقى هذا القرار تعليقات ساخرة كثيرة، حيث قال روس ماغلس نائب رئيس تحرير صحيفة “فيلادلفيا إنكوايرر” الأميركية اليومية “من الجنون أن ماسك نجح في تحويل هذا الرمز من مكانة اجتماعية مرغوب فيها بصورة كبيرة إلى أمر مخجل جدا لدرجة أن الأشخاص الذين يدفعون لقاء الحصول عليها قد يرغبون في إخفائها”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منصة “إكس” تتيح للمستخدمين إخفاء العلامة الزرقاء من حساباتهم وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تتیح للمستخدمین إخفاء العلامة الزرقاء من حساباتهم

إقرأ أيضاً:

watch it تتيح حلقتين 3 و4 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس

أتاحت منصة watch it الحلقة 3 و4 من مسلسل «انترفيو» بطولة الفنانة رنا رئيس، وخالد شباط.

وشاركت watch it، مقطع من الحلقات الجديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت عليها: «أحداث وتفاصيل جديدة هنعيشها مع نادين ورامي في الحلقتين الثالثة والرابعة، يلّا اتفرجوا عليهم دلوقتي».

أبطال مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو، يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس، ويشارك بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط، وميدو عادل، وديانا هشام، وسارة نور، ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب، ونور بدر، وخالد جواد، وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

تفاصيل مسلسل إنترفيو

تدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب لإجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس

«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة تتيح للحصول على جوازات السفر عبر الإنترنت
  • سامسونج تتيح خصائص Galaxy AI لأجهزتها
  • لأول مرة.. اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالبدلة الزرقاء داخل قفض الاتهام (صور)
  • تطبيق إنستغرام يتيح شبكة أمان جديدة للمستخدمين الشباب
  • «مصر الرقمية» تتيح خدمة حجز تذاكر الطيران والاستعلام عن جدول الرحلات
  • انفجارات البيجر.. وزير لبناني يكشف تفاصيل جديدة ويعلن ارتفاع حصيلة القتلى
  • watch it تتيح حلقتين 3 و4 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس
  • تجار حرة الزرقاء مستمرون في الإضراب المفتوح
  • الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن أجهزة البيجر المتفجرة في لبنان
  • إعلان نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين مساء اليوم