شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وزيرة الخارجية السنغال سنشارك في تدخل عسكري محتمل في النيجر، صراحة نيوز أعلنت وزيرة الخارجية السنغالية أيساتا تال سال، أن بلادها ستشارك في تدخل عسكري محتمل في النيجر إذا قررت منظمة 8220;إكواس 8221; .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزيرة الخارجية السنغال: سنشارك في تدخل عسكري محتمل في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزيرة الخارجية السنغال: سنشارك في تدخل عسكري محتمل...

صراحة نيوز- أعلنت وزيرة الخارجية السنغالية أيساتا تال سال، أن بلادها ستشارك في تدخل عسكري محتمل في النيجر إذا قررت منظمة “إكواس” ذلك، في أعقاب الانقلاب الأخير في نيامي. وفي حديثها للصحافيين، أكدت وزيرة الخارجية السنغالية الالتزامات الدولية لبلادها تجاه الجماعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا، خاصة أن “هذا الانقلاب كان الانقلاب الفاصل. لكل هذه الأسباب سنرسل جنودا سنغاليين” إلى النيجر، على حد قولها.

وتمت الإطاحة بالرئيس النيجري المنتخب محمد بازوم قبل أسبوع في انقلاب نفذه حرسه الشخصي ودانته الولايات المتحدة ودول أوروبية والأمم المتحدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرة الخارجية السنغال: سنشارك في تدخل عسكري محتمل في النيجر وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

علاج خفي محتمل للسرطان

بغداد اليوم - متابعة

كشف باحثو مركز السرطان في كلية الطب بجامعة ييل الامريكية، عن علاج جديد قائم على أساس التسلسل وإخفاء الأجسام المضادة المقاومة للورم داخل جزيئات تستخدمها الخلايا السرطانية لتغذية نموها.

وفي المختبر، أثبت العلاج الخفي فعاليته ضد العديد من أنواع الأورام السرطانية، بما في ذلك أورام الدماغ التي قد يصعب الوصول إليها بسبب الحاجز الدموي الوقائي.

وكشف فريق البحث أنه أعاد تصميم الأجسام المضادة "الحاملة للعلاج" بشكل استراتيجي من مرض الذئبة، للاستفادة من قدرتها على استهداف الأورام مع القضاء على آثار مرض الذئبة.

وأوضحت الدراسة أن "الأجسام المضادة النووية" تنطلق سرا ضمن جزيئات الحمض النووي، التي يلتقطها الورم السرطاني من بيئته لبناء حمض نووي جديد وتعزيز النمو، وبمجرد دخول الأجسام المضادة إلى الورم، تطلق شحناتها العلاجية لقتل الخلايا السرطانية.

وعلى عكس العلاجات الأخرى التي تجمع بين الأجسام المضادة التقليدية والعلاج الكيميائي، فإن الأجسام المضادة في العلاج الجديد لا تنتشر وتبحث عن علامات سطح الخلايا السرطانية، مثل HER2 أو PD-L1، ولكنها تنتقل "سرا" في بيئة الورم، على أمل الحد من الآثار الجانبية السامة للعلاجات التقليدية التي تقتل الأنسجة السليمة.

مقالات مشابهة

  • تصدير الأسماك الجزائرية نحو السنغال وكوت ديفوار قريبا
  • الوحيد الذي ذُكر صراحة في القرآن.. “الزعاق”: لهذا السبب يسمى “نجم الشعرى” بـ”العبور”
  • الزعاق يكشف سبب تسمية نجم الشعرى بـ “الشعرى العبور” .. فيديو
  • وفد تركي في النيجر.. تعاون عسكري ووعود بتسهيلات استثمارية
  • تركيا تعزز علاقاتها مع النيجر
  • وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيرته الألمانية الوضع في غزة
  • علاج خفي محتمل للسرطان
  • حماس: سنشارك بلقاء موسع للفصائل في الصين يومي 21 و22 يوليو
  • بدران: سنشارك في لقاء فصائلي موسع في الصين الشهر الحالي
  • القلاية الهوائية: بديل صحي أم خطر محتمل على الصحة؟