شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن أوبك+ عرقاب يشارك في اجتماع لجنة المراقبة الوزارية المشتركة، يشارك وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، غدا الجمعة، في أعمال الاجتماع الوزاري التاسع والأربعون للجنة المراقبة الوزارية المشتركة 8220;جي ام ام .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوبك+: عرقاب يشارك في اجتماع لجنة المراقبة الوزارية المشتركة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوبك+: عرقاب يشارك في اجتماع لجنة المراقبة الوزارية...

يشارك وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، غدا الجمعة، في أعمال الاجتماع الوزاري التاسع والأربعون للجنة المراقبة الوزارية المشتركة “جي ام ام سي”، والذي سيعقد عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد.

وحسب بيان للوزارة، سيخصص الاجتماع، لدراسة أوضاع سوق النفط الدولية وآفاق تطوره على المدى القصير.

بالإضافة إلى تقييم، على اساس تقرير اللجنة الفنية المشتركة، مستوى الامتثال للالتزامات المتعلقة بإنتاج الدول الموقعة على إعلان التعاون لشهري ماي وجوان 2023.

للتذكير، تجتمع لجنة المراقبة الوزارية المشتركة بشكل دوري كل شهريين لتقييم مدى تنفيذ القرارات التي تتخذها منظمة أوبك + للحفاظ على توازن واستقرار سوق النفط العالمية.

وتعتبر الجزائر عضوًا فاعلاً في لجنة المراقبة الوزارية المشتركة. إلى جانب كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والعراق وكازاخستان والكويت ونيجيريا وروسيا وفنزويلا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

أوبك+: عرقاب يشارك في اجتماع لجنة المراقبة الوزارية المشتركة النهار أونلاين.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوبك+: عرقاب يشارك في اجتماع لجنة المراقبة الوزارية المشتركة وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة إصابة 11 شخصا في حادث تصادم 3 سيارات

قام فريق من المباحث العامة، بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط حادث إصابة 11 شخصا بسبب حادث تصادم 3 سيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان في منشاة القناطر بمحافظة الجيزة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث تصادم عدد من السيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حُرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • راشد بن حميد يترأس اجتماع لجنة تطوير مصفوت
  • وزير المجالس النيابية: لدي تكليف من رئيس الحكومة بالتواصل المستمر مع «لجنة العفو»
  • موعد اجتماع البنك المركزي المصري لتحديد أسعار الفائدة في يوليو 2024
  • تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة إصابة 11 شخصا في حادث تصادم 3 سيارات
  • في بيان رسمي.. "النجوم" يعلن عن اجتماع الساعات الخمس مع مسئولي الإتحاد
  • تسجيلات عدل 3.. حذاري من هذه الأخطاء
  • عدن.. لجنة حكومية تعلن فتح باب القبول للراغبين في الترشح لعضويتها
  • مصر تشارك في اجتماع لجنة التنسيق المعنية بمكافحة الاحتكار لمجموعة البريكس بجينيف
  • مصر تشارك في اجتماع لجنة المنافسة ومكافحة الاحتكار لمجموعة البريكس بسويسرا
  • مصر تشارك في اجتماع لجنة التنسيق المعنية بمكافحة الاحتكار لمجموعة «البريكس» بجنيف