المغرب ضد زامبيا.. يستعد منتخب المغرب الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، لمواجهة نظيره الزامبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العام 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة الإمريكية والمسيك وكندا.

منتخب المغرب

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة المغرب ضد زامبيا، في تصفيات كأس العالم 2026، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق «أسود الأطلسي» والقارة السمراء.

المغرب ضد زامبيا في تصفيات كأس العالم 2026

يستضيف منتخب المغرب الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب وليد الركراكي، نظيره منتخب زامبيا، مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويتواجد منتخب المغرب «رابع المونديال بالنسخة الماضية»، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بتصفيات كأس العالم، والتي تضم كل من منتخبات، «زامبيا - النيجر - تنزانيا - الكونغو - إريتريا».

منتخب المغرب

وتمكن المنتخب المغربي من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على حساب نظيره التنزاني بثنائية نظيفة، وقع عليها الثنائي حكيم زياش، ولوساجو «بالخطأ في مرماه».

إنسحاب إريتريا من تصفيات كأس العالم 2026

وكان قد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في نوفمبر الماضي، إنسحاب منتخب إريتريا، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، والتى ستقام بتنظيم مشترك بين أمريكا، المكسيك وكندا.

وأكد الكاف إنسحاب الاتحاد الإريتري لكرة من تصفيات كأس العالم 2026، وعقب انسحاب إريتريا، ستتنافس في المجموعة الخامسة من التصفيات الفرق الخمسة المتبقية، وهي المغرب وزامبيا والكونغو وتنزانيا والنيجر، وتم الآن إلغاء جميع مباريات إريتريا.

منتخب إريتريا

وكانت تقارير قد ذكرت أن منتخب «الجمال الحمراء» قرر التراجع والتخلي عن المشاركة في التصفيات، وأرجع ذلك إلى مشاكل داخلية.

ترتيب مجموعة منتخب المغرب في تصفيات كأس العالم 2026

وجاء ترتيب مجموعة منتخب المغرب على النحو التالي

1- منتخب المغرب 3 نقاط (مباراة واحدة).

2- زامبيا 3 نقاط (مباراتين).

3- النيجر 3 نقاط (مباراتين).

4- تنزانيا 3 نقاط (مباراتين).

5- الكونغو 0 نقاط (مباراة واحدة).

6- إريتريا 0 نقاط (انسحبت من التصفيات).

منتخب المغربموعد مباراة المغرب ضد زامبيا في تصفيات كأس العالم 2026

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الجمعة، الموافق 7 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة المغرب ضد زامبيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العام 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة الإمريكية والمسيك وكندا.

منتخب المغرب

وتنطلق مباراة المغرب ضد زامبيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أدرار».

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد زامبيا في تصفيات كأس العالم 2026

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد زامبيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق محمد حسين اضرضور.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المغرب منتخب المغرب إريتريا تصفيات كأس العالم 2026 مباراة المغرب اليوم منتخب المغرب اليوم موعد مباراة المغرب اليوم المغرب منتخب تصفيات المونديال ترتيب مجموعة المغرب موعد مباراة المغرب ضد زامبيا موعد مباراة المغرب وزامبيا المغرب ضد زامبيا المغرب وزامبيا المغرب أمام زامبيا المغرب امام زامبيا ترتيب مجموعة منتخب المغرب مباراة المغرب ضد زامبیا فی تصفیات کأس العالم 2026 منتخب المغرب لکرة القدم من تصفیات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقي فريق السد القطري مع نظيره فريق استقلال طهران، اليوم الاثنين 30 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية في دوري أبطال آسيا.


السد ضد استقلال طهران


تُقام المباراة بين فريقي السد واستقلال طهران في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة


تذاع تلك المباراة بين فريقي السد واستقلال طهران عبر قنوات بي إن سبورتس وssc الرياضية، حيث تذاع مباريات دوري أبطال آسيا عبر تلك القنوات بشكل حصري.


وتعادل فريق السد القطري مع العين الإماراتي في الجولة الأولى، بنتيجة هدف لكل فريق، بينما حقق فريق استقلال طهران الانتصار ضد فريق الغرافة القطري، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة المغرب ضد البرازيل بربع نهائي مونديال كرة الصالات والقنوات الناقلة