الاستعلام عن نتيجة امتحان وظائف وزارة العدل.. أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عبر موقعة الرسمي على موقع «فيس بوك» عن إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة شغل 243 وظيفة بمصلحة الخبراء بوزارة العدل، بعد قليل.

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه في السطور التالية، رابط الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين على وظائف وزارة العدل، وفقا لخدمة يقدمها دائما من خلال الضغط هنـــــــــــا.

رابط الاستعلام عن نتيجة امتحان وظائف وزارة العدلرابط الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين على وظائف وزارة العدل

يستطيع المتقدمين على وظائف مصلحة الخبراء بوزارة العدل، الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني، من خلال الضغط على هذا الرابط: رابط الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني.

خطوات الاستعلام عن نتيجة وظائف وزارة العدل

- الدخول على بوابة الوظائف الحكومية من خلال الضغط هنـــــــــا.

- الضغط على أيقونة «استعلام».

- إدخال الرقم القومي.

- إدخال رقم التقديم.

- الضغط على أيقونة «استعلام».

- في النهاية، ستظهر لك نتيجة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني.

اقرأ أيضاًبراتب يصل لـ50 ألف جنيه.. تعرف على شروط وظائف السفارة الأمريكية

وظائف للمعلمين بالمدارس الفنية لتكنولوجيا الطاقة النووية.. التفاصيل ورابط التقديم

وظائف المدارس المصرية اليابانية.. اعرف التخصصات المطلوبة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وظائف وزارة العدل الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني لوظائف التعليم العالي الاستعلام عن نتیجة الامتحان الإلکترونی وظائف وزارة العدل

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| اليوم.. الطلاب يؤدون امتحان مادتي التاريخ والفيزياء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف طلاب الثانوية العامة 2024، الدور الأول (الشعبة العلمية) اليوم السبت الموافق 29 يونيو الامتحان فى مادة الفيزياء، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان فى مادة التاريخ، كما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان فى مادة مقاييس المفاهيم (الكيمياء)، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان فى مادة  اللغة الأجنبية الأولى (ورقة ثانية).

وكان قد تفقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، مركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة، وذلك في إطار متابعته سير امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة (الدور الأول) للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤.

وأكد الوزير حرص الوزارة على مصلحة الطلاب، وإعطاء كل طالب حقه فى عملية التصحيح، مشيرًا إلى أن عملية التصحيح الإلكترونى تتم بدقة لضمان تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

كما استعرض الدكتور رضا حجازي داخل المركز مختلف الإجراءات والمراحل التي تمر بها عملية التصحيح الإلكتروني والمراجعة والتدقيق لأوراق الإجابة، مشيرا إلى أن كافة التفاصيل في ورقة إجابة البابل شيت أو ورقة إجابة الأسئلة المقالية تخضع لمراجعات دقيقة العديد من المرات سواء فيما يتعلق ببيانات الطالب ورقم جلوسه أو فيما يتعلق باختيارات الإجابة في البابل شيت أو الاجابة في ورقة إجابة الأسئلة المقالية.

وقد قام الوزير بتفقد أعمال الكنترول وجميع الوحدات بداخله من مسح ضوئى للبيانات ومراجعة البيانات وتدقيقها، للوقوف على الإجراءات المتبعة لتدقيق بيانات الطلاب غير المكتملة أو الخاطئة في ورق الإجابة، حيث تخضع البيانات في هذه الحالة للعديد من الإجراءات المتعلقة بالمراجعة والتدقيق للتأكيد على بيانات الطالب واختياراته في ورق الإجابة من قبل منظومة متكاملة وخطوات متعددة لضمان تحقيق مبدأ العدالة.

كما استعرض الوزير خطوات التصحيح الإلكتروني التي تتم في حالة وضع الطالب علامة (X) على الإجابة الخاطئة وتظليل الإجابة الصحيحة، حيث يصدر سيستم التصحيح الإلكتروني إنذارا للمراقب على السيستم لمراجعة الإجابة والتأكيد على اختيار الإجابة الصحيحة التي قام الطالب بتظليلها واختيارها.

وأشاد الوزير بجهود الكوادر المتميزة القائمة على عملية التصحيح وما لديهم من خبرة في هذا المجال،  والتعاون المشهود بين جميع القطاعات.

مقالات مشابهة

  • آلية الاستعلام عن وجود استئناف بالقضايا إلكترونيا
  • وظائف خالية في بنك الإسكندرية لخريجي تجارة وما يعادلها.. اعرف الشروط
  • كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور ودفعها إلكترونيًا في 2024
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. الطلاب يؤدون امتحان مادتي التاريخ والفيزياء
  • الثانوية العامة 2024| غدًا.. امتحانا التاريخ والفيزياء
  • شروط وظائف بنك مصر 2024 في مجال التسويق.. اعرف طريقة التقديم
  • وظائف بنك مصر 2024 لحديثي التخرج.. الشروط وطريقة التقديم
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة
  • الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024.. رابط الدخول