أعلنت شركة SharkNinja، الشركة العالمية الرائدة في تصميم المنتجات والتقنيات المتطورة، عن الإطلاق الإقليمي لمجموعة مبتكرة وعصرية من المنتجات المخصصة للاستخدام داخل وخارج المنزل تحت علامتي Shark وNinja في حدث ضخم أقيم في PAPA دبي.

من اليسار إلى اليمين – توم براون، رئيس شركة SharkNinja في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ داميان وودوارد، المدير الإداري للموزعين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، SharkNinja

وقد شهد الحفل الأول من نوعه للشركة في المنطقة، حضور نخبة من ممثلي وسائل الإعلام وتجار التجزئة.

وأتيحت للحضور فرصة فريدة للاطلاع على آخر المنتجات التي تلبي مختلف الاحتياجات داخل وخارج المنزل، حيث استعرضت الشركة خطوتها الأولى نحو تقديم فئات جديدة من منتجاتها في السوق الإماراتي. وفي ظل الإقبال المتنامي على حلول التبريد المتطورة في الإمارات، قدمت الشركة تشكيلة واسعة من الابتكارات المميزة، أبرزها مروحةShark FlexBreeze . وتتميز هذه المروحة بقدرتها على التحول من مروحة أرضية إلى وحدة مدمجة مناسبة للطاولات، تعد الرفيق المثالي لتلطيف الأجواء في الحدائق الخارجية وأماكن التخييم، إلى جانب الاستخدامات الداخلية كالمكاتب المنزلية وغرف النوم.

وتماشيًا مع أنماط الحياة العصرية، طرحت الشركة أيضًا شواية Ninja Woodfire ProConnect، لتقديم تجربة استثنائية في فن الطهي الخارجي، إذ توفر هذه الشواية الفريدة مزايا وخصائص مبتكرة تجمع بين الشواء الاحترافي، والشواء على الفحم، والقلي الصحي بتقنية الهواء، وذلك في آلة واحدة متكاملة. وقد صُممت الشواية لتتلاءم مع تحديات العناصر الطبيعية، حيث يمكن التحكم بها رقميًا باستخدام جهاز ذكي. وتعكس شواية Ninja Woodfire ProConnect اهتمام الشركة بمنتجات الاستخدام الخارجي.

تضمن الحفل أيضًا استعراض مجموعة المطبخ Ninja Kitchen عبر تقديم Combi Multicooker، وخلاط DetectDuo، ومقلاة الهواء Double Stack، وصانعة البوظة CREAMi Deluxe. تم تطوير هذه المنتجات من قبل 800 مهندس ومصمم في الشركة، وخضعت لتجارب مكثفة من قبل المستهلكين قبل طرحها في الأسواق.

وقدمت الشركة جهاز Shark Hydrovac ٣ في ١ لتنظيف الأرضيات الصلبة ,المتاح بالنسخة اللاسلكية. ويبرع الجهاز في ثلاث وظائف رئيسية: التنظيف العميق، المسح الدقيق، وعملية التنظيف الذاتي الأوتوماتيكية، مما يضمن إزالة البقع العنيدة بكل سهولة. ليس هذا فحسب، بل إنه مصمم ليعطي السجاد إحساساً بالنظافة والانتعاش.

أطلقت الشركة أيضًا ثورة في عالم أجهزة التبريد مع صندوق FrostVault المبتكر، والذي يتخطى حدود الأداء بنقل الهواء البارد إلى الرف المخصص للحفاظ على جفاف المنتجات. يتميز هذا الصندوق بعزل فائق التطور يضمن بقاء الطعام طازجًا، باردًا، وجافًا في ظروف درجات حرارة مثالية لعدة أيام. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على غطاء محكم الإغلاق وميزة سدادة تصريف مياه مدمجة لسهولة الاستعمال، مع عازل سميك يصل إلى ثلاث بوصات يحوله لحافظة ثلج فائقة الكفاءة.
صرح توم براون، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في SharkNinja، معقبًا على التطورات الجديدة قائلًا: “في SharkNinja، الابتكار هو جوهر استراتيجيتنا التطويرية؛ إذ نطمح لابتكار حلول رائدة للتحديات الفريدة التي يواجهها المستهلكون بأساليب مبتكرة وغير مسبوقة. نحن نؤمن بأن منتجاتنا الفريدة من نوعها لديها القدرة على إحداث تأثير إيجابي ملموس في حياة الناس. ويعكس هذا النهج أثره في السوق الإماراتي، الذي يعد واحدًا من أهم وأبرز الأسواق في العالم. لقد شهدنا إقبالاً استثنائيًا ونموًا متسارعًا في الطلب على منتجاتنا في هذه الأرض الخصبة للابتكارات، وذلك ما هو إلا البداية لمستقبل واعد بالإنجازات”.

وأضاف دامين وودوارد، المدير العام للتوزيع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في SharkNinja: “تمثل المجموعة الجديدة من منتجاتنا قوة دافعة لتعزيز نمونا الاستراتيجي ودعم توسعنا التجاري داخل المنطقة وخارجها. إن رؤيتنا تتركز على خلق تأثير إيجابي محوري في حياة الأفراد اليومية. ومع طرحنا اليوم لأحدث مجموعاتنا المتنوّعة التي تشمل Shark Clean وNinja Kitchen وShark Beauty وNinja Outdoor في أسواق الإمارات العربية المتحدة، نؤكد التزامنا بهذه الرسالة. كما يشرفنا الإعلان عن تعاوننا مع شركة الخياط للاستثمار (AKI)، شريكنا الحصري لتوزيع منتجات SharkNinja في الإمارات العربية المتحدة، ونتطلع قدمًا إلى ما ستحمله هذه الشراكة من آفاق واعدة”.

كما صرح زيد س. الخياط، المدير العام لشركة AKI: ” نعتز بإرثنا الغني في تقديم المنتجات المبتكرة من جميع أنحاء العالم إلى المنطقة، محدثين بذلك تغييرًا إيجابيًا وملموسًا في نمط الحياة اليومي للأفراد. تجسّد شراكتنا مع SharkNinja، الشركة الرائدة في تقديم المنتجات المبتكرة، هذا السعي نحو التميز. ويسعدنا أن نعلن اليوم تقديمنا لهذه المجموعة الفريدة من المنتجات إلى السوق الإماراتي لأول مرة، مفتتحين آفاقًا جديدة في مسيرة SharkNinja العالمية ومرتقبين الارتقاء بتجربة المستهلكين على الصعيد المحلي”.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: أوروبا والشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط

بعد نجاح فيلمه "ولاد رزق" الذي حقق أعلى نسبة إيرادات في تاريخ السينما العربية، تعلن شركة Raw  للمنتج طارق - العريان  عن طرح فيلم The Absence of Eden في صالات ودور العرض السينمائية في الشرق الأوسط  وذلك بداية من ٢٧ يونيو ٢٠٢٤.

 

 

 

تفاصيل فيلم  The Absence of Eden: 

 

 

الفيلم  من بطولة نجمة فيلم افاتار Zoe Saldana  النجمة ذات الأصول اللاتينية Adria Arjone ،Garrett Hedlund   ومن إخراج Marco Perego  وشارك في الإشراف على العمل المخرج العالمي مارتن سكورسيزي.

 

 

وتدور أحداثه حول قصة حبيبين يتصارع حبهما للبقاء في ظل توتر الأوضاع على الحدود الجنوبية الامريكية، كما يكشف الفيلم معاناة المهاجرين وصعوبة حياتهم من خلال موظف الهجرة الذي يقابل حبيبته السابقة في وقت تكافح للهروب من ماضيها.   

 

 

آخر أعمال طارق العريان: 

 

ويذكر أن آخر أعمال طارق العريان هو فيلم "ولاد رزق " الجزء الثالث، والذي يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية، وحقق الفيلم حتى الآن أكثر من 180 مليون جنية ويتصدر شباك التذاكر. 

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى أكشن عن اخوه من عين الصيرة، يضعهم القدر مع مجموعة من العصابات، ويحاولون التخلص منهم. 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، أحمد الرافعي، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان 

مقالات مشابهة

  • هل نحن على أعتاب حرب جديدة؟
  • الحرب بين إسرائيل وحزب الله قد تلتهم الشرق الأوسط
  • «مصر للبترول» تخفض أسعارها للمواطنين بمناسبة 30 يونيو
  • شركة بلاك وينج: الريادة في تقديم الأزياء النسائية للسفر والحجابات في الشرق الأوسط
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: استقرار مصر مهم لمنطقة الشرق الأوسط
  • «الوزراء»: 13 شركة مصرية ضمن الأفضل في الشرق الأوسط
  • خامنئي: أمريكا أرادت السيطرة على الشرق الأوسط من خلال داعش
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط
  • إرث بريطانيا في الشرق الأوسط: التحالف مع المستبدين المؤيدين للغرب
  • طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط