شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية انطلاق الشوط الثاني لمباراة الزمالك والنصر السعودي، انطلقت صافرة أحداث الشوط الثانى من مباراة الزمالك ونظيره النصر السعودي، فى المواجهة التى تجمعهما حاليًا على ملعب الملك بالدينة الرياضية ضمن .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. انطلاق الشوط الثاني لمباراة الزمالك و النصر السعودي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. انطلاق الشوط الثاني لمباراة...

انطلقت صافرة أحداث الشوط الثانى من مباراة الزمالك ونظيره النصر السعودي، فى المواجهة التى تجمعهما حاليًا على ملعب الملك بالدينة الرياضية ضمن منافسات البطولة العربية.

و حسم التعادل السلبى نتيجة الشوط الأول بين الأبيض والعالمي فى اللقاء الذى يجمعهما على ملعب الملك بالدينة الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة بالبطولة العربية. 

تشكيل الزمالك..

تشكيل النصر السعودي..

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. انطلاق الشوط الثاني لمباراة الزمالك والنصر السعودي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة»

معتصم عبدالله (أبوظبي)
حقق النصر وحتا الفوز الثاني على التوالي في منافسات «كأس الاتحاد» للكرة الطائرة، بتفوق «العميد» على منافسه العين 3-0، فيما تغلب «الإعصار» على الجزيرة 3-0، ضمن الجولة الثانية في الدور التمهيدي مساء الجمعة، والتي شهدت الفوز الأول للوصل على عجمان 3-0، وبني ياس أمام شباب الأهلي 3-2.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز «العميد» على بني ياس 3-2، و«الفرسان» على حساب العين 3-0 في المجموعة الأولى، فيما تفوق «فخر أبوظبي» على عجمان 3-0، وكسب «الإعصار» منافسه الوصل 3-2 في المجموعة الثانية.
ويلتقي في «الجولة الثالثة»، مساء الجمعة المقبل، عجمان وحتا، الجزيرة والوصل، بني ياس والعين، والنصر وشباب الأهلي.
وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد لترتيب الفرق تنازلياً من المركز الأول إلى المركز الرابع، حيث تُلعب المباريات على ملاعب محايدة، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ويتأهل الفائزان إلى الدور النهائي، الذي يتضمن إقامة 3 مباريات بينهما يحرز اللقب من يفوز بمباراتين فيها.

أخبار ذات صلة «الخماسية» الثانية لعجمان في «المحترفين» نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي

مقالات مشابهة

  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان اليوم
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الأهلي في ضيافة الوصل.. والنصر يستقبل الريان
  • انطلاق المستوى الثاني من البرنامج العلمي النوعي للوافدين بالجامع الأزهر غدا
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس
  • انطلاق أعمال المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم بصنعاء
  • تشكيلتا الجزيرة والنصر في قمة "دوري أدنوك"
  • انطلاق أعمال المؤتمر الثاني للرسول الأعظم بصنعاء
  • النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة»
  • البطولة الاحترافية إنوي للقسم الثاني.. برنامج الدورة الأولى
  • الجزيرة والنصر.. «الخطأ ممنوع» في «تضميد الجراح»