شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن السيطرة على حريق اندلع في بناء تجاري في منطقة مصفح الصناعية، نجحت فرق شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني بالسيطرة على حريق اندلع مساء اليوم في بناية تجارية في منطقة مصفح الصناعية في أبوظبي ولم يُسفر .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيطرة على حريق اندلع في بناء تجاري في منطقة مصفح الصناعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيطرة على حريق اندلع في بناء تجاري في منطقة مصفح...

نجحت فرق شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني بالسيطرة على حريق اندلع مساء اليوم في بناية تجارية في منطقة مصفح الصناعية في أبوظبي ولم يُسفر الحريق عن وقوع إصابات، وتم إخلاء البناية كإجراء احترازي.

وبحسب الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي على تويتر تجري الآن عمليات التبريد وسحب الدخان.

كما حثت شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني الجمهور على ضرورة استقاء المعلومات من الجهات الرسمية، وتجنُّب نشر أو تداول الشائعات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيطرة على حريق اندلع في بناء تجاري في منطقة مصفح الصناعية وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق سيارة نقل اصطدمت بأخرى فى الطريق الأوسطي

أصيب شخصان بسبب حادث تصادم سيارتين نقل واشتعال النيران فى احداهما بالطريق الأوسطي اتجاه حلوان، وتم نقل المصابين للمستشفى، وتم السيطرة على حريق السيارة وحرر محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الأوسطي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث و الخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من احد السائقين مما أدى الى الحادث، واشتعلت النيران فى أحداهما وتمت عملية الإخماد.







مقالات مشابهة

  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور.. دون إصابات
  • السيطرة على حريق شب في مكتبة ببنها
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن ملابس فى مصر الجديدة
  • السيطرة على حريق شب في مضرب أرز بحلوان
  • مدني جدة يخمد حريقًا في محل تجاري ومستودع بحي الحرازات
  • على مستوى العراق.. الشبكة الوطنية للكهرباء تعلق التشغيل لحين السيطرة على حريق الزعفرانية
  • السيطرة على حريق بمصنع ملابس في الجيزة
  • السيطرة على حريق سيارة نقل اصطدمت بأخرى فى الطريق الأوسطي
  • اندلاع حريق ضخم في ميناء أسدود
  • تل أبيب: اندلاع حريق بمصنع إسمنت تزامنا مع سقوط صاروخ الحوثيين