شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن معدلها تخطى الـ19 . من هي الطالبة التي احتلت المرتبة الاولى في امتحانات العلوم العامة؟، احتلت الطالبة رؤى الحاج شحادة من ثانوية الشرق داريا شحيم المرتبة الأولى في لبنان في فرع العلوم العامة بعد أن حصلت على معدّل 19.278. ،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معدلها تخطى الـ19.

.. من هي الطالبة التي احتلت المرتبة الاولى في امتحانات العلوم العامة؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معدلها تخطى الـ19... من هي الطالبة التي احتلت...
احتلت الطالبة رؤى الحاج شحادة من ثانوية الشرق - داريا شحيم المرتبة الأولى في لبنان في فرع العلوم العامة بعد أن حصلت على معدّل 19.278. 

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معدلها تخطى الـ19... من هي الطالبة التي احتلت المرتبة الاولى في امتحانات العلوم العامة؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: تخطى المستهدف من توريد القمح لهذا العام بنسبة 128.8%

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن توريد 418 ألف طن من محصول القمح منذ بدء موسم الحصاد لعام 2024، وذلك من خلال 42 موقعاً تخزينياً، لتتخطى بذلك المحافظة المستهدف من توريد القمح بنسبة 128.8% وتحافظ على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في توريد المحصول، مشيراً إلى أن نسبة المساحة المنزرعة بالأقماح بنطاق المحافظة بلغت 216 ألف فدان لهذا العام.

وأكد المحافظ استمرار الشون والصوامع في استقبال محصول القمح على مستوى مراكز ومدن المحافظة، مشدداً على ضرورة التحقق من جودة الأقماح ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع، وتسهيل عملية التوريد على المزارعين، مكلفاً رؤساء المراكز والمدن بالتعاون مع مديرية التموين وكافة الأجهزة المعنية، لمتابعة انتظام عمليات توريد محصول القمح ميدانياً وتذليل كافة العقبات والوقوف على سير العمل بالصوامع، وفقاً للقواعد والاشتراطات اللازمة وحفاظاً على سلامة المحصول باعتباره أحد المحاصيل الاستراتيجية المهمة.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا أن المستهدف من أعمال توريد الاقماح لهذا العام بلغ 324,597 طناً وذلك بواقع 1,5 طن للفدان وعليه تكون نسبة التوريد 128.8%، علما بأن المساحة المنزرعة بالقمح هذا العام طبقا لإفادة مديرية الزراعة 216,398 فداناً ،لافتاً إلى أن أعمال التوريد بدأت منذ 15 أبريل الماضي وتستمر حتى منتصف أغسطس القادم، من خلال لجان مختصة، فضلاً عن تذليل كافة العقبات خلال أعمال التوريد من المزارعين، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير مخزون استراتيجي آمن.
 

مقالات مشابهة

  • هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة بتغير وزير التربية والتعليم؟
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب STEM: امتحان الفيزياء سهل ومخاوف من الكيمياء
  • تفاصيل|طالبة ثانوية عامة تضع مولودة بصحة جيدة
  • محافظ المنيا: تخطى المستهدف من توريد القمح لهذا العام بنسبة 128.8%
  • الثانوية العامة 2024.. إصابة 5 طلاب ونقلهم للمستشفى بالمنيا
  • 20 منتجا بالمرحلة الاولى.. خطة ثلاثية لإحياء مصانع ميسان
  • 7 مناطق جزائرية الأكثر حرا في العالم
  • بدء امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى
  • «التعليم الفلسطينية» تعلن تأجيل امتحانات الثانوية العامة في طولكرم
  • مصر تحقق طفرة غير مسبوقة في صادراتها الزراعية