احتفلت الفنانة الشابة جميلة عوض، حفيدة الفنان الراحل محمد عوض، وابنة المخرج عادل عوض، بزفافها على المونتير أحمد حافظ، مساء أمس الخميس في القلعة، وحرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن على الحضور وتقديم التهنئة.

وحضر حفل الزفاف، الهضبة عمرو دياب والنجم أحمد عز وكل من النجمات منى زكي ونيللي كريم ومنة شلبي والمنتج أحمد السبكى وحرمه، وإيمى سمير غانم ونجلاء بدر وشيرين، كما حضر كل من النجوم أحمد حلمى ومصطفى قمر وحسن الرداد والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا، والسيناريست والكاتب أيمن سلامة، والمنتج أحمد أيوب.

يذكر أن الفنانة جميلة عوض، تألقت في دراما رمضان 2024، من خلال المشاركة في مسلسل لانش بوكس، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

مسلسل لانش بوكس من بطولة الفنانة غادة عادل بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن أبرزهم جميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع.

وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجآت السيئة تتوالى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جميلة عوض جمیلة عوض

إقرأ أيضاً:

معرض ”الطبيعة واللون” ضمن مهرجان الفن التشكيلي الرابع لجمعية بيت الخط العربي والفنون

دمشق-سانا

أقامت جمعية بيت الخط العربي والفنون بالتعاون مع مديرية ثقافة دمشق معرضاً فردياً للفنانة التشكيلية الشابة غنى السقاأميني بعنوان “الطبيعة واللون”، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الفن التشكيلي الرابع للجمعية المقام في المركز الثقافي العربي بـ “أبو رمانة”.

المعرض الذي ضم 29 لوحة كبيرة بتقنية الاكريليك على قماش جسدت الفنانة عبر لوحاته مشاهد متنوعة من الطبيعة بأسلوب واقعي غلبت عليه الانطباعية مع بعض الأعمال بأسلوب اقترب من التجريد في سعيها لإبراز جماليات الجبال والسماء والسهول والأنهار والوديان والبحيرات.

وعن معرضها الفردي الأول قالت الفنانة التشكيلية غنى في تصريح لمراسل سانا: حاولت التنويع بين الأساليب والمدارس الفنية المختلفة وإغناء اللوحات بالألوان لإبراز بصمتي الفنية الخاصة بعيداً عن التسجيل الحرفي للمشهد ضمن اللوحة الفنية، ومن هنا جاء سبب تسمية المعرض “الطبيعة واللون”، مبينة أن إقامة الجمعية للمعرض ضمن المهرجان يعتبر دعماً لها كأحد الأعضاء الشباب في بداية طريقها الفني.

من جهتها الفنانة التشكيلية ريم قبطان رئيس مجلس إدارة جمعية بيت الخط العربي والفنون أوضحت أن الجمعية تسعى من خلال فعالياتها لدعم وتشجيع أعضائها وطلابها ليقدموا كل ما لديهم من رؤى واجتهاد فني كحاضنة للإبداع ضمن خطتها لنشر الثقافة الفنية والجمالية في المجتمع للارتقاء بالذائقة الفنية عند أفراد المجتمع، لافتة إلى أن الفنانين الشباب بحاجة للدعم في بداية طريقهم لتقديم تجاربهم للجمهور وتسليط الضوء عليها.

يذكر أن الفنانة التشكيلية الشابة غنى السقا اميني خريجة مركز أدهم إسماعيل للفنون التشكيلية عام 2019 ولها عدة مشاركات في المعارض الجماعية، وعضو في اتحاد الفنانين التشكيليين السوريين وعضو في جمعية بيت الخط العربي والفنون.

محمد سمير طحان

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • جميلة عوض: النفسية محتاجة فرح نوبي
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • معرض ”الطبيعة واللون” ضمن مهرجان الفن التشكيلي الرابع لجمعية بيت الخط العربي والفنون
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس