شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الوطنية للنفط” تناقش إمكانية تنفيذ مشاريع تنموية بمنطقة الهلال النفطي، التقى مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط حامد عبدالسلام، بعددٍ من عمداء بلديات الهلال النفط ي وحكماء وممثلين عن الحراك النفط ي .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الوطنية للنفط” تناقش إمكانية تنفيذ مشاريع تنموية بمنطقة الهلال النفط ي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الوطنية للنفط” تناقش إمكانية تنفيذ مشاريع تنموية...

التقى مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط حامد عبدالسلام، بعددٍ من عمداء بلديات الهلال النفطي وحكماء وممثلين عن الحراك النفطي بالمنطقة؛ لمناقشة إمكانية تنفيذ مشاريع تنموية بمنطقة الهلال النفطي وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية.

واستمع عبدالسلام في الاجتماع الذي عُقد بمقر شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز بمدينة البريقة إلى بعض المقترحات والمطالب التي تقدم بهــا عمداء البلديات.

موضحًا أن المؤسسة الوطنية للنفط وعبّر مجلس إدارتها تسعى إلى أن تتحقق التنمية المكانية في جميع مناطق ليبيا من خلال مشاريع التنمية المستدامة وذلك في إطار حدود وإمكانيات المؤسسة.

مؤكدًا فى الوقت ذاته حرص مجلس الإدارة على التواصل مع البلديات ومناقشة ما يمكن تنفيذه من مشاريع في هذا الإطار.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الوطنية للنفط” تناقش إمكانية تنفيذ مشاريع تنموية بمنطقة الهلال النفطي وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال النفط النفط الهلال النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوطنیة للنفط

إقرأ أيضاً:

"الوطنية للتنافسية" تناقش مقترح إعداد مؤشر بيئي خليجي

 

مسقط- العُمانية

عقدت اللجنة الوطنية للتنافسية أمس اجتماعها الدوري الثاني لهذا العام، برئاسة معالي الدكتور سعيد بن محمد الصقري وزير الاقتصاد، وبحضور أصحاب المعالي والسعادة، وممثلي القطاع الخاص أعضاء اللجنة.

ناقشت اللجنة عددًا من الموضوعات في مقدمتها متابعة قرارات اللجنة الوطنية للتنافسية في اجتماعها الأول لهذا العام، كما تم استعراض مسودة اللقاء الإعلامي الذي سيعقده المكتب الوطني للتنافسية على تنفيذه لتعزيز الشفافية مع المجتمع وإطلاع المهتمين بآخر مستجدات منظومة المؤشرات الدولية.

وناقش تجربة الفريق الوطني لتحسين أداء سلطنة عُمان في مؤشر الأداء البيئي مع رؤساء الفرق الوطنية الأخرى لاستعراضها بصفتها إحدى التجارب الناجحة في حوكمة المؤشر وتحليل فجواته وتصحيحها، وهو ما أدى إلى ارتفاع تصنيف سلطنة عُمان عالميًا لتكون في المرتبة 54 في 2024 عن المرتبة 149 في 2020. كما بحث الاجتماع مقترح إعداد مؤشر بيئي خليجي الذي اقترحته هيئة البيئة لتحقيق التعاون والتنسيق بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في مجالات البحث العلمي للبيئة والمناخ ورفع مستوى الأداء البيئي لها.

يُشار إلى أن المكتب الوطني للتنافسية يعمل على متابعة وتحسين المؤشرات الدولية بالتنسيق مع الجهات المعنية، لوصول سلطنة عُمان إلى مراتب متقدمة في المؤشرات الدولية.

مقالات مشابهة

  • الخفجي.. مشاريع تنموية جديدة لرفع مستوى جودة الحياة
  • مجلس النواب يتابع مشاريع التنمية وإعادة الإعمار
  • الصغيّر: إعادة فتح الحقول النفطية يعزز مشاريع التنمية
  • “بن قدراة” يترأس الاجتماع الدوري الحادي عشر للمؤسسة الوطنية للنفط 
  • 10 مشاريع تنموية في القطيف تصل إلى مراحل متقدمة في التنفيذ
  • محافظ المنوفية: تنظيم قافلة طبية تنموية بقرية كفر الحلواصى بأشمون
  • الهلال الأحمر المصري يطلق قافلة تنموية بقرية الحلواصي بمحافظة المنوفية
  • الهلال الأحمر المصري يٌطلق قافلة تنموية بقرية كفر الحلواصي بالمنوفية
  • أيدن: شركات تركية تبحث بالرياض تنفيذ مشاريع ضمن رؤية 2030
  • "الوطنية للتنافسية" تناقش مقترح إعداد مؤشر بيئي خليجي