تصدرت الفنانة جميلة عوض مؤشر محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي بعد الاحتفال الليلة الماضية، بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، داخل القلعة، في أجواء ساحرة مليئة بالبهجة والسعادة مع فخامة المكان الأثري بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء.

وكشف الفنانة جميلة عوض عن ألبوم صور لها أثناء تحضيراتها لحفل الزفاف واللوك الأول لها مع عريسها أحمد حافظ، التي كان عنوانها الرقي والبساطة في اختيار تصميم فستان الزفاف وتسريحة الشعر المرفوع البسيطة بأنامل صالون محمد الصغير، وحرص العريس على ارتداء بدلة بيضاء.

وأحيا حفل زفاف الثنائي جميلة عوض وأحمد حافظ، عدد كبير من المطربين من بينهم الهضبة عمرو دياب، أحمد سعد، مصطفى قمر، وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين من بينهم شيرين رضا، نيللى كريم، نجلاء بدر، لقاء سويدان، ليلى علوي، محمد فراج، حلا شيحة، خالد الصاوي، إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جميلة عوض حفل زفاف جميلة عوض أحمد حافظ عمرو دياب جمیلة عوض

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو جديد لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت خلاله وهي تمارس بعض التمارين الرياضية في الجيم. 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Yasmin Abdelaziz‎‏ (@‏‎yasminabdelaziz_‎‏)‎‏

تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد


وفي سياق آخر، تشارك ياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ويعد هذا التعاون الثالث بين ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين بعد مسلسلي "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير"، وهو من إنتاج سينرجي تامر مرسي، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل. 

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

يشار أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل بعنوان "ضرب نار" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان للعام الماضي 2023، وشاركها في بطولته أحمد العوضي، ودارت قصته في إطار درامي مميز حول "جابر" الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أحمد العوضي والذي يهرب من الصعيد إلى القاهرة ويجد في طريقه "مهرة" التي تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز ومن ثم تنشأ بينهما قصة حب وتكشف أحداث العمل باقي التفاصيل.


صناع وأبطال مسلسل ضرب نار
 

مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم المتألقين
والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن والإخراج لـ مصطفى فكري.

 

 

مقالات مشابهة

  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • عريس سعودي يعزم مقيمين سودانيين لحفل زفافه بالمملكة وما فعله الضيوف أثار تفاعلا بمواقع التواصل ”فيديو”
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا
  • جميلة عوض: النفسية محتاجة فرح نوبي
  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري