شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إعدام شاب بطريقة بشعة على يد أفراد نقطة جبايات تابعة للمرتزقة في الضالع، إعدام شاب بطريقة بشعة على يد أفراد نقطة جبايات تابعة للمرتزقة في الضالع،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعدام شاب بطريقة بشعة على يد أفراد نقطة جبايات تابعة للمرتزقة في الضالع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعدام شاب بطريقة بشعة على يد أفراد نقطة جبايات تابعة...
إعدام شاب بطريقة بشعة على يد أفراد نقطة جبايات تابعة للمرتزقة في الضالع

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعدام شاب بطريقة بشعة على يد أفراد نقطة جبايات تابعة للمرتزقة في الضالع وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام آل بريك قصاصا وتكشف عن جريمته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، تنفيذ حكم القتل قصاصا بأحد المواطنين في منطقة الرياض، بعد ثبوت اتهامه بقتل مواطن سعودي آخر، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم منصور بن غنام بن مقيم الزقروط آل بريك، سعودي الجنسية، على قتل فهد بن زيد بن مقيم آل بريك، سعودي الجنسية، بإطلاق النار عليه مما أدى إلى وفاته بسبب خلاف بينهما".

وأضافت وزارة الداخلية السعودية: "تمكّنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة، صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نُسب إليه، والحكم بقتله قصاصًا، وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا، وأُيد من مرجعه"، طبقا لما أوردت "واس".

وأكدت الوزارة السعودية أنه "تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني منصور بن غنام بن مقيم الزقروط آل بريك، السبت 30/ 12/ 1445 هجرية، الموافق 6/ 7/ 2024 ميلادية بمنطقة الرياض"، حسبما ذكرت وكالة "واس".

مقالات مشابهة

  • تصفية مواطن بطريقة بشعة على يد مشرف حوثي بتعز
  • نادي الأسير يعقب على إعدام 4 أسرى من غزة
  • نادي الأسير: إعدام الاحتلال الميداني بحق أسرى غزة جريمة حرب جديدة
  • تأييد إعدام متهم بقتل طفل في مدينة نصر
  • نادي الأسير الفلسطيني يدين جريمة إعدام الاحتلال لأسرى فلسطينيين
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام آل بريك قصاصا وتكشف عن جريمته
  • أحكام إعدام بحق 9 متهمين في قضية جماعة إرهابية
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يتفقد سير العمل بمشاريع طرق ومياه في عزلة الظاهرة بمديرية دمت
  • صاعقة رعدية تصيب ثلاثة جنود في جبهة الضالع
  • خروج كلي لمنظومة الكهرباء في الضالع لليوم الثاني