شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ويلينغتون مانجمنت للاستثمار تفتتح مكتباً في دبي، ت + ت الحجم الطبيعي تعتزم شركة ويلينغتون مانجمنت الأمريكية للاستثمار وإدارة الأصول افتتاح مكتب في دبي، لتنضم بذلك إلى مجموعة من .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «ويلينغتون مانجمنت» للاستثمار تفتتح مكتباً في دبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«ويلينغتون مانجمنت» للاستثمار تفتتح مكتباً في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم شركة «ويلينغتون مانجمنت» الأمريكية للاستثمار وإدارة الأصول افتتاح مكتب في دبي، لتنضم بذلك إلى مجموعة من الشركات والمؤسسات المالية، صناديق الاستثمار والتحوط العالمية الكبرى التي توسعت في دبي خلال الفترة الأخيرة.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة «بوسطن» بولاية «ماساتسوسيتش» الأمريكية وتدير أصولاً تبلغ قيمتها الإجمالية 1.1 تريليون دولار، لصالح مؤسسات عالمية كبرى، كما تقدم خدمات استشارية لصناديق استثمار مشترك. وتخدم الشركة عملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ 29 عاماً.

وبحسب ما نشرته وكالة «بلومبرغ» للأنباء نقلاً عن مصادر مطلعة، فقد عيّنت «ويلينغتون مانجمنت» وليد الرزوقي من بنك «مورغان ستانلي» ليقود عمليات مكتبها في دبي، وليساعدها في بناء تواجدها الإقليمي من خلال هذا المكتب. وكان الرزوقي يشغل منصباً تنفيذياً لدى «مورغان ستانلي»، حيث عمل هناك لمدة ست سنوات. وقبل ذلك، عمل الرزوقي لدى المكاتب الإقليمية بالمنطقة لشركتي «اتش إس بي سي هولدينغز» و«ناتيكسيس»، وذلك بحسب ما نشرته «بلومبرغ» نقلاً عن ملف الرزوقي في «لينكد إن». ولم يعلق الرزوقي أو المتحدث باسم «مورغان ستانلي» على الخبر.

وصرح متحدث باسم «ويلينغتون مانجمنت» تعليقاً على قرار افتتاح مكتب في دبي، قائلاً: «قررنا التوسع في المنطقة لكي نصبح أقرب إلى عملاءنا وندعم احتياجاتنا المحلية»، فيما لم يعلق المتحدث على تعيين الرزوقي.

وتُعد «ويلينغتون مانجمنت» بذلك أحدث مؤسسة استثمارية عالمية تفتتح مكتباً في دبي، بعد مجموعة من أكبر البنوك الاستثمارية العالمية، شركات إدارة الأصول، وأخيراً صناديق التحوط، التي افتتحت مقار لها خلال الفترة الأخيرة في «مركز دبي المالي العالمي»، المنطقة الحرة التي تعمل وفق منظومة قضائية يحكمها القانون العام وتستخدم اللغة الإنجليزية.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «ويلينغتون مانجمنت» للاستثمار تفتتح مكتباً في دبي وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی دبی

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يدعو كوريا للاستثمار بالجزائر

إستقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، صباح اليوم الثلاثاء، سفير جمهورية كوريا لدى الجزائر يو كي جون.

وحسب بيان للوزارة، شكل اللقاء فرصة لاستعراض علاقات التعاون الثنائي في المجال الصناعي بمختلف فروعه.

ودعا الوزير إلى اعتماد الجزائر كوجهة استثمارية واعدة بالنظر إلى المزايا التي تتمتع بها خاصة بعد تغيّر المنظومة القانونية الجديدة للاستثمار.

ومن جهته، أكد السفير عزم بلاده على بذل جهد أكبر للرقي بالتعاون الصناعي إلى أعلى مستوى. ما يسمح باستغلال كافة الامكانيات المتاحة بين البلدين وبناء شراكة نوعية تعود بالفائدة على الطرفين.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • هل ستُقفل محطات المحروقات؟.. إليكم هذا البيان التوضيحيّ
  • عاجل // القوات المسلحة اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية في عمق الكيان الصهيوني(نص البيان)
  • البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري لمجلس التعاون
  • البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي الخامس والأربعين للمجلس الوزاري لمجلس التعاون المنعقد في الدوحة
  • نينتندو تفتتح متحفها الخاص في كيوتو
  • 3 صواريخ يمنية نوع قدس 5 تدك مواقع في عمق العدو(البيان)
  • عاجل - البيان الأول للحرس الثوري بعد الرد الإيراني على إسرائيل
  • وزير الصناعة يدعو كوريا للاستثمار بالجزائر
  • دار الأوبرا السلطانية مسقط تفتتح موسم 2024/2025
  • بخمس طائرات مسيرة نوع يافا وصماد 4.. القوات المسلحة تقصف أهدافاً عسكرية للعدو الإسرائيلي في يافا وأم الرشراش وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)