شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قمة السيسى وميتسوتاكيس تؤكد اتساق فى مواقف شرق المتوسط اليوم السابع غدا، ينشر اليوم السابع فى عدد الغد من الجريدة المطبوعة مجموعة من الأخبار والتغطيات الهامة على رأسها قمة السيسى و ميتسوتاكيس بالعلمين الجديدة تؤكد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قمة السيسى وميتسوتاكيس تؤكد اتساق فى مواقف "شرق المتوسط".

. اليوم السابع غدا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قمة السيسى وميتسوتاكيس تؤكد اتساق فى مواقف "شرق...

ينشر اليوم السابع فى عدد الغد من الجريدة المطبوعة مجموعة من الأخبار والتغطيات الهامة على رأسها:" قمة السيسى و"ميتسوتاكيس" بالعلمين الجديدة تؤكد اتساق مواقف مصر واليونان فى "شرق المتوسط".. الرئيس السيسى يشيد بعمق وثبات العلاقات الاستراتيجية المتميزة بين البلدين رئيس وزراء اليونان يشكر مصر لإرسالها طائرات لإخماد حرائق الغابات فى بلاده.. الجانبان يؤكدان الحرص المتبادل على سرعة تفعيل وتنفيذ الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين.. والرئيس يؤكد دعم المسار السياسى وخروج كل القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا".

 

اقرأ فى العدد أيضا..

 

انطلاق الأوكازيون الصيفى الاثنين المقبل.. غرفة عمليات لمتابعة تخفيضات الأسعار.. وسيارات الضبطية القضائية تجوب الأسواق للتصدى للعروض الوهمية 

الحوار الوطنى يناقش إنشاء المجلس الوطنى للتعليم والتدريب.. مطالبات بإلزامية قرارات «الأعلى للتعليم» و«رشوان» آراء المشاركين بالحوار «بلا سقف»

 

الانتهاء من تنفيذ 252 مشروعا فى أسوان ضمن «حياة كريمة».. إنجاز 31 وحدة محلية بها 100 قرية فى كوم أمبو وإدفو ونصر النوبة 

بدء تلقى طلبات التظلم على نتيجة الثانوية العامة ولمدة أسبوعين.. «التعليم»: إخطار الطالب بموعد الاطلاع بعد التقديم على الموقع إلكترونيا.. ومن حق جميع الطلاب التظلم على جميع المواد بـ200 جنيه رسوما لكل مادة

 

"كابيتانو مصر" مشروع طموح لاكتشاف البراعم فى كرة القدم للوصول إلى العالمية 

الحكومة تنفى مد التسجيل لطلاب شهادة الثانوية فى اختبارات القدرات

 

 

45.195.74.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قمة السيسى وميتسوتاكيس تؤكد اتساق فى مواقف "شرق المتوسط".. اليوم السابع غدا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم السابع غدا

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بالعام الهجرى الجديد

هنأ المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة و المستشارون أعضاء المجلس الأعلى للهيئة وجميع مستشاري الهيئة، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ١٤٤٦ هـ، متمنين أن يعيديه الله على العالم العربي والإسلامي بالخير واليمن والبركات، وعلى مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان والرخاء والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمتحدث الرسمي باسمها.

 







مقالات مشابهة

  • شي: مواقف الصين وتركيا تجاه أزمة أوكرانيا وقضية فلسطين متطابقة أو متشابهة
  • العبدالجادر لتخصيص مساحات لمواقف السيارات والشاحنات في «خيطان قطعة 4»
  • تعرف على مواقف جليلي وبزشكيان في ملفات السياسة الخارجية
  • اليمن يثمِّن مواقف «التعاون الخليجي» الداعمة
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • «أحبها فأحبته».. مواقف رحيمة للدكتور أسامة الأزهري مع الحيوانات
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بالعام الهجرى الجديد
  • الاحتلال: نشن موجة من الهجمات في جنوب لبنان ردًا على هجوم حزب الله
  • رداً على عملية الاغتيال في صور.. هذا ما استهدفه حزب الله اليوم
  • مواقف الأطراف السياسية من العملية الانتخابية.. محور لقاء السايح وبرنت