شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس جامعة طنطا يصدر 4 قرارات تكليف وكلاء للقيام بالأعمال بالكليات، أصدر الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، عددًا من القرارات بتكليف قيادات جامعية جديدة، شملت القرارات تكليف الدكتور أحمد محمد رجائى الرفاعي الأستاذ .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جامعة طنطا يصدر 4 قرارات تكليف وكلاء للقيام بالأعمال بالكليات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جامعة طنطا يصدر 4 قرارات تكليف وكلاء للقيام...
أصدر الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، عددًا من القرارات بتكليف قيادات جامعية جديدة، شملت القرارات تكليف الدكتور أحمد محمد رجائى الرفاعي الأستاذ بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية للقيام بأعمال وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وتكليف الدكتور عبد الرزاق بسيونى الكومي رضوان أستاذًا وقائمًا بعمل رئيس مجلس قسم الجغرافيا بكلية الآداب للقيام بأعمال وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث. 

 كما شملت القرارات أيضاً تكليف الدكتورة عبير عبد الحميد علم الدين الأستاذ بقسم علم الحيوان بكلية العلوم للقيام بأعمال وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة ولاء أحمد السيد محمد نور أستاذ ورئيس قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة للقيام بأعمال وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس جامعة طنطا يصدر 4 قرارات تكليف وكلاء للقيام بالأعمال بالكليات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل غير متوقعة بخصوص قرارات لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، المتعلقة بمباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم الماضي.

شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

وأوضح شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" أن لجنة الانضباط قدمت مؤخرا مجموعة من القرارات للاتحاد المصري، لكنها أثارت دهشة مسؤولي الاتحاد بسبب العقوبات غير المعتادة التي شملت مجلسي إدارة الأهلي وبيراميدز، بالإضافة إلى توصية بإيقاف مروان حمدي، مهاجم بيراميدز، لمدة 6 أشهر.

وأشار شوبير إلى أن الاتحاد المصري طلب من اللجنة مراجعة تلك القرارات وإعادة مناقشتها، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستكشف عن المزيد من التطورات.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يؤدى صلاة الجمعة بـ"السيد البدوى" احتفالا بالعيد القومي للمحافظة
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الاداب
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب
  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • وزير الإسكان يصدر قرارات بتعيين 3 مساعدين لنواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • خلال جولته بكلية الطب.. رئيس جامعة طنطا يلتقي الطلاب الوافدين ويستمع لمقترحاتهم
  • رئيس جامعة طنطا يلتقي الطلاب الوافدين ويستمع إلى مقترحاتهم
  • رئيس جامعة طنطا يستمع لمقترحات الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات