شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن سياسي العراق يمتلك اسلحة بإمكانه استخدامها للحصول على حقوقه من تركيا، رأى رئيس مركز الرفد للدراسات الاستراتيجية عباس الجبوري، ان العراق يمتلك ملفات النفط والتجارة وطريق التنمية، وبالامكان استخدامها كسلاح ضد تركيا .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سياسي: العراق يمتلك اسلحة بإمكانه استخدامها للحصول على حقوقه من تركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سياسي: العراق يمتلك اسلحة بإمكانه استخدامها للحصول...

رأى رئيس مركز الرفد للدراسات الاستراتيجية عباس الجبوري، ان العراق يمتلك ملفات النفط والتجارة وطريق التنمية، وبالامكان استخدامها كسلاح ضد تركيا من اجل ضمان تحقيق مصالحه وخصوصا في ملف المياه.

وقال الجبوري في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان “هناك تبادلا تجاريا مع تركيا يتجاوز 20 مليار دولار في السنة، وهذا يعد احد الاسلحة القوية التي يمتلكها العراق والتي بامكانه ان يستخدمها لضمان حقوقه وحصته من المياه الواردة من تركيا”.

واضاف ان “تركيا بحاجة ماسة الى النفط العراقي، فضلا عن حاجتها الى طريق التنمية من اجل الاستفادة وتحقيق منافع اقتصادية من خلال مرور السلع والبضائع عبر اراضيها وصولا الى قارة اوروبا”.

وبين ان “هناك حاجة ماسة لاعادة النظر بالسياسة الخارجية للعراق، من اجل تجنب الوقوع في اتفاقات ومعاهدات لايحتاجها العراق وفي غنى عنها، بهدف ضمان مصالح البلاد”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سياسي: العراق يمتلك اسلحة بإمكانه استخدامها للحصول على حقوقه من تركيا وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشاري تغذية: يجب تناول ثمرتين من الجوافة يوميا

قال الدكتور رامي صلاح، استشاري التغذية العلاجية، إن جسم الإنسان يحتاج إلى الفيتامينات لا سيما مع اقتراب دخول فصل الشتاء وتتمثل في تناوله للفواكه مثل الجوافة والبرتقال والليمون، مشيرًا إلى أن الإنسان عليه أن يتناول كل الفواكه والخضروات الخاصة بكل موسم لأنها تقيه من الأمراض.

وأضاف «صلاح» خلال لقائه ببرنامج «8 الصبح» المذاع على قناة «dmc»، أن فيتامين سي من أكثر الفيتامينات التي يحتاجها جسم الإنسان الذي لا يتأثر بزيادته عن المعدل الطبيعي.

الجوافة مهمة للإنسان

وأشار إلى أن الجوافة تعد من أهم الفواكه التي يمكن للإنسان الحصول على فيتامين سي منها، كون أنها تحتوي على ألياف تُحسن من حركة الأمعاء وفيتامين سي وبالتالي يحسن من مناعة جسم الإنسان، منوهًا على أنه يجب تناول ثمرتين من الجوافة يوميًا أفضل من شربها كعصير.

الفلفل الأخضر والفراولة والحمضيات مصدر أساسي للحصول على فيتامين سي

ولفت إلى أن الفلفل الأخضر والفراولة والحمضيات تعتبر مصدرا أساسيا للحصول على فيتامين سي، متابعًا: «فيتامين D يصنف من ضمن الهرمونات، إذ إنه يؤثر على الجسم بصورة كبيرة ويعمل على تحسين البشرة والشعر، فضلا عن تحسين الحالة النفسية، كون أن نقص فيتامين دي يكون له رد فعل سلبي وعنيف على الجسم».

مقالات مشابهة

  • رابط التسجيل للحصول على “شوادر”
  • العراق رابع أكبر مستورد من تركيا خلال الشهر الماضي
  • صحيفة : حزب الله يحتفظ بآلاف المقاتلين المتمرسين وترسانة كبيرة يمكنه استخدامها
  • هاني شكري: هناك مفاوضات مع لاعبين كبار.. والفريق يمتلك قائمة رائعة
  • طلاب روس يبتكرون طريقة لإعادة تدوير الأشياء بالاعتماد على حشرة
  • استشاري تغذية: يجب تناول ثمرتين من الجوافة يوميا
  • حزب الله ينفي وجود اسلحة بالمباني المدنية المستهدفة بالغارات الاسرائيلية
  • محمد بركات: غياب صبحي ليس أزمة للزمالك وعواد يمتلك الخبرة
  • “أمين مجلس التعاون” يشيد بانطلاق التحالف الدولي لحل الدولتين لإعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة
  • أحمد سامي: الأهلي يمتلك أفضلية في السوبر الأفريقي.. والزمالك لديه مشاكل دفاعية