شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن السيطرة على حريق بناية في مصفح بأبوظبي دون وقوع إصابات، أعلنت شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني السيطرة على حريق اندلع مساء اليوم في بناية تجارية في منطقة مصفح الصناعية في أبوظبي، لم يُسفر الحريق عن .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيطرة على حريق بناية في مصفح بأبوظبي دون وقوع إصابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيطرة على حريق بناية في مصفح بأبوظبي دون وقوع إصابات
أعلنت شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني السيطرة على حريق اندلع مساء اليوم في بناية تجارية في منطقة مصفح الصناعية في أبوظبي، لم يُسفر الحريق عن وقوع اصابات. وأكدت شرطة أبوظبي عبر حسابها في «تويتر»،: «تم إخلاء البناية كإجراء احترازي، وتجري الآن عمليات التبريد وسحب الدخان». وحثت شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني الجمهور الكريم على ضرورة استقاء المعلومات من الجهات الرسمية، وتجنُّب نشر أو تداول الشائعات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيطرة على حريق بناية في مصفح بأبوظبي دون وقوع إصابات وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات

اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعةـ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • حريق بمولد كهربائي بالهانوفيل بالإسكندرية دون وقوع إصابات
  • السيطرة على حريق داخل مخبز فى قرية بالحوامدية دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • السيطرة على حريق بمطعم للمأكولات فى حى الكوثر بسوهاج دون إصابات
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم
  • انهيار منزل من 4 طوابق في الدقهلية دون وقوع إصابات وإخلاء سكانه
  • بالفيديو.. العدو يستهدف محيط مقبرة خلال مراسم تشييع في الجنوب
  • اللجنة المشتركة للسلامة المرورية بأبوظبي توفر استراحات مغطاة لسائقي الدراجات النارية
  • بلدية مدينة أبوظبي تسعد العمال بفعالية رياضية في قرية اللولو بمصفح
  • ترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية بمؤسسات التعليم بأبوظبي