تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، بوجود عددا من الإصابات جراء استهداف الاحتلال منزلًا لعائلة "عيسى" في محيط مركز بيسان الطبي بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

وشهد مخيم البريج اليوم، غارات جوية مكثفة من طائرات الاحتلال الإسرائيلي، ونتج عن تلك الغارات استهداف محيط مركز بيسان الطبي في المخيم  ، كما أطلقت آليات الاحتلال نيرانها بكثافة شرق مخيم البريج.

واندلع حريق في محيط دوار أبو الروس بمخيم البريج وسط قطاع غزة نتيجة القصف المدفعي المتواصل على المخيم.

منذ صباح اليوم الجمعة، يواصل الاحتلال الإسرائيلي شن غارات مكثفة على أماكن متفرقة في قطاع غزة، ونتج عن تلك الاستهدافات استشهاد 4 مواطنين فلسطينيين وإصابة 6 آخرين بعد قصف منزل في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

كما سقط شهيدان بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الجرحى بعد استهداف منزل يعود لعائلة "الأشرم" بالقرب من مسجد السلام بحي الصبرة جنوب مدينة غزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلسطين إصابات استهداف منزل مخيم البريج قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تقتحم طولكرم وتفرض حصارا على مخيم نور شمس

طولكرم - صفا

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، يوم الإثنين، مدينة طولكرم.

وأفادت مصادر محلية، بأن أعددا كبيرة من آليات الاحتلال ترافقها جرافتين عسكريتين من النوع الثقيل، اقتحمت المدينة من محورها الغربي، وجابت شوارعها الرئيسية وتحديدا العلمي والسكة ونابلس.

وأضافت أن جرافات الاحتلال جرفت محيط دوار اليونس في الحي الشمالي بالمدينة، قبل ان تواصل سيرها باتجاه ضاحية اكتابا وتجريف محيط دوار اكتابا شرق طولكرم.

وتوجهت آليات الاحتلال تجاه مخيم نور شمس، وفرضت حصارا عليه بعد تمركزها عند مداخله الرئيسية المحاذية لشارع نابلس، في الوقت الذي قامت جرافات الاحتلال بتدمير البنى التحتية في منطقة دوار الشهيد سيف أبو لبدة وعلى طول الشارع المحاذي للمخيم.

وداهم جنود الاحتلال عددا من المنازل والبنايات المرتفعة في محيط المخيم ونصبوا القناصة على أسطحها، واندلعت مواجهات على مدخل مخيم طولكرم لحظة مرور الآليات العسكرية بالقرب من مدخله وسط سماع اصوات انفجارات في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • اعلام فلسطيني: انتشال شهيدة طفلة وعدد من الإصابات وسط أعمال بحث عن مفقودين باستهداف منزل سكني بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • شهيدان وعدد من الجرحى باقتحام الاحتلال لطولكرم ومخيميها
  • شهيدان طفل وسيدة وعدد من الجرحى باقتحام الاحتلال لطولكرم ومخيميها (معدل)
  • ‏الجيش الإسرائيلي: تفعيل صفارات الإنذار في محيط غزة 7 مرات خلال 15 دقيقة
  • قوات الاحتلال تقتحم طولكرم وتفرض حصارا على مخيم نور شمس
  • جرافات الاحتلال تدمر البنية التحتية في طولكرم وتحاصر مخيم نور شمس
  • ‏هيئة البث: استهداف قائد كتيبة طولكرم بغارة إسرائيلية على مخيم نور شمس
  • شهيد و ٥ إصابات، بينها إصابتان بحالة خطيرة
  • استشهاد 4 مواطنين في قصف إسرائيلي على مخيم البريج
  • طيران الاحتلال الاسرائيلي يستهدف منزلًا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة