أي خدمة، ملتقى توظيفي في قنا اعرف الموعد والمكان وطريقة التقديم،كشفت وزارة الشباب والرياضة، عن إقامة ملتقى توظيفي في محافظة قنا، يوفر عددًا من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ملتقى توظيفي في قنا.. اعرف الموعد والمكان وطريقة التقديم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ملتقى توظيفي في قنا.. اعرف الموعد والمكان وطريقة...

كشفت وزارة الشباب والرياضة، عن إقامة ملتقى توظيفي في محافظة قنا، يوفر عددًا من الوظائف وفرص العمل للشباب والخريجين، وهو ما نعرض تفاصيله في السطور التالية.

وكشفت وزارة الشباب والرياضة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تفاصيل الملتقى التوظيفي والتخصصات المطلوبة به من الشركات.

ملتقى توظيفي في محافظة قنا

وتشارك شركة ميديا ايجيبت لأجهزة المطابخ وسخانات المياه، في الملتقى التوظيفي وتوفر الوظائف الآتية

1- عمال إنتاج

2- مراقبين جودة

3- عمال مخازن

ويمكن التقديم من خلال الضغط هنا، إذ يعقد الملتقى يوم السبت والأحد 5-6 أغسطس من الساعة 10 صباحا إلى 5 مساء وذلك بمقر الصالة المغطاة أمام نادي شبان المسلمين - بمحافظة قنا.

كما تطلب شركة الأولي للتمويل متناهي الصغر للخدمات التكنولوجية الوظائف الآتية:

1. مديرو فروع

2. مسئول ائتمان

3. رئيس مجموعة

ويمكن التقديم وتسجيل بيانات لحضور الملتقى التوظيفي من خلال الضغط هنا.

وتطلب شركة أمان للتمويل متناهي الصغر شغل وظيفة أخصائي تمويل، ويمكن التقديم عليها من خلال الضغط على هذا الرابط.

45.195.74.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملتقى توظيفي في قنا.. اعرف الموعد والمكان وطريقة التقديم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة بافتتاح ملتقى «أولادنا» لفنون ذوي القدرات الخاصة: سندعم المبدعين

افتتح الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، فعاليات الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة «أولادنا»، برئاسة سهير عبد القادر، والتي تُقام بالدمج مع مهرجان فنون الفلكلور الأفروصيني، بحضور الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة السابقة؛ والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، والسفير نبيل حبشي، نائب وزير الخارجية لشئون الهجرة، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وخلال كلمته في افتتاح الملتقى، قال الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة إن كلماتي تعجز عن وصف شعوري الرائع وأنا وسط -أولادنا- من المبدعين ذوي الهمم، فمواهبهم وإبداعاتهم جديرة بأن تلامس أعماق الروح، وقادرة على أن تُلهمنا جميعًا، كما هو شعوري تمامًا بأني «تلميذ» أتعلم من هؤلاء الأبطال، وأن قلبي مفعم بالفخر والاعتزاز بهذه القلوب النقية، وكم يُسعدني حين يمنحوني شرف أن أكون واحدًا من عائلة «أولادنا».

وأكد وزير الثقافة أن الوزارة ستظل داعمة لكل مبدع، وسنعمل معًا لبناء مجتمع يدعم ويبني أبناءه في كل وقت وكل مكان.

واختتم وزير الثقافة كلمته قائلًا: «شكرًا أولادنا على هذه الطاقة العظيمة اللي منحتوها لنا والتي أكدت أننا لابد أن نمحي كلمة مستحيل من قاموس كلماتنا ونستبدلها بكلمات العزيمة والإصرار والتحدي والأمل في بكرة أحلى بكم ولكم.

وحرص الوزير على تكريم مجموعة من الفنانين وأصحاب البصمة المتميزة في مجال ذوي القدرات الخاصة، والخدمة المجتمعية، حيث اشتملت قائمة المكرمين على: أسرة مسلسل حالة خاصة- مصر؛ حملة «مانحي الأمل» أنور الكموني- مصر؛ مؤسسة «لبلدنا» د. نوال الدجوي- مصر؛ د. عمار بوقس- السعودية؛ الناشطة أبرار آل عثمان- السعودية؛ اسم الشيخ سلطان القاسمي -الإمارات؛ الناشط زياد حمدي- مصر؛ المخرج مهند دياب مصر؛ الكاتب صالح المحبشي– اليمن؛ الناشط ZAIN BULBULIA- جنوب إفريقيا.

وقالت سهير عبد القادر، رئيس ومؤسس الملتقى: بكل فخر واعتزاز، أود أن أعرب عن مدى سعادتي الكبيرة بنجاح ملتقى «أولادنا» على مدار 8 سنوات مضت، حيث أصبح خلالها بمثابة رحلة من الإبداع والتحدي الحقيقي، ومنصة رائدة تجمع بين المواهب والإبداعات الشابة من مختلف الأرجاء، جسد خلالها الكثير من رسائل الإنسانية والسلام لمختلف أنحاء العالم؛ فأثمر هذا الملتقى عن نتائج مبهرة في دعم وتنمية قدرات أولادنا من ذوي الهمم وإدماجهم في المجتمع بشكل طبيعي، بما يمتلكونه من مواهب متميزة في مجالات الثقافة والفنون، مما ساهم في تعزيز ثقافة الابتكار.

وتابعت «عبد القادر» أن الملتقى شهد على مدار هذه السنوات، تقدمًا ملحوظًا في عدد الدول المشاركة، وفي مستوى المواهب الإبداعية للشباب والعمل على تطوير قدراتهم، بما يعكس روح التعاون والإلهام التي يؤمن بها جميع المشاركين.

ووجهت الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ رئيس الجمهورية، على دعمه ورعايته الكبيرة لقضايا ذوي الهمم، ونقلت إليه -خلال كلمتها- رغبات ومطالب «أولادنا» من ذوي الهمم، بتشريف الملتقى بافتتاح فخامته للدورة المقبلة للملتقى، قاىلة: «حضور فخامتكم سيكون دافعًا قويًا لهؤلاء الشباب، ويجسد المزيد من دعم الدولة المستمر لهم».

ووجهت الشكر؛ لمختلف الجهات والهيئات والوزارات المعنية بالتعاون مع الملتقى، مؤكدة أنهم أهم شركاء النجاح من خلال تقديم كل أشكال الدعم الممكنة للملتقى.

تفاصيل حفل افتتاح ملتقى أولادنا 

استهلت فعاليات الحفل بالسلام الوطني، وتضمن الحفل تقديم أعضاء لجان التحكيم، وهي: «لجنة إبداعات أولادنا في الفنون التشكيلية والحرف اليدوية- لجنة إبداعات أولادنا في الاستعراض والموسيقى والغناء- لجنة إبداعات أولادنا في السينما والمسرح»، وعرضًا لفيلم اشتمل على سرد تفصيلي لفعاليات الملتقى.

كما عُرض بالحفل فيلم افتتاح الملتقى، هو فيلم رسوم متحركة بعنوان «إيسو» للمخرجة عبير سعيد، فكرة وإنتاج ريم حمودة، ويواجه الفيلم ظاهرة التنمر، ويدعو للحب والخير والسلام بين أفراد المجتمع.

كما اشتمل الحفل على مجموعة متنوعة من الفقرات الإبداعية، تمثلت في فقرة غنائية «بكرة أحلى بينا» غناء الفنانة نيفين رجب - الفنان طارق صبري كلمات الشاعر عبد الله حسن ألحان الموسيقار شريف حمدان بالاشتراك مع «أولادنا» أميرة- جنا- فيفيان- خالد؛ استعراضات د. عائشة فؤاد- محمد عبد العزيز، واسكيتش «ألف ليلة وليلة» للفنانة رانيا فريد شوقي؛ الفنان طارق صبري؛ الفنان ميدو عادل؛ الفنان حجاج عبد العظيم؛ الفنانة نيفين رجب، وفقرة غنائية «أغنية 8 سنين» للفنان محمد مرسي - الفنانة فرح الألفي- الفنانة رانيا فريد شوقي- الفنان ميدو عادل- كلمات الشاعر عبد الله حسن- ألحان الموسيقار شريف حمدان؛ بالاشتراك مع أولادنا: أميرة سعيد - فيفيان أنطون- استعراضات د.عائشة فؤاد - محمد عبد العزيز؛ بالإضافة إلى عروض الفرق المشاركة، واختتم الحفل بفقرة غنائية «هنا مصر» كلمات الشاعر عبد الله حسن- ألحان الموسيقار شريف حمدان- غناء الفنانة صفاء أبو السعود بمشاركة عدد من «أولادنا»، استعراضات د. عائشة فؤاد -محمد عبد العزيز، وأخرج الحفل؛ أحمد فؤاد.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة بافتتاح ملتقى «أولادنا» لفنون ذوي القدرات الخاصة: سندعم المبدعين
  • «اجتماعية الشارقة» تعقد ملتقى كبار السن يوم 3 أكتوبر
  • وظائف جديدة بالهيئة القومية لسكك حديد مصر.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • انطلاق ملتقى «أولادنا» اليوم لدعم ذوي القدرات الخاصة
  • التقديم مفتوح لوظائف صندوق بحوث أنشطة التعمير.. إليك الشروط وطريقة التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة.. تعرف على التخصصات وطريقة التقديم
  • وظائف خالية في شركة مياة الشرب بالقاهرة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • ملتقى التاثير المدني: التضامن الوطني يعني قول الحقيقة بشجاعة!
  • شرطة دبي تُنظم ملتقى «الذكاء الاصطناعي لطلبة الجامعات»
  • «الشباب» تعلن عن يوم توظيفي مفتوح.. اعرف الشروط وكيفية التقديم